تخطى إلى المحتوى

صبـااحـك خيـر 2024

  • بواسطة


صبااحك خير
يا الي في عيوني غير ..!
أنااديك وانااجيك
واهديك . .
صباح البسمة من عيوني ..
واحتريك على ذااك الطريق
واكتب على الاورااق
الله يهينك يا الفرااق
خطفت مني حبيبي
تذكر ذيك الذكرياات

وتبي تعرف غلاك ..!

يا شوق نظر عيني للقيااك
والعمر كله ما يسوى لحظه معااك
خذ عيوني .. خذ وجودي
خذ آآهااتي .. و شجوني
مقابل بسمه من محيااك

تبي تعرف غلاك ..!

آآآهـ ياا ليت .. وآآهـ يا ليتك
أعيشك حبيب داايم معي
وافرح بـ لقااك
كل ما هل مزن الشوق بمدمعي
يا سكة الدرب الطويل
ضعت وانا مضيعك
وأسئلك انت وينك ..!
وانت سااهي ..
وانت لاهي ..
والمحك واتخيلك والمك واجمعك
واغيب وتغيب ألأياام معك
ويشربني ليل البعد واعطشك
وارد المك واجمعك
وارجع اضيعك
وانت تختاال ما بين رمشي وحدق عيني

تبي تعرف غلاك ..!

يااما نااديت بعاالي الصوت لمسمعك ..!
القلب بحبك عاايش صبااهـ
غرق فيك وما منك نجااهـ
اهديني بقربك الحيااهـ
واهديك المحبه و السلام
وما اسمع ردك بالكلام
يا عاالم خياالي .. عشته انا لحاالي

تبي تعرف غلاك ..!

يا شهد اوراقي
وحروف تناادي بأشوااقي
والقلم محبرته احسااسي
الشعور سكبته لك قصاايد
والحروف طوقتها لعنقك قلايد
الا ياا ليت حبك
حروف على ورق ..!
لشعل النيران فيها واجعلها تحترق ..!
وتصبح رمااد
انت وفرااقك وذكرياتك ..!
تبي تعرف غلاك ..!
ورب الخلق والخلايق
ومن دعيته ونااجيته والباال ضاايق
حبيتك بكل حالاتك واولها الصد
وتشهد علي كل دمعه جرت على الخد
ومن يوم الودااع قلبي ضااع
وشايله بيدي بااقة امل وأمنياات
وبستاان من الذكرياات
الاياام تعبت اساايرها
اعيشك حلم واضيع بحااظرها
تعبت من اللياالي وسهرها
وتبي تعرف غلاك ..!
السكوت علقم ومراره يحتويني
والبوح ناار وتكويني
ياا عتاابي .. وياا عذاابي
يا حيااتي وياا روحي
يا حبيبي يا الوجه الصبوحي
لاجيت اكتبك تعجز المعااني
وتنتهي تعابير الكلامي
وتعجز عن وصفك في حبك والهياامي

تبي تعرف غلاك ..!

تراني رسمتك بنااظري صبااح
يالي في عيوني انت غير
صبااحك خير .

/ . . رؤى

كلمات جميلة
وأسلوب بديع

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

يا حبيبي يا الوجه الصبوحي
لاجيت اكتبك تعجز المعااني
وتنتهي تعابير الكلامي
وتعجز عن وصفك في حبك والهياامي

تبي تعرف غلاك ..!

تراني رسمتك بنااظري صبااح
يالي في عيوني انت غير
صبااحك خير .

انا شاايل بخااطري كثير ماودي ارد الصبااح

الجيريا

الجيريا
أدام الله إبـداعــك
وبــارك كــل مـا أنـعـم
مـن نـظـرة شـوف وأسـمـاعــك
تـسـلـمي


صبااحك خير
يا الي في عيوني غير ..!
أنااديك وانااجيك
واهديك . .
صباح البسمة من عيوني ..
واحتريك على ذااك الطريق
واكتب على الاورااق


"رؤى"
طرح قمة في الروعة

دام التألق … ودام عطاء نبضك

كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز

لك مني كل التقدير …!!

وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق…!

رآآآآآآئع يا سيدة الحرف وأميرة الكلمةة
ليس غريبآ عليكـ هذا الإبدآع فمنبعهـ منكـ غاليتـــي..
سسلمت يدآكـ ودآم نبض قلمكـ عزيزتــي..~

ملاحظة: غاليتي لا يجوز الحلف بغير الله أتمنى منكـ تعديل هذه الجملة:وحيااة كل دمعه جرت على الخد

الجيريا

كلمات أعجز عن وصفها
لأنها فاقت حدود الوصف
بوح أكثر من رائع سلمت أناملك يا ناعمة
دام التألق عنوان لك
تحياتي وأطيب المنى

تلك المعزوفه سيدتي
من اجمل الصباحات
صباح بنكهة الروايات
نزف راقي وجميل
دمتي بخير ودام نزف قلمك الأنيق
تقبلي مروري
في الصباح
ارتشفت كوبا من كلماتك ..
و أيقظت عاشقك من سكرة ليلتك ..
تناغم قلبه ؏ـلى أنغام لهفتــــك ..
..

تناسيت فطوري و تخلخل فكري أحرفك ..
و أخذ يتراقص قلمي ؏ـلى منصة موضوعك ..
و مرر توقيعه هنا ليخلد وجوده بذكراك ..

ฬﺁﺣــــــﺎﺳﻴﺲ ﺩﺍﻓﺌـﮧ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.