على صهوة خيالي سرت ،،نويت اللي رحل عني نويت أوصل مضاربهم وعنتني مشاويره
نوب أرجع لسما عقلي /ونوب القلب يطمنيومابين <هذا> و<هذي> صرت / بطل في قصة الحيرة
صحيح ان بعدنا طول وأنا في بعدهم كني حزين ومكتئب لني طفل راسب في تعبيره
هلكني بكثرة ظنونه وبإستفهام يسألني معقوله ياناس يصير كل هذا التعب غيره !!
حبيبي صادها زله وبعدي مو قرار مني ولكن هول القصة حبيبي فضها سيره
تعمد يعمق جروحي وتالي الليل يسهرني وأشوفه عطر أحزاني وذبحني بكثر تعطيره
كفاية جرحي الدامي،، كفاية هم ساكني هموم وغربه تطويني / وبعدي عن سما الديره
عزمت ءأجل الرحلة ولكن وش يصبرني !! رجيت الوالي العالي يصبرني بتصبيره
تحياتي
اخوكم ………………حاشر البنات بقوطي
الف شكر لك على هالمشاركه والى الامام
بوح يعانق العنان
دمت بخير