ألا ليت ريعان الشباب جديد
ودهرا تولى يابثين يعود
وياليت شعري هل أبيتن ليلة
بوادي القرى اني اذا لسعيد
وهل ألفين فردا بثينة مرة
تجود لنا من ودها ونجود
فقد تلتقي الحاجات من بعد يأسة
وقد تطلب الحاجات وهي بعيد
علقت الهوى منها وليدا فلم يزل
الى اليوم ينمي حبها ويزيد
وأفنيت عمري في انتظار نوالها
وأبليت فيها الدهر وهو جديد
فما ذكر الأحباب الاذكرتها
ولا البخل الاقلت سوف تجود
اذاقلت مابي يابثينة قاتلي
من الحب قالت :ثابت ويزيد
وان قلت ردي بعض عقلي أعش به
مع الناس قالت :ذاك منك بعيد
فلا أنا مردود لما جئت طالبا
ولا حبها فيما يبيد يبيد
يموت الهوى منى اذا مالقيتها
ويحيا اذا فارقتها فيعود
مع تحياتى
ملكه الحب
أبيات جميلة
ياريت ما تنسي تكتبي منقول مره ثانيه
يسلمووو على الطرح
الله يعطيج الف عافيه
تحيتي لكم
ابيات روووعه
لاعدمت وجودك
دمتي بود
تدكرها ولا لا
مع تحياتى
ملكه الحب
يعطيك الف عافية على النقل
تحيااااتي لك
مشكوره على النقله الراعئعه
حبايبي
مع تحياتى
ملكه الحب
اسيرا لكلماتك الذهبية بكل اللغة
الابجدية رائع بالفعل
تحياتى