تحت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فوق
تحت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فوق
تحت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فوق تحت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تحت
فوق
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تحت فوق
.
.
.
.؟.
.
.
.
.
.
.
فوق تحت تحت فوق
ممتاااااااااااز بكرة نتعلم يمين يساااااااااااااار
بااي ياحلوين
انشاءالله تكونوا استفتدوا من الجلسة اليوم
سلااااااااااام
خخخخخخخخ

يعطيك العاافيه
مافما غير فوق تحت هههههههههه
عمرك ما بين 21-22
عيونك خضرا
موضوعك ضحكني
سلامي لكي خالتو

ننتظـر الجلسسه الثـآنيــه ي الغــلآلآ..
ههههههههههههههههه..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثوب الفرح
لا انا اسمي ينتهي بحرف اللام
عمري غلط كبرتيني كتير
عيوني صح خضرا
ومرورك اسعدني