تخطى إلى المحتوى

ليلة زفافك 2024

ليلة زفآفك نقضت جرح مغليك
جرح سطآ بآلقلب منك صوآبه

يآمآ بعآلي آلصوت آصرخ وآناديك
يآلغآليه مغليك آقفا شبآبه

روحي وقلبي وآلمعاليق ترجيك
يآمآ سهرت آليل وزآد آلشقا به

آبكي قهر آبكي آلم آبكي آبغيك
آبكي ندم مجروح محدن درابه

رحتي عسى آلفرحه تعآنق خطآويك
كنتي آلحنونه وقلب كل آلوفا به

لآمن دعتني همستك بندر آجيك
لبيه يآ مبعد وصوتك هلآبه

طآحت صروح آلحب وبآقي مبآنيك
آلي بقلبي وصآر قلبي خرآبه

ليلة زفآفك جعل ربي يخليك
آركض مثل مجنون شقق ثيآبه

ليلة زفآفك بين لي خوآفيك
علمن لفآني ليت محدن درآبه

قآلو تحبك دوم بآسمك تنآديك
تبكي على آلكوشه وبين آلقرابه

ضآقت فوج آلكون بعيون مغليك
وآلهم من عقبك آدمتني آنيابه

كل آلشمال آليوم يآبنت تبكيك
كل آلشوارع والحواري كآبه

كآن آلفرح بديرتي قبل لآ آبكيك
مع غيبتك يآبنت سجل غيآبه

لآمن لفآني آلموت بآسباب هذيك
تكفون كفنوني انا في ثيابه

قولو لها يآبنت بأسباب مآضيك
رآحت حياة آنسان فآرق آحبابه

بندر العنزي

يعطيك العافيه واهلا وسهلا بك معانا صح لسانك وطرى ببيت للشاعر يقول علموها يعني

لاشرت ثوب الفرح تشتريلي معه خام
يدفنوني ليلة العرس ويزفونها

يسلللمووو
قصيدة جميله
طبت و طاب منقولك
تحيااتي
يعطيكم العافيه
اسعدني مروركم
ولكم كل الشكر والاحترام والتقدير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت ارسم البسمه

يآمآ بعآلي آلصوت آصرخ وآناديك
يآلغآليه مغليك آقفا شبآبه

أروع مايقال ..لكن أقسى ما يحدث
شعور يخنقني قساوته لأني كنت من أحدى تجاربه
ماذا لعلي أن أقول …

أبدعت أبدعت على نقل هذي الأحاسيس بأجمل الصور رغم ألمهآ…

دمت لمن تحب 🙂

حلمي وجودك
اسعدني وجودك

لابد ان الانسان يمر بمرحله مثل هالمراحل

بس مرحله وخلاص انتهت بحلوها ومرها

مع الاسف من احب …… 🙁

كلمات بقمة الروعة

اشكرك

الاروع مروورك

منوره

كلمات روعه تحكي
بصدق ومشاعر

بندر العنزي
تقبل مروري

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.