كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟

  • بواسطة

هل لا زلت متمسكة بالجاكيت، وتخافين أن ترتدي ثياب الصيف حتى لا تظهر الكيلوغرامات الزائدة من فصل الشتاء؟ أو ربما لا تعرفين كيف تبرزين نقاط الجمال في جسمك؟ لا تقلقي في هذه المقالة سنمنحك نصائح ثمينة لإختيار الملابس المناسبة لجسمك:

المشكلة: طويلة ونحيلة:
هل انت طويلة ونحيلة، إذا استعدي لارتداء بنطلون برمودا قصير، قهو قمة الموضة هذا الربيع. يمكنك ملائمته مع قميص مخصر بلون أحمر وحذاء باليه ذو ربطة انيقة. ولأنك طويلة، اختاري حذاء مستوي بدلا من الكعب.

المشكلة: مؤخرة وارداف عريضة:
بالنسبة للنساء اللواتي يملكن مؤخرة وارداف عريضة، اختاري بنطلون ذو ساق عريضة لموازنة عرض الفخذ ومنطقة الارداف. اختاري معه قميصا متوسط الطول على حافة يلتف حول منطقة الورك، وتجنبي القمصان والتي شيرت الطويلة التي تزيد من حجم المنطقة الخلفية. اختاري لونا داكنا للبنطلون ولونا افتح للقميص.

المشكلة: بطن بارز:
اما النساء الممتلئات، فنقول لهن بأن لا يبتعدن عن الألوان الفاتحة مثل العاجي و/ أو الأبيض. ويعتبر اللباس المثالي للسيدة ذات المعدة البارزةـ فستان ذو قصة إمبراطورية، ضيق عند الصدر، واسع فوق المعدة، الذي يخفي النتوءات والعيوب الأخرى.

المشكلة: صدر كبير:
اولا، تجنبي القمصان ذات الجيوب الامامية على منطقة الصدر. وحاولي موزانة الحجم بارتداء التنانير الواسعة التي تمنح جسمك الشكل المتناسق.

المشكلة: حجم صغير:
تجلب الموضة هذا الربيع للسيدات القصيرات القامة والنحيلات جاكيتات قصيرة غاية في الروعة والاناقة، فاستفدن منها يا سيدات. لأنها تزيد من الطول خصوصا مع بنطلون بلون ابيض، اختاري حذاء ذو كعب متوسط لزيادة الطول، واكسسوار ذهبي على الصدر لاضفاء طلة بهية.

تسلمين يا قلبي على الموضوع الحلو..

ربي يسعدك..

مشكورة..

يعطيك الف عافيه ياقلبي

ربي يسعدك بانتظار جديدك لاحرمنا الله اياه

يعطيك الف عافيه
بانتظار جديدك

ربي يسعدك
يسلموووووووووووو
تسسسسسسسلمي ع هالموضوع الرائع
اسعدني مروركم جميعا
لكم ودي وتقديري
يعطيك الف عـــــافيه ع الطرح

مآ ننحرمـ من جديدك المميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.