حبيت اوجه بعض الاسئله للاخوه الاعضاء وكل واحد يجاوب لانى والله ابضحك .. ,,,,,الاسئله كالتالى :
س 1:كم مره ابوك ضربك؟
س2:ماهى الاسباب ان امكن ذالك؟
س3:ماهى الاداه المستخدمه للضرب؟اليد .العصى .الكلاشنكوف.!!!!غيره
الجميع يجاوب حتى البنات ينضربون بس غالبا يكون من الاخوان وتحياتى للجميع
عشان ضربت بنت في المدرسه
ههههههههه
وتقبلى مروري
وتسلمي على الموضوع
ميرسيييي ع الموضووووووووع
ولي انضربو خيرهاااا في غيرهاااااااااا
تقبلو تحياتي اختكم
o0oغلاااo0oبس اخوانى ايه الكذب خيبه اخوى الكبير
عشان مره دخلت عليه هو والشباب وانا مدرى بالغلط
<<تستاهلين
وبس
عقبها
<<اكلت تراب
ويسلمو على الموضوع
ودمت للمنتطى
سيو
ابصراحه ابوي ضربني مره وحده يوم كنت صغيره
يوم ي المدرسه سأل عني قالوله انا كسوله


هههههههههههههههه

الحين يوم كبرنا خلاص يدلعنا الحمد الله الله يخليه لنا

وتسلمين اختيه ع هالموضوع

الاداه رجله
السبب كسرت الفرن
لاكن البركة في ماما