تخطى إلى المحتوى

شوية كلام بس بتحداكم ما تضحكواااا 2024

  • بواسطة
الجيريا

‏صخره نزلت من فوق بنايه ولوح القزاز اللي تحت ما انكسر ليش؟؟

لأن الصخره ما نزلت على القزاز
– – – –

‏طيب دجاجه تعبر الشارع ماتت فجأة ليش؟؟

لأن الصخره نزلت عليها.

– – – –

ليش واحد حاط جنبه كاسة شاي وهو نايم ؟؟

لأن الشاي منبه

– – – –
‏طيب ليه حط جنب كاسة الشاي فنجان قهوة ؟؟

مشان اذا ما رن الشاي

– – – –
‏طيب ليه يحط كاسة ماء فاضيه وكاسة ماء مليانه؟؟

مشان يمكن يشرب ويمكن ما يشرب.

– – – –
‏واحد يحط سكر على الكرسي قبل ما يقعد ،، ليش ؟؟

مشان تكوون القعده حلوووة ،، متل قعدتي بهل وقت

– – – –
شغلة طايرة بالسما وتقووول مياوووووو ،، شو هي ؟؟

قطة بيضاء ، مضروووبة

– – – –
‏طيب شغله سودا طايرة بالسما وتقوول مياووووو ،شو هي ؟

غراب جيدبه
– – – –

‏طيب شغله زرقا طايره بالسما ،، شو هي ؟؟

دبانه لابسه بنطلووون جينز أزرق
– – – –

‏طيب شغله سودا وفيها خط أحمر وطايره في السما من الشرق الى الغرب، شو هي ؟؟

دبانه لابسه فستان وحاطه روج أحمر ، ورايحه زواج وحده من صديقات

– – – –
‏طيب شغله سودا وفيها خط أحمر وطايره بالسما من الغرب الى الشرق،، شو هي ؟؟

نفس الدبانه نسيت شغله في البيت وراحت تجيبها

– – – –
شغله ضعيفه وطووويله ولونها أبيض شو هي ؟؟

خيط أبيض

– – – –
‏طيب شغله ضعيفه وطوووويله ولونها أسود شو هي ؟؟

ظل الخيط الابيض

– – – –

‏ طيب ليش القطار يوقف بالمحطة ؟؟

لأنه ما بيعرف يقعد
– – – –

‏طيب ليش يمشي مرررة ثانيه ؟؟

لأنه مل من الوقفة

– – – –
‏طيب بيضه طبت من الطياره وما انكسرت ليش ؟؟

شو بعرفني

– – – –
‏طيب كيف نحط غزال في الثلاجه على ثلاث خطوات ؟؟

افتح الثلاجه ،،، نحط الغزال ،،، نسكر الثلاجه

– – – –
‏طيب كيف نحط الفيل على اربع خطوات؟؟

نفتح الثلاجه ،،، نطلع الغزال ،،، نحط الفيل ،، نسكر الثلاجه

– – – –
‏طيب طياره شايله اجهزه كهربائية ،، حصل عطل فني فيها فلازم نرمي أثقل شي،، شو نرمي منها ؟؟؟

نرمي الثلاجه لأن فيها الفيل

– – – –
‏واحد قاعد يتسبح في البحر وفجأه مات ،، ‏ليه؟؟

لأن الثلاجه الي فيها الفيل طاحت عليه

– – – –
‏نملة كل مابده تقرأ بتجي على البحر ليش،،؟؟

مشان تبل ايدها اذا جت تقلب الصفحه0

– – – –

– – – –
‏طيب وليش النمله ما تنام جنب الفيل ؟؟

لأن الشيطان شاطر ؟ شاااااااااطر

– – – –
‏طيب كيف نصيد الفيل الاحمر؟؟

نصيده ببندقية الفيل الاحمر

– – – –
‏والفيل الاخضر ،، كيف نصيده ؟؟

نستناه الى أن ينضج ونصيده ببندقيه الفيل الاحمر

– – – –
‏طيب كيف نصيد الفيل الازرق ؟؟

نسوي له حركه محرجه ،، واذا صار وجهه احمر نصيده ببندقيه الفيل الاحمر0

– – – –

– – – –
شو هي الشغله الي تطفو على سطح الماء وأول حرف منها ق ؟

قطعة خشبه خخخخخخخخخخخخخ

– – – –
‏طيب شو هي الشغله الي تطفو على سطح الماء وأول حرف منها ب ؟

برضه قطعة خشبه

– – – –
‏طيب شو هي الشغله الي تطفو على سطح الماء وأول حرف منها ن؟؟

نفس قطعة الخشب

انشاءالله يكونه عجبوكن

÷هههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووواا

يسلموووووووو

على مرورك

عالي المستوى

تحياتي الك

يتم نقله للقسم المناسب
هههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو على الكلام خخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههه وربي من جد يموووت ضحك يسلمووو
تقبلي مروري^_^
يعطيك العافيه
الجيرياالجيرياالجيرياالجيريا

كتير حلويييين الجيريا موضوعك الجيريا

الجيريا يا عسل

تحياتي
الجيريا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.