وش هالقدامه بس فيكم كح كح كح
المهم شفت كم صوره للوحات رووووعه و عجبتني و قلت انقلها لكم
لوحات خديجه الدين فنانه من مدينه الاحساء
(ملاحظه ) نشرت هذه اللوحات من قبلي في مدونة اخر
والى اشرف اكون اول من يرد على موضوعك
مشكوره ماقصرتي ولا تحرمناء من جديدك
حلو رسمها
يسلموووووو
يسلمووووووووووو
يالغلا
لوحاااااااااات قمة في الروعة
تسلمن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغروره
الله يسلمك 🙂
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم نزار
ولكممممممز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم الليل
الله يسلمك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح خلي
الله يسلمك مشكور على المرور

