كيف تجذب المرأة الرجل وكيف يجذب الرجل المرأة

  • بواسطة
كيف تجذب المرأة الرجل وكيف يجذب الرجل المرأة

المرأة الذكية هي التي تشعر الرجل بحبها بطريقة ذكية وتكتفي بالتلميح دون التصريح بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز.
ويجمع الرجال على أن العلاقة الزوجية تكون أمتع إذا ما تخللتها اللمسات الصغيرة التي تضيفها المرأة على علاقتها بالرجل. وأيضا المرأة التي تكون بالإضافة إلى الحبيبة الصديقة.

< الطرق التي يعبر بها الرجال عن حبهم>

للرجال طرق غريبة في التعبير عن حبهم بطرق غير تقليدية وغير مباشرة، قد تكون بحركات معينة يقوم بها الرجل أو بكلمة لطيفة أو غير ذلك من الأساليب التي قد لا تكونين منتبهة إليها.
نحاول الآن توضيح بعض هذه الحركات التي يعبر بها الرجال عن حبهم بصمت:

أن تضبطيه ينظر في عينيك

حيث أن الرجل الغير مهتم عادة ما يكون ينظر إلى النساء بطريقة مختلفة وتكون أولوياته في النظر مختلفة عن الرجل الذي يحب فعلا. الرجل المحب ستجدينه ينظر في عينيك ليسبر أعماق روحك وليحاول استيعاب أي حركة قد تساعده في معرفة طبيعة مشاعرك نحوه.

إذا دعاك لكل ما تفضلينه:

ستجدينه يجهز أو يدعوك لكل الأنواع التي تفضلينها أنت ، تعد هذه من الطرق الغير مباشرة التي يحاول فيها أن يخبرك انه يريدك أن تكوني جزءا من حياته، حاولي الاستماع إلى مخططاته المستقبلية ومن خلالها يمكنك أن تعرفي إذا ما كانت هذه الخطط تشمل شريكة لحياته أم انه ليس مستعدا بعد.

يصر على الوقوف إلى جانبك….

الرجل المحب تجدينه يحاول الوقوف إلى جانبك بشكل ملحوظ في الأماكن العامة، فالرجال العزاب أو غير الجديين تجديهم دائما يبحثون عن حب جديد في كل مكان يدخلون إليه ولذلك إذا وجدت أن الرجل يحرص أن يدخل معك إلى أي مكان عام دون أن يتقدم أو يتأخر فان ذلك يعني انه ليس في حالة بحث مما يعطي الانطباع انه ملتزم معك وجدي جدا في علاقته بك.

لايخفي عليك أسراره..

الرجل الذي يحبك بصدق لن يفزع إذا ما قمت بمسك هاتفه الخاص، وإذا فعل ذلك فإنه يقصد أنه قد أنهى جميع علاقاته السابقة وانه لا يوجد غيرك في حياته لذلك فهو غير خائف أن تقومي بالعبث بهاتفه أو حتى الإجابة على مكالماته.

هذا وعلى صعيد آخر، ما يجذب الرجل إلى المرأة هناك وجود فروق فردية كبيرة إلا أن هناك عوامل مشتركة يجمع معظم الرجال على أنها جذابة في المرأة. أما أهم هذه الأمور:

المرأة الذكية

المرأة الذكية التي تشعر الرجل بحبها بطريقة ذكية وتكتفي بالتلميح دون التصريح بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز، ويجمع الرجال على أن العلاقة الزوجية تكون أمتع إذا ما تخللتها اللمسات الصغيرة التي تضيفها المرأة على علاقتها بالرجل.

المرأة الحبيبة والصديقة:

المرأة التي تكون بالإضافة إلى الحبيبة الصديقة ، بمعنى أن لا تكون العلاقة تقليدية مملة بل أن يكون الزوجان يستمتعان بصحبة بعضهما كالأصدقاء وان يتبادلا النكات والضحك وبهذا تتحلل العلاقة من القيود التقليدية التي تثقل كاهل أي علاقة زوجية تقليدية.

المرأة التي لا تمارس الضغوط

يحب الرجال المرأة التي لا تمارس الضغوط عليهم لتحقيق ما تريده . يجمع الرجال أن هذا الأمر من اكثر الأمور التي تنفرهم من المرأة حيث لا يستطيع معظمهم تحمل ضغط المرأة المستمر مما يساهم في فشل العلاقات الزوجية.

منقول

تسلم يدك حبوبة

بانتظار جديدك باعسل

لك ودي

اشكرك

موضوع جميل

مشكورين على مروركم وردودكم الاكثر من رائعة$$$
تسلمين حبيبتي

الموضوع رائع جدا

ثاااانكس

موضوع مفيد و رائع

مشكووووووووووووووووووووووووووووووورة عالطرح المميز

نتطلع للمزيد

تحياتي

يسلموووووووووو
الجيرياالجيريامشكوره على هيك موضوع كتير مهم
يسلموووووووووو خيتؤؤ على الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.