كان هناك انثى الخيال
تغرد في البستان
تمشي كالفتيات
لم تكن تعرف قسوة الزمان
كبرت وكبرت وراحت للكبار
فاشمئز منها كل البنات
بكت و بكت ولم يهتم الناس
ذهبو عنها وتركوها هناك
بين نبات السكين الطاعن للقلوب
التي اذا قالت شيء طعنها وراح يدور
واذا فعلت شي غضب وضربها هناك
وهكذا عرفت قسوة الزمان
بقلم
انثى الخيال
يعطيك العافية
تحياتي

ومرت السنين وكبرت وكبر عقلها معها وصارت أحلى بنوته …يمكن هي مابتحس بروعتها بس كل اللي حولها هيك شافوها …
عزيزتي أنثى الخيال انت مبدعة ورائعه …كإسمك…تقبلي مروري
رقيقه هيا تغريدتك سيدتي كروحك الطاهره
تحياتي وتقديري لقلمك الرائع تقبلي مروري
اشتقت لحروفك اختي انثى الخيال
ابدعتي فيما سطرتي واجدتي في سكب حروفك وتسطير كلماتك
مترقبة لما في جعبتك فلا تتأخري
ٱرق التحايا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف
الله يعافيك قلبي
شكرا على مرورك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشى امل
لكن لوقالت ان هي تحس وتدري ان غيرها مايحس فيها في نقطة من اول بيتين من اول خواطري اللي احطهم بالمدونة
تحملت اكثر من سنة واشهر وزادت همومي اولهم جرح الناس لي وتاليهم حضوري)
اعتقد ان هذه الفتاة لم يعرف احد قيمتها اكثر لانها باتت تجاوز السنتان
شكرا لك رشى امل على كل خاطرة كنتي موجودة فيها وشكرا على كلماتك الرائعة
شكرا على مرورك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer Alabadi
ساغرد واملاها لكن هل سيعم الفرح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا سيحدث ماحدث ويتكرر
شكرا على مرورك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! شذى الورد !
وانا ايضا اشتقت للجميع
قد كان الجميع يمدح تلك الخواطر المسطرة التياشعر انها عادية
والكل يحسسني بقيمة ماكتبت ومعانيها
شكرا لمرورك سيدتي
وتذكري دائما (الناس تضعك حيث تضع نفسك)
ثانيا كيف هي ثقتك بنفسك ؟؟؟تعلمي كيف تثقين في نفسك لا بغيرك …وبعدها لابأس إن كان مدح الناس يفرحنا ويهمنا…دمت