تخطى إلى المحتوى

عجزت الاقي له شبيه 2024

  • بواسطة
بدون مقدمات

قلت ابكتب قصيده او يعني رساله
محتواها اللي خذت قلبي وهي ما تشيله
سبحان رب صورها بالزين جلا جلاله
خالق بها الجمال وهي بعد جميله
لبيه ياللي على كل البشر فارض جماله
اللي غار منها القمر وبجمالها سلسبيله
اللي محليه لصار مغرور وشايف حاله
انه يجري في الميدان والعيون تبكي له
الجمال مطوقه من يمينه ومن شماله
لبى جماله لا صارت في عيوننا كميله
عجزت الاقي له شبيه في البشر ماله
شبيه لو قالوا انه يبي قربي له
شوفي دموعي بعد فراقك يا حياتي هماله
والقلب ما يبغى احد يحبه بديله
شوفتك تكفي عن الناس يا رمز الاصالة
اصيله بنت اصيله بنت اصيله بنت اصيله
راحت وحبها بقلبي رايق وطويل باله
وراحت والناس تشاهد السماء تدور مثيله
اتزان وعقل وثقل لبى اعتداله
لا مشى مفاتنه تشوفها عريضة وطويله
ليتني يوم الشمس تحره اكون له ضلاله
وليتني يوم يعطش اكون من يسقي له
وليتني يا ناس اكون انا خياله
وليتني اكون في عقلها وهي العقيلة
ياليته يعتبرني زوج له وابو عياله
او يعتبرني حبيبه او يعني خليله
ابتغزل فيها ولا علي من الحثاله
الجميله تبقى في عيون معجيبها دوم جميله
خلصت غرض الغزل وانا في عجاله
خلصت وانا واصف لكم الصميلة
يا ناس نزلوا عيونكم على اللي قوي جماله
والله انك بعيونهم ما انتي بقليله

صح لسانك ويعطيك العافيه تقبل مروري مع تحياتي
كتابة جميلة
وفقك الله
تقبل مروري :فدوى
الله يعافيك صح بدنك يالغالي
وياك يارب ااعجبني مرورك فديتك
راااااااائعه….
يا لجمالها…
كل الشكر لك على هذه الابداع
في التذوق…

هنيئا لكلماتك ان تحوز على اعجاب الكثيرر…
لك تقديري واحترامي …
دام ابداعك ودمت بخير..

الله الله علييك..
قصيييده جداااا رااائعه.اعجبتني حييل…ابدعت..

تحيااتي لكك..

صح لسانك

قصيده بغاية الرووعه

يعطيك العافيه

صححح لسااانكك ي الذيب
استمر من معججبين بككتاباتكك
تقبل مروري
هيونهه ..

قصيده في غاية الجمال والروعه
ودام قلمك ودام نبض قلبك
وراقت لي جميع ابياتها
تسلم الايااادي ويعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.