تخطى إلى المحتوى

غاليري لوكس للجمال ,,,, مع جويل

  • بواسطة
التميز – جدة

نظرا للنجاح الكبير الذي حصده "غاليري لوكس للجمال" العام الماضي، وإستجابة منا إلى إحتياجات المرأة السعودية والعربية وتوقهن للظهور كنجمات، تعود لوكس اليوم لتجديد الموعد مع الحدث الأضخم في الشرق الاوسط في عالم التألق والجمال والشهرة، حيث يتسنى لجميع السيدات فرصة لا تتكرر لمعرفة ومناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بفنون المكياج والعناية بالشعر والبشرة والعطور بالإضافة إلى الازياء وأحدث صيحات الموضة والأنظمة الغذائية المتبعة حديثا للحصول على الرشاقة الدائمة.

سيقام هذا الحدث على مرحلتين ويمتد لستة أيام في الرياض وجدة، حيث يقدر حضور اكثر من 3000 سيدة على أن يبدأ في ٢١ – ٢٣ مايو في فندق ريتز كارلتون في الرياض، وفي ٢٩ – ٣١ مايو في فندق الهيلتون في جدة.

وفي هذا الاطار، تعاونت لوكس وهي أحد الاسماء البارزة في عالم الجمال بشركة يونيليفر، مع عدة نجمات لامعات في عالم الأناقة والتجميل كالنجمة جويل ماردينيان الإسم الأشهر في مجال التجميل مع فريقها من maison de joelle خبيرة ازياء كاميليا كامل وهي أشهر خبراء الأزياء السعوديات المتخصصة في تصميم العبايات وأزياء السهرة. بالإضافة إلى تعاونها مع اخصائيات في التغذية لتقديم الإستشارات حول الرشاقة والغذاء الصحي. كما تعاونت يونيليفر مع خبيرات العطور من دار جيفودان القادمات من باريس للمشاركة خصيصا في هذا الحدث الضخم.

وخلال هذا الحدث تقدم النجمة جويل ماردينيان تقنياتها الفريدة في تسريح الشعر والمكياج، بالإضافة إلى فرصة الفوز بتقديم مكياج لثمان محظوطات عبر اشتراكهن في السحب عند شراء عبوات لوكس المعدة خصيصا لغاليري لوكس للجمال.

?????????????????

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الحلا

كاميليا كامل وهي أشهر خبراء الأزياء السعوديات.

كاميليا وسعوديه لايطيح السقف بسس الجيريا

تسلمين ي رب ع الخبريه

ماننحرم

تسلمين على الخبر 🙂
يعطيكم العاااافية
تشكرات
على المعلومات القيمه

لك ودي يالغآلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.