تخطى إلى المحتوى

ما ابي ارتوي ابي بس بلة ريق 2024

حلفت أقطف لك الغيمه ..
من اغصـان السمـا .. لرضـاك
و اجي و اعصر .. لك مزون الغلا ..

و ابل لك هالريق

مع ان الغيم .. من شافـك
تحـت ظلـه .. بـدا يضمـاك
شف نجوم السما ..

لا من غفـت عينـك .. عليـك اتويـق

تعـال .. آعلمـك كيـف القصايـد
تحـتـري .. لقـيـاك
تعـال .. انسولـف بقصـة هـواك ..

و رحلـة التشويـق

كتبت الشعر لجل ارضي ..
شعور داخلـي .. مـا جـاك
و جاك ..!! و ما كسبت الا الوله
..
مـع ضجـة التصفيـق

غمض و اركب احلامك ..
و شفنـي محتريـك .. هنـاك
لعـل الحلـم
يجمعنـا ..
و اضمـك مـن قبـل.. لاتفيـق

طموحـي بالحيـاه اكبـر ..
مــن المعـقـول و الإدراك
و انـت اكبـر طموحاتـي ..

و حلـم يرفـض التحقيـق


انا و قلبي نضيق .. ولـو بغيـت ..
القـاك ..؟ مـا ألقـاك
و انـا.. أول مـن بتلقـى ..

لـو الدنيـا عليـك اتضـيـق

روح بدنيـتـك كـانـك ..
سلـيـت و نسـتـك دنـيـاك
حبيب شالك بقلبـه ..

كمـا شـال .. الريـاض .. طويـق

عزمتك داخل ضلـوع ..
تصافـق من غــلا .. و حيـــاك
تعال .. إختـر مـن اعماقـي مكـان ..

و خابـرك ( ذويـق)

تعال إلعب علـى روحـي ..
تمـون و مـحـد ينهـاك
تعال .. ( إعرج ) على عيني

وانا بكـون لـك ( صديـق )

ترى هالشـوق ضـج بداخلـي
و اهتـز .. مـن ذكـراك
مثـل مـا زاد .. دهـن العـود ..

طيبـه كثـرة التعتـيـق

تعبـت آعاتـب احسـاس ..
بقلبـك مـا قــدر ينـهـاك
و تقفي .. و انت غارق

في جفاك .. و ساهـي التحديـق

تـروح و تتـرك بدربـك ..
خفـوق للقـى .. يضـمـاك
ياخي .. ما أبي .. أروى ..

انا ابغى بس ( بلـة ريـق ) ..!!

مما راق لي و نقلته …

تعـال .. آعلمـك كيـف القصايـد
تحـتـري .. لقـيـاك
تعـال .. انسولـف بقصـة هـواك ..
و رحلـة التشويـق

كتبت الشعر لجل ارضي ..
شعور داخلـي .. مـا جـاك
و جاك ..!! و ما كسبت الا الوله ..
مـع ضجـة التصفيـق

روعه بكل أبياتها وحروفها
لله درك غاليتي على هذه القصيده الأنيقه
أستمتعت بمكوثي بين سطور متصفحك
لروحك جنائن الجوري
مودتي وامتناني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاوي82

تعـال .. آعلمـك كيـف القصايـد

تحـتـري .. لقـيـاك
تعـال .. انسولـف بقصـة هـواك ..
و رحلـة التشويـق

كتبت الشعر لجل ارضي ..
شعور داخلـي .. مـا جـاك
و جاك ..!! و ما كسبت الا الوله ..
مـع ضجـة التصفيـق
روعه بكل أبياتها وحروفها
لله درك غاليتي على هذه القصيده الأنيقه
أستمتعت بمكوثي بين سطور متصفحك
لروحك جنائن الجوري

مودتي وامتناني

اسعدني مرورك اخي علاوي والف شكر لك على الذوق الرفيع في اختيار الكلمات والردود
ابدااااااااااااااااااااااع
صح بوحك حبيبتي بجد روعه استمتعت بقرائتها
دمت ودام قلمك اختي
صح لسانك
سلمت اناااااملك على هذا النقل

تحياااتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباحية عيد

ابداع
صح بوحك حبيبتي بجد روعه استمتعت بقرائتها
دمت ودام قلمك اختي

تسلمين يالغاليه واسعدني تواجدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عانقتني حسرتي

سلمت اناملك على هذا النقل

تحياتي

ربي يسلمك يالغاليه ويسعدك
الله ما أجمل القصيد الذي يحرك الروح والوجدان

بصراحة قصيدة تستحق أن تقرأ وأن نقف على عتبات كل كلمة منها

قليل هم من يحسنون الاختيار وينجحون في الانتقاء وأنتي منهم أختي

ماذا أقول فيك … فقد طرحتي لنا درة وسط صدفة بحر تتلأ لأ مشاعرا

لتستمري يامشرفتنا على هذا الرقي في الذوق الأدبي

حفظك المولى من كل شر أختي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنون

الله ما أجمل القصيد الذي يحرك الروح والوجدان

بصراحة قصيدة تستحق أن تقرأ وأن نقف على عتبات كل كلمة منها

قليل هم من يحسنون الاختيار وينجحون في الانتقاء وأنتي منهم أختي

ماذا أقول فيك … فقد طرحتي لنا درة وسط صدفة بحر تتلأ لأ مشاعرا

لتستمري يامشرفتنا على هذا الرقي في الذوق الأدبي

حفظك المولى من كل شر أختي

اشكر اخي الكريم
وكلك ذوق
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.