حلفت أقطف لك الغيمه ..
من اغصـان السمـا .. لرضـاك
و اجي و اعصر .. لك مزون الغلا ..
و ابل لك هالريق
تحـت ظلـه .. بـدا يضمـاك
شف نجوم السما ..
لا من غفـت عينـك .. عليـك اتويـق
تحـتـري .. لقـيـاك
تعـال .. انسولـف بقصـة هـواك ..
و رحلـة التشويـق
شعور داخلـي .. مـا جـاك
و جاك ..!! و ما كسبت الا الوله ..
مـع ضجـة التصفيـق
و شفنـي محتريـك .. هنـاك
لعـل الحلـم يجمعنـا ..
و اضمـك مـن قبـل.. لاتفيـق
مــن المعـقـول و الإدراك
و انـت اكبـر طموحاتـي ..
و حلـم يرفـض التحقيـق
من اغصـان السمـا .. لرضـاك
و اجي و اعصر .. لك مزون الغلا ..
و ابل لك هالريق
مع ان الغيم .. من شافـك
تحـت ظلـه .. بـدا يضمـاك
شف نجوم السما ..
لا من غفـت عينـك .. عليـك اتويـق
تعـال .. آعلمـك كيـف القصايـد
تحـتـري .. لقـيـاك
تعـال .. انسولـف بقصـة هـواك ..
و رحلـة التشويـق
كتبت الشعر لجل ارضي ..
شعور داخلـي .. مـا جـاك
و جاك ..!! و ما كسبت الا الوله ..
مـع ضجـة التصفيـق
غمض و اركب احلامك ..
و شفنـي محتريـك .. هنـاك
لعـل الحلـم يجمعنـا ..
و اضمـك مـن قبـل.. لاتفيـق
طموحـي بالحيـاه اكبـر ..
مــن المعـقـول و الإدراك
و انـت اكبـر طموحاتـي ..
و حلـم يرفـض التحقيـق
انا و قلبي نضيق .. ولـو بغيـت ..
القـاك ..؟ مـا ألقـاك
و انـا.. أول مـن بتلقـى ..
لـو الدنيـا عليـك اتضـيـق
سلـيـت و نسـتـك دنـيـاك
حبيب شالك بقلبـه ..
كمـا شـال .. الريـاض .. طويـق
تصافـق من غــلا .. و حيـــاك
تعال .. إختـر مـن اعماقـي مكـان ..
و خابـرك ( ذويـق)
تمـون و مـحـد ينهـاك
تعال .. ( إعرج ) على عيني
وانا بكـون لـك ( صديـق )
و اهتـز .. مـن ذكـراك
مثـل مـا زاد .. دهـن العـود ..
طيبـه كثـرة التعتـيـق
تعبـت آعاتـب احسـاس ..
بقلبـك مـا قــدر ينـهـاك
و تقفي .. و انت غارق
في جفاك .. و ساهـي التحديـق
خفـوق للقـى .. يضـمـاك
ياخي .. ما أبي .. أروى ..
انا ابغى بس ( بلـة ريـق ) ..!!
القـاك ..؟ مـا ألقـاك
و انـا.. أول مـن بتلقـى ..
لـو الدنيـا عليـك اتضـيـق
روح بدنيـتـك كـانـك ..
سلـيـت و نسـتـك دنـيـاك
حبيب شالك بقلبـه ..
كمـا شـال .. الريـاض .. طويـق
عزمتك داخل ضلـوع ..
تصافـق من غــلا .. و حيـــاك
تعال .. إختـر مـن اعماقـي مكـان ..
و خابـرك ( ذويـق)
تعال
إلعب علـى روحـي ..تمـون و مـحـد ينهـاك
تعال .. ( إعرج ) على عيني
وانا بكـون لـك ( صديـق )
ترى هالشـوق ضـج بداخلـي
و اهتـز .. مـن ذكـراك
مثـل مـا زاد .. دهـن العـود ..
طيبـه كثـرة التعتـيـق
تعبـت آعاتـب احسـاس ..
بقلبـك مـا قــدر ينـهـاك
و تقفي .. و انت غارق
في جفاك .. و ساهـي التحديـق
تـروح و تتـرك بدربـك ..
خفـوق للقـى .. يضـمـاك
ياخي .. ما أبي .. أروى ..
انا ابغى بس ( بلـة ريـق ) ..!!
مما راق لي و نقلته …
تعـال .. آعلمـك كيـف القصايـد
تحـتـري .. لقـيـاك
تعـال .. انسولـف بقصـة هـواك ..
و رحلـة التشويـق
تحـتـري .. لقـيـاك
تعـال .. انسولـف بقصـة هـواك ..
و رحلـة التشويـق
كتبت الشعر لجل ارضي ..
شعور داخلـي .. مـا جـاك
و جاك ..!! و ما كسبت الا الوله ..
مـع ضجـة التصفيـق
روعه بكل أبياتها وحروفها
لله درك غاليتي على هذه القصيده الأنيقه
أستمتعت بمكوثي بين سطور متصفحك
لروحك جنائن الجوري
مودتي وامتناني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاوي82
اسعدني مرورك اخي علاوي والف شكر لك على الذوق الرفيع في اختيار الكلمات والردود
صح بوحك حبيبتي بجد روعه استمتعت بقرائتها
دمت ودام قلمك اختي
تحياااتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباحية عيد
تسلمين يالغاليه واسعدني تواجدك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عانقتني حسرتي
ربي يسلمك يالغاليه ويسعدك
بصراحة قصيدة تستحق أن تقرأ وأن نقف على عتبات كل كلمة منها
قليل هم من يحسنون الاختيار وينجحون في الانتقاء وأنتي منهم أختي
ماذا أقول فيك … فقد طرحتي لنا درة وسط صدفة بحر تتلأ لأ مشاعرا
لتستمري يامشرفتنا على هذا الرقي في الذوق الأدبي
حفظك المولى من كل شر أختي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنون
اشكر اخي الكريم
وكلك ذوق
وكلك ذوق