بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنا ان ترتقي لذائقتكم
كل ماغنيـت قافـي وميلـت العقـال
السعـاده فارقتنـي وعزمـة الرحيـل
أشهد (ن)الحظ مايل ومال الحظ مـال
مالقى وصفة علاجه سوى القلب العليل
انطوت صفحة وجوده وهمـه لايـزال
واغتنمني حلم(ن) ادها وانا بطراف ليل
اتوقع بالحقيقه وفـي نسـج الخيـال
ساكنا قلبي وشوفك عليـه مستحيـل
ايه حبك غير بالقلـب مايقبـل جـدال
والله انه صافي النبع عذب السلسبيـل
ادري ان الموت زلزل حكيمين الرجـال
فرقة صكات بقعى خليـل مـن خليـل
ماحسبت الوقت بدري بساعات الزوال
لين باح السد مني وانـا عابرسبيـل
وانتهت رحلة وجودك وانا في كل حال
شايل هم(ن) مظاعف ولايقبـل بديـل
بقلمي
لاتحرمناا من ابدااع قلمك
تحيتي
مبدع ورآقي بقووه
دمت بود
رائع ما قرات
يعطيك الله العافيه
و يعطيك العافيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروك وغيروك
صح بدنك لاهنت ع المرور الراقي
مودتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داانة القصيم
صح بدك اختي
اسعدني مرورك العطر
مودتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العايد
صح بدنك
لاهنت ع مرورك الجميل
مودتي