تخطى إلى المحتوى

كم مره ابوك ضربك؟ ؟؟؟؟؟؟؟ 2024

اس اس اس قصدى السلام عليكم ورحمة منه وبركاته
حبيت اوجه بعض الاسئله للاخوه الاعضاء وكل واحد يجاوب لانى والله ابضحك .. ,,,,,الاسئله كالتالى :
س 1:كم مره ابوك ضربك؟
س2:ماهى الاسباب ان امكن ذالك؟
س3:ماهى الاداه المستخدمه للضرب؟اليد .العصى .الكلاشنكوف.!!!!غيره

الجميع يجاوب حتى البنات ينضربون بس غالبا يكون من الاخوان وتحياتى للجميع

هههههههههه حلوة اللي يقولك ما عمرة انضرب لا تصدقي عني انا لا لا لا ههههههههه
مررره وحده لما كنت في الاتدائي
عشان ضربت بنت في المدرسه
ههههههههه
وتقبلى مروري
مره وحده بس ما اتذكر ليش
وتسلمي على الموضوع
وانا بعد بس مره وحده بس ما اذكر السبب

ميرسيييي ع الموضووووووووع

يسلمووووو ع الرد الحلو
ولي انضربو خيرهاااا في غيرهاااااااااا

تقبلو تحياتي اختكم o0oغلاااo0o

ابوى والله مايضرب

بس اخوانى ايه الكذب خيبه اخوى الكبير

عشان مره دخلت عليه هو والشباب وانا مدرى بالغلط

<<تستاهلين

وبس

عقبها

<<اكلت تراب

ويسلمو على الموضوع

ودمت للمنتطى

سيو

الجيريا الجيريا ابصراحه ابوي ضربني مره وحده يوم كنت صغيرهالجيريا
الجيريا يوم ي المدرسه سأل عني قالوله انا كسولهالجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياههههههههههههههههالجيرياالجيريا
الحين يوم كبرنا خلاص يدلعنا الحمد الله الله يخليه لنا
الجيرياالجيرياوتسلمين اختيه ع هالموضوعالجيرياالجيريا
مرة وحده

الاداه رجله

السبب كسرت الفرن

بابا ماقد ضربني

لاكن البركة في ماما

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.