تخطى إلى المحتوى

فستان شالكي تصميم إيطالي } 2024

  • بواسطة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم بنات ان شاءالله تمام ..

اليوم حبيت اعرض عليكم فستان للبيع وان شاءالله الاقي فيه مكسب يرضيني ويرضيكم ..

هاذا فستان من المصمم السعودي قاسم القاسم والمعروف عن المصمم قاسم القاسم جريء ومبدع وغريب في تصاميمه ومميز في دمج الاقمشه .. وهو صاحب محلات شالكي بالخبر بمجمع الظهران وبجده بنجود سنتر ومجمع العرب وجلابياته صراحه فخمه وتستاهل الاسعار الضررررررررررربه وبالرياض بسنتريا مول والعليا ..

المهم فساتينه تنفع لمناسبات ضخمه كفستان عروس لاول عزيمه له عند اهل زوجها او هديه لوحده طالعه من نفاس وطبعا تكون جلابيه يعني المناسبه تكون تستاهل ..

اللي صار معاي ياطويلات العمر والسلامه .. انو شريت ذا الفستان القمه من محل قمه بالوان قمه << خلاص عاد

المهم شريته ب 4500 ريال وعشان تصدقون كان مصمم بعام 2024 واستفسروا عنه بمحلات شالكي ..

انا شريته عشان العشاء الاول اللي بعد زواجي بس صارت ظروف ومالبسته يعني خسااااااااره وراحت المناسبه معاه ..

انا مابي فيه الا 2024 ابي اعوض خسارتي فيه وانتوا كذلك تستفيد اللي بتشتريه في مناسبه ويكون بسعر ارخص من المحل .. وقدامكم مثل ماتعرفون اجازتين من غير الصيف يعني راح تستفيدون ..

وانتوا بس تشوفوا الفستان راح تحكموا ..

وهاذي صور الفستان اللي موجود عندي ..

الجيريا

هذا الصدر ..

الجيريا

هذا الذيل ..

هاذي صورة الفستان من نفس كتالوج المحل .. من الموقع تبعهم ..

الجيريا

وللأمانه ترى وربي نظيييييييييف ماحد لمسه حتى الاللبس الحامي حق شالكي موجود معاه ..

واللي يعجبها وتزود من عندها عالسعر حلالها بس وربي تحت ال 2024 ماقدر ..

وانتوا اذواقكم ماتقصر ..

يلا اتركم معا الفستان ..

دمتم بود ..

موفقة آن شآءالله.,
مـوفقه ي الغــلآ..

🙂

يعطيك العافيه
روووعه شكله
وموفقه غلاي
موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح مشرقة

موفقة آن شآءالله.,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {مجننتهم بنظرهـ}

مـوفقه ي الغــلآ..

🙂

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالي خاطر بالسوالف

يعطيك العافيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآره

روووعه شكله
وموفقه غلاي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرورة بس معذورة

موفقه


اللهم آمين ..

أشكرك الجميـــــــع عالمرور والرفع ..
دمتم بود ..

……

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.