احم احم الصوت كويس ؟؟
أول شي أحلى سلام و تحية لأقدع بنات في الحتة و العزوبيات
وش نقول عنهم ؟؟
يا أما معصقلة تقولون جايتن من مجاعه
اللهم يا كافي إذا وقفت على الميزان يكشر ويقول على ايش !! ..وعروق يدينها طالعه كنها اسلاك طبلون
ووجهها داخل كنه سررر … << يعني خدود انسى
البشره عداام انواع حبوب الشباب تقول خبزة همبرجر
بعد عيني كله من التفكير وروحات المدرسة نقوول عنها مكافحة المستقبل
وماتتحسن نفسيتها وشهيتها الا بعد الزواج بشهرين تعال عاد شف التميلح والثقة بالنفس اللي موووووب بمحلها
تجي تستفرد بالعزابيات اللي كانت يوم من الايام منهم وانواع الوصفات تطلع ذاك الوقت استشارية تغذية
وتتفلسف خذي كذا واتركي كذا وش معنى يوومك عزوبيه ووين السمنة استنكرت باربي الخليج لووول
المهم نكمل
و إذا ضاعت دايما تلقونها مندسة بين الحريم تتلزق بهم يعني إني عشان تكسب خبرة للمستقبل ويقالها بتطلع سنعة
و أكثر ما تتلصق بالحريم الكبار خاصة اللي لهم عيال يدرسون برا
تفكيرها محصور دايما ب المطبخ تحاول تتعلم أشياء جديدة و غريبة
تنافس بنات الجيران و بنات العمان عشان تصير أكوس وحدة فيهم وآخرتها صينية حلا << كويس هذي على الاقل
مستفيدة من حصة التدبير نقدر نقوول برافو وعقبال مانشووفك اكوس بنوته بالحاره شدي حيلك شوفي مستقبلك
وعقبال مانشووفك خبيرة بيض مسلوق قوولوا يارب
ايه المهم
خاصتن لا صاروا بيجون مجموعة حريم كبار و عندهم عيال ب عمر الزواج تلقونها أنواع الكريمات و الخلطات على الوجه
و الشعر ما تخلي شي بالثلاجة ما تجربه
المشكلة ليته يفيد في هالخشة ..
تحاول دايما في لبسها تلبس أشياء "دئة أديمة" << بالمصري
يعني "ذوق عجز" << بالسعودي
عشان تلفت انتبااه العجايز برضوا شغل ذرابه
علشان يقولون وش ذا السنعه وش ذا اللي من جيل السبعينات
و إذا انفتح لها المجال بالسواليف عند الحريم تسولف بصوت واااااااطي يعني اني أستحي مو كلهم ترا بعضهم ملوسنات
و تقول "ماعمري طلعت السوق بحياتي الا مرتين ماحب الأسواق أصلا و ما عمري رحت بدون أبوي و تراي أنا اللي
أصلح سندوتشات الفسحة حقات اخواني كل يوم الصبح"
هذي هي نفس السالفة تنعاد في كل مجلس حريم .. سبحان الله ما تمل ..؟
كل شي يهون و لا إذا جاء ولد الجيران من برا زيارة لأهله تقعد كل يوم تتفنن بالحلويات و الطبخات أشكال و ألواان
طبعا غصب تتعلم خاصة اللي القطار حقها يغني المسافر راح << لوووول و ترسل لهم مع اخوانها الصغار و تحط معهم
منديل معطر على بالها تغريه
بس جاي من برا ما همه حلى و لا خرابيط جاي متعود على "فرينش فرايز و برقر" و هي يا غافل لك الله
تحاول تحط لمساتها في كل زاوية من زوايا البيت هذا اللي يسمونه فراغ العاطفة تتعلم قبل لايجي فارس الاحلام
نفس الشي حركات تميلح وترزز عشان لا جاهم ضيوف يعرفون إن هي اللي مسوية هالشي
تلقونها مجمعة كم تحفة على كم مفرش بالصالة و المجلس الله من زين الذووق مو كلهم خاصة ربع ابو ريالين لوووووووووووووووولز
و تجيب لوحة جاهزة طبعا و تحط توقيعها تحت بالزاوية يعني إني فناانة و إحساسي مرهف
و غرفة النووم شي ثااااني …..
تلقى على السرير خمسين عروسة مدري هي وين تلقى مكان تنام فيه بينهم
تسوي بروفات عليهم لحلم "الأمومة"
يعني إني بتعود أصير أم من الحين
لاااا عاد الا موضووع التسريحة حقتها تعال شف ..
علك حق البارح ملصقته على التسريحة أبي اعرف ليش
يعني تتوقعين بيتفاعل وبيطلع بترول
ريحة كريم ابو ورده تعوور راسك
زيت داابر شغل التميلح الا يطلع شعري ناعم
انواع الشعر جوات دروج التسريحه وانت عند باب الشارع تشم ريحة الاستشواار بلا.. والله موقف في شووشتها الله يذكر
ايامك يالاستشوار الاحمرهذاك اللي اذا سخن حطوه عند مكيف
ملابسها.. برا.. الدولاب انواع الرفاله لبسها كله على الشماعه عبايتها مشهبة من كثر المشاوير
انواع كريمات صدوع الرجلين يعني مسكينه حتى اذا جت تنام ماتقدر ازعاج رجولها في المفرش يصحيها من عز نومها
لووووووووولز وانا اقوول وش رافع سعر الفازلين
هذا شيء من لاشيء والخافي اعظم وش نسووي بعد مانقدر نجرحها ونحكي عن عزوبيتها اكثر
بعدين تنجرح اوووووووتش
ولا الشعر تلقاه طوووووووووووويل مقرف و لونه أحمررر من الحنا و أشهب و رايح فيها
و كله من تحت متقصف و تلفان و منتهية مدته قاعدة تربيه طول عمرها عشان أم الجيران العجوز تمدح و تقول يازين
الشعر الطويل كركر مشكله اللي شعورهم شويه ولا نتيفتين لووووولز
و لو راحت زواج ما تسوي شي بالشعر تخليه كذا نازل و بس ترقص عشان يقولون ما شالله عليها بنت فلان حركة
ما تدري إنهم يصفقون لها قدامها و من وراها يقولون "ياربي تهبط شياطين هالبنت و ياربي لا تبلانا في بناتنا"
و تلبس الكعب شبرين عشان يقولون ما شالله على هالطول و هالرزة ولا طولها طوول ((بيكاتشو)) اذا مشت بدون كعب
نرجع لموضوع ولد الجيران اللي مسافر برا يدرس
تقعد تدعي مع كل صلاة و تتهجد بالليل إنه يرجع بالسلامة
و تقعد تدور في الكتب و بكل مكان عن طبخات و حلويات أشكال جديدة عشان رجعته قربت
فجأة
يرجع متزوج أجنبية صديقته بالجامعة
و تنهاار نفسيا و تتحطم و تجيها جلطة و تروح فيها و تموت
و إنا لله و إنا إليه راجعون
:
ارجع و أقول على عيني و راسي كل العزباوات يعني لا تسون فيها ترانا زعلنا لوووووولز
مردنا لكم جعلكم تعرسون وحناقبلكم لوووولز
يعني حتى لو مو سنعات لازم تذكرونا ؟؟ لازم تحسسونا باللا مبالاة << ترى ما ادري من وين جبتها
ومشكووور خخخخخخخخخخخخخخ
حلوااااااااا
ويعطيك الف عافيه
الله يرجك رجا مبرحا
انواع الفضايح
يسلموووووووووو على الموضوع الحلو
تقبل مروري
بالنسبة الى انا قراتها
وما كنت بدى اعلق
بس شو بدما نعمل عجبنى الموضوع وصرت اضحك عليه
على العموم مشكور
حرام عليك يامجرم وكل هاذا فينااا
أجل لو نبي نستلمكم ونسولف عن عزوبية الشباب
يبغالنااا مجلدااات ومنها وعلى سبيل الذكر وليس الحصر >>> يهوو مثقفه البنت هههه
وانتم عزوبين محمومين كبودناا بالفنيله وسروال السنه وشهبان لهباان
مانشوفكم وانتم معاريس الواحد ليلة عرسه متزلخ وجهه من الحلاق لاعب عليه عشان ينملح
وقالب رصاصي من المكياج والسكسوكه نصها صبغه وكله كووم وبجامة الستان العنابيه
الله يرحم الفنيله والسروال ههههههههههههههههههههههههههههههه
>>>>>> خلني ساكته بس خخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخ
كككككككككككككككك
وش ذا الخرابيط الي تقولها مافيه شي ينطبق علينا
ولو بنجيب حركاتكم وش بتسوون فينا؟؟؟؟
بس انتبه لاتعيدها مشيناها هالمررررره فااااااااااهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حلوة