تخطى إلى المحتوى

كان يا مكان 2024

كان يامكان في قديم الزمان
كان هناك انثى الخيال
تغرد في البستان
تمشي كالفتيات
لم تكن تعرف قسوة الزمان
كبرت وكبرت وراحت للكبار
فاشمئز منها كل البنات
بكت و بكت ولم يهتم الناس
ذهبو عنها وتركوها هناك
بين نبات السكين الطاعن للقلوب
التي اذا قالت شيء طعنها وراح يدور
واذا فعلت شي غضب وضربها هناك
وهكذا عرفت قسوة الزمان

بقلم

انثى الخيال

ما شاء الله عليك حبيبتي
يعطيك العافية
تحياتيالجيريا
كان ياماكان …في سالف الازمان ..بنوته حلوة وأمورة وطبعا صغيرة …بس لها عقل كبير وكل من رأها أعجب بعقلها وقال سبحان الله
ومرت السنين وكبرت وكبر عقلها معها وصارت أحلى بنوته …يمكن هي مابتحس بروعتها بس كل اللي حولها هيك شافوها …
عزيزتي أنثى الخيال انت مبدعة ورائعه …كإسمك…تقبلي مروري
غردي وملئي الدنيا فرح
رقيقه هيا تغريدتك سيدتي كروحك الطاهره
تحياتي وتقديري لقلمك الرائع تقبلي مروري

اشتقت لحروفك اختي انثى الخيال

ابدعتي فيما سطرتي واجدتي في سكب حروفك وتسطير كلماتك

مترقبة لما في جعبتك فلا تتأخري

ٱرق التحايا

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف

ما شاء الله عليك حبيبتي
يعطيك العافية
تحياتيالجيريا

الله يعافيك قلبي

شكرا على مرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشى امل

كان ياماكان …في سالف الازمان ..بنوته حلوة وأمورة وطبعا صغيرة …بس لها عقل كبير وكل من رأها أعجب بعقلها وقال سبحان الله
ومرت السنين وكبرت وكبر عقلها معها وصارت أحلى بنوته …يمكن هي مابتحس بروعتها بس كل اللي حولها هيك شافوها …
عزيزتي أنثى الخيال انت مبدعة ورائعه …كإسمك…تقبلي مروري

لكن لوقالت ان هي تحس وتدري ان غيرها مايحس فيها في نقطة من اول بيتين من اول خواطري اللي احطهم بالمدونة

تحملت اكثر من سنة واشهر وزادت همومي اولهم جرح الناس لي وتاليهم حضوري)

اعتقد ان هذه الفتاة لم يعرف احد قيمتها اكثر لانها باتت تجاوز السنتان

شكرا لك رشى امل على كل خاطرة كنتي موجودة فيها وشكرا على كلماتك الرائعة

شكرا على مرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer Alabadi

غردي وملئي الدنيا فرح
رقيقه هيا تغريدتك سيدتي كروحك الطاهره
تحياتي وتقديري لقلمك الرائع تقبلي مروري

ساغرد واملاها لكن هل سيعم الفرح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا سيحدث ماحدث ويتكرر

شكرا على مرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! شذى الورد !

اشتقت لحروفك اختي انثى الخيال

ابدعتي فيما سطرتي واجدتي في سكب حروفك وتسطير كلماتك

مترقبة لما في جعبتك فلا تتأخري

ٱرق التحايا

 

وانا ايضا اشتقت للجميع
قد كان الجميع يمدح تلك الخواطر المسطرة التياشعر انها عادية
والكل يحسسني بقيمة ماكتبت ومعانيها

شكرا لمرورك سيدتي

مرحبا عزيزتي …نصيحة من اخت لأخت دعي كلام الناس جانبا حتى تقدري على المضي في حياتك لإنك كلما أعطي أي احد اهميه سيقلل من شأنك
وتذكري دائما (الناس تضعك حيث تضع نفسك)
ثانيا كيف هي ثقتك بنفسك ؟؟؟تعلمي كيف تثقين في نفسك لا بغيرك …وبعدها لابأس إن كان مدح الناس يفرحنا ويهمنا…دمت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.