جرح سطآ بآلقلب منك صوآبه
يآمآ بعآلي آلصوت آصرخ وآناديك
يآلغآليه مغليك آقفا شبآبه
روحي وقلبي وآلمعاليق ترجيك
يآمآ سهرت آليل وزآد آلشقا به
آبكي قهر آبكي آلم آبكي آبغيك
آبكي ندم مجروح محدن درابه
رحتي عسى آلفرحه تعآنق خطآويك
كنتي آلحنونه وقلب كل آلوفا به
لآمن دعتني همستك بندر آجيك
لبيه يآ مبعد وصوتك هلآبه
طآحت صروح آلحب وبآقي مبآنيك
آلي بقلبي وصآر قلبي خرآبه
ليلة زفآفك جعل ربي يخليك
آركض مثل مجنون شقق ثيآبه
ليلة زفآفك بين لي خوآفيك
علمن لفآني ليت محدن درآبه
قآلو تحبك دوم بآسمك تنآديك
تبكي على آلكوشه وبين آلقرابه
ضآقت فوج آلكون بعيون مغليك
وآلهم من عقبك آدمتني آنيابه
كل آلشمال آليوم يآبنت تبكيك
كل آلشوارع والحواري كآبه
كآن آلفرح بديرتي قبل لآ آبكيك
مع غيبتك يآبنت سجل غيآبه
لآمن لفآني آلموت بآسباب هذيك
تكفون كفنوني انا في ثيابه
قولو لها يآبنت بأسباب مآضيك
رآحت حياة آنسان فآرق آحبابه
بندر العنزي
لاشرت ثوب الفرح تشتريلي معه خام
يدفنوني ليلة العرس ويزفونها
طبت و طاب منقولك
تحيااتي
اسعدني مروركم
ولكم كل الشكر والاحترام والتقدير
شعور يخنقني قساوته لأني كنت من أحدى تجاربه
ماذا لعلي أن أقول …
أبدعت أبدعت على نقل هذي الأحاسيس بأجمل الصور رغم ألمهآ…
دمت لمن تحب 🙂
اسعدني وجودك
لابد ان الانسان يمر بمرحله مثل هالمراحل
بس مرحله وخلاص انتهت بحلوها ومرها
مع الاسف من احب …… 🙁
اشكرك
منوره
بصدق ومشاعر
بندر العنزي
تقبل مروري