تخطى إلى المحتوى

عسئ بغيابي في احد مسليك . رحمها الله إلى 2024

( عسئ بغيابي في احد مسليك )

بقلم ريما ( حرام الرود ينداس ) رحمها الله

طلبها ان انزل القصيده في المنتدئ

ليقرائها بقايا قلب لها في الدنبا ينبض …

القصيده :

انتهت رحلتي في الحياة وطفت كل شمعاتي

ياممدوح وصاتي لك تعزي ب وفاتي

ولا توفيت لا يقل عندك قدري

واعرف ان الموت هو سبب سكاتي

وانا ان خذاني الموت قدرك ياممدوح مرتفع عندي

فداك هواي ان بقى من حياتي

فداك القلب ان نبض فداك كل مابقئ مني

آآآه لو بقى ايام من عمري

كان اقضيه معك قبل الله ياخذ امانتي

وقبل لختم وصاتي ابي منك تنسى زلاتي

طلبتك ياممدوح انك تنسى كل غلطاتي

كنت فوق الارض والكل معي

واليوم تحت التراب .. ياترى الكل نساني

طلبتك يالغالي لاتنساني حتى لو الكل نساني

كفايه ذكرتك لي تكفيني عن كل خلاني

وجعل عمرك اطول من عمري …

وسلامتكم ..

اتمنا المقصود في القصيده يقراها ..

ويرد عليها ….

واكيد نبي ردود الغالين ….

الله يرحمها
الله يعطيج العافيه اختي
الله يرحمها ويغفرلها يارب ..

ماقصرتي .. تسلمين .. وتسلم يمناج ..

تحياااااتي ,,

يسلمو على الردود يالغالين وعلى الدعاء
الله يرحمهااااا..
(( الله يرحمها ويغفر لها ويغمد روحها الجنه ياااااارب
اللهم ابدله دارا خيرا من داره .. واهلا خيرا من اهله ..
وابدله جارا خيرا من جاره …
اللهم عند السؤال … واجعل قبره روضا من رياض الجنه …
اللهم ان كان مسيئا فاغفر له … وان كان محسنا فزد من حسناته ..
اللهم عافه واعف عنه .. واكرم نزله .. ووسع مدخله .. واغسله بالماء والثلج والبرد
ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ..
اللهم ادخله الجنه …
اللهم ادخله الجنه …
اللهم ادخله الجنه …
………….

اللهم اجره من عذاب النار …
اللهم اجره من عذاب النار …
اللهم اجره من عذاب النار …
………………
اللهم تقبل دعاااااااااااااائي يااااااااااااااارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.