قناع الذهب للبشرة

الجيريا


تعتبر الأقنعة التجميلية المستخدمة على الوجه من
أكثر الأمور التي ينصح بها للعناية بالبشرة, و الحفاظ على
صحتها سواء كان ذلك منزليا أو في الأماكن المتخصصة
في ذلك, مما يساعد الجلد في الحصول على المواد
الغذائية المطلوبة, كما و يمنع تعرضه لأي اضطرابات أخرى,
و مع مرور الوقت و تطور المواد, تعددت أنواع الماسكات و الأقنعة لتتحول من الأقنعة العشبية إلى أقنعة تسمى بالذهب, مكونة من 24 قيراط من الذهب, و الألوفيرا, و زيت قمح الغران, و خشب الصندل, حيث عرف الذهب بأهميته منذ زمن كليوبترا, و التي كانت ترتدي قناعا من الذهب أثناء النوم للحفاظ على جمالها.

فوائد العناية بالبشرة باستخدام قناع الذهب

مضاد للشيخوخة
يعرف الذهب كمعدن جيد لإزالة السموم, و إصلاح الأضرار الناتجة من عملية التأكسد, بالإضافة إلى اعتباره عامل جيد لعلاج الجلد من الملوثات, كما و يساهم قناع الذهب في مكافحة الشخوخة, لقدرته على تطوير الخلايا الجديدة, و شد الجلد, و إعطائه نظرة شبابية لفترة طويلة من الزمن.
إصلاح أضرار أشعة الشمس
يساهم قناع الذهب في إصلاح تلف خلايا الجلد, و علاج التهاباته, بالإضافة إلى إبطاء إنتاج مادة الميلانين, و منع الجلد من التعرض لتصبغات الشمس, كما يعمل على التخلص من البقع الداكنة و تغير لون الجلد.
تفتيح البشرة
يعرف هذا القناع بقدرته الكبيرة على تطهير و تنظيف الوجه, من خلال قدرته في السيطرة على التصبغات, و إنتاج الميلانين, بالغضافة إلى الخصائص التي يحتوي عليها و تساعد في عملية تفتيح البشرة.
توهج الجلد
يساعد الذهب في تحسين الدروة الدموية, و بالتالي فإنه يساعد في الحفاظ على مستوى رطوبة الجلد, كما يقوم الجلد باستيعاب الجزيئات الصغيرة من الذهب للحصول على التوهج المطلوب, مما يجعل الجلد, صحيا و مشعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.