تخطى إلى المحتوى

فوق تحت 2024

  • بواسطة
فوق
تحت
.
.
.
.
.
.
.
.
.

فوق
تحت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فوق
تحت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فوق تحت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تحت
فوق
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تحت فوق
.
.
.
.؟.
.
.
.
.
.
.

فوق تحت تحت فوق

ممتاااااااااااز بكرة نتعلم يمين يساااااااااااااار
بااي ياحلوين
انشاءالله تكونوا استفتدوا من الجلسة اليوم
سلااااااااااام
خخخخخخخخ

ههههههههههههه…….حلوه
الجيريا
هههههههههههههههه

يعطيك العاافيه

ههههههههههه
مافما غير فوق تحت هههههههههه
هلا نورتوا صفحتي
اعتقد اني اعرفك اسمك يبدأبحرف اللام
عمرك ما بين 21-22
عيونك خضرا
موضوعك ضحكني
سلامي لكي خالتو
الجيريا
هههههههههههه..
ننتظـر الجلسسه الثـآنيــه ي الغــلآلآ..
ههههههههههههههههه..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثوب الفرح

اعتقد اني اعرفك اسمك يبدأبحرف اللام
عمرك ما بين 21-22
عيونك خضرا
موضوعك ضحكني
سلامي لكي خالتو

لا انا اسمي ينتهي بحرف اللام
عمري غلط كبرتيني كتير
عيوني صح خضرا
ومرورك اسعدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.