* إحرصي أن يكون عندك أعداد من الأيسكريم الجاهزه بالبراد وبنكهات مختلفه
** أداة لتكوير الأيسكريم أو إعطاءه شكل حلزوني

ملاحظه: يجب تبليلها بالماء قبل تشكيل الأيسكريم بواسطتها حتي يسهل إخراجه منها ))
*** هناك اكثر من طريقه لي تقديمه فممكن بأكواب أو صحون مسطحه
– ممكن تشكيل كور بنكهات مختلفه …….. ودائما النعناع يستخدم بالتزيين

تزين الأيسكريم بالصلصات الخاصه … فراوله أو مانجو
وطريقه إعداده …. تحطي الفراوله بالخلاط مع اشويه ماء واخلطي الي ان يصير مجروش ونفس الشي المانجو او اي فاكهه
-رشي الأيسكريم بالككاو البودر أو السائل الجاهز…

– ممكن عمل طبقات من الأيسكريم مع بسكوتك المفضل ….


الفواكه مع الأيسكريم ( عجيييييييييبه ) وخاصه الموز ومكعبات المانجو والأناناس….


أو مع فطيره التفاح أو أي صنف حلويات ممكن تقديمه مع الأيس كريم

وممكن عمل كريمه ووضعها فوق الأيسكريم

أرجو ا أن تنال إعجابكم…
تفتح النفس جدا
تحياتي لك
يميممييميميمييمميميممي
مره لزيزه
تقبلي مروري
ودمتي بود




موضوعك سلمتي