ضميني ضميني من شمال ومن يمين
ضميني ضمة صغير يحبونه هله
ضميني ضمة صغير يحبونه هله
ضميني لا جيت لك بالضحى لكن بلين
ويش عذرك في صغير خذيته من هله
ماحلا الفنجال من كف صافية الجبين
ساعة والناس كلن على راس عمله
وانتشي من ريحة الهيل من تيك اليمين
تسلم يمين سقتني الهنا دون الوله
كلما شفت القمر قلت يالله لي تعين
جل رب صوره بالحلا ثم اكمله
قالت الساعه تروح علينا كل حين
والليالي في هوانا تجي مستعجله
من تناسا صاحبه ماذكر شوق وحنين
والله ما يستاهل القلب ما يستاهله
باعني باعني وابتدا طبعه يشين
والزمن الاول تحول واظنه حوله
**************
كلمات اعجبتني
وأتمنى تحوز على رضاكم
قصيدة في قمة الجمال و الرووعه
صح الساان شااعرها
وتسلم يمين ناقلها
الأصيل،،،
يعطيك العاافيه
على الذووق و الاختياار الراائع
لاعدمنااك
صح لسان الشاعر ولسانك يالغلا
وقصيده مميزة
واختيار موفق من شخص مميز ورائع
لاتبخل علينا … فنحن نريد المزيد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
مزوون
يا هلا بك مليوون
مروورك الأجمل
وحضوورك الأروع
مشكووره يالغلا
ويعطيك العاافيه
يا هلا بك مليوون
مروورك الأجمل
وحضوورك الأروع
مشكووره يالغلا
ويعطيك العاافيه
والله ما يستاهل القلب ما يستاهله..
آلآصيل ..
صح لسان شاعرها
وسلمت يمناك ع النقل الرائع
لاهان قدرك ..
دمت بحفظ الرحمن ..
والكلمات الرائعه وصح لسان الشاعر
تقبل مروري ولك تحيااااااااااااتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم وخلي قمر
نجم وخلى قمر
ياهلا وغلا
مشكوور على مرورك الرائع
صح بدنك لا هنت يالغالي
ياهلا وغلا
مشكوور على مرورك الرائع
صح بدنك لا هنت يالغالي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااكب الدمعه
سااكب الدمعه
حضوورك الأجمل
ومروورك الأروع
مشكوور يالغالي ويعطيك العاافيه
حضوورك الأجمل
ومروورك الأروع
مشكوور يالغالي ويعطيك العاافيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • °رم الغلآ ش°•
• °رم الغلآ ش°•
الف مرحب ومسهلا
مشكووره يالغلا
على مرورك الرائع وحضوورك الراقي
يعطيك الف عاااافيه
الف مرحب ومسهلا
مشكووره يالغلا
على مرورك الرائع وحضوورك الراقي
يعطيك الف عاااافيه