متى يمل الرجل ؟ 2024

كل محبي النجمة العالمية جوليا روبرتس يتذكرون فيلمها الشهير مع ريتشارد غير: Runaway bride ، واذكر منه مشهدا مهما حيث يواجه الصحافي ريتشارد غير العروس الهاربة جوليا بحقيقة انها لا تمتلك رأيا خاصا بها بل انها تتبع ما يحبه خطيبها في طريقة اكل البيض على سبيل المثال، فهي في كل مرة كانت تفضله كما يفضله حبيبها. ما دفعها في نهاية المطاف الى طهو البيض بكل الطرق التي تعرفها لتجرب كل مذاق على حدة وتختار ما تحبه فعلا.

وهنا يكمن الفرق بين الفتاة المستقلة التي يفضلها الشاب والفتاة التي تطمح فقط لان تكون النموذج الذي يريده هو! تأكل ما يأكل، وقد تتحول الى نباتية للتماهي معه مثلا، ترتدي الالوان التي يحبها، تستقيل من عملها ربما وتقاطع صديقاتها جميعا! لينصب اهتمامها على كرة القدم دون سواها اذا كانت هوايته المفضلة… هل بدأتم تشعرون بالملل يتسرب الى حياة الرجل او الحبيب او الزوج؟

الرجل الذي يعشق زوجته بجنون، يفعل ذلك لانها تتمسك برأي خاص بها، تمتلك شخصية متفردة غير تابعة!

يروي احد المشاهير كيف وجه ملاحظة للسيدة التي اصبحت زوجته فيما بعد حين تقدم منها اثناء استراحة من تصوير مشهد في مسلسل، واعترض على تسريحتها، فنهرته مبتعدة عنه غاضبة. يؤكد انه وقع في غرامها في تلك اللحظة التي لن ينساها ابدا، فهي لم تسارع لنيل رضاه لانه نجم كبير ولم ترم بنفسها عليه كاية معجبة، بل كان لها الموقف الدفاعي عن نفسها و شخصها ابرزت من خلاله استقلاليتها.

فنعود لنقطة احترام السيدة او الفتاة لذاتها لان احترام الشاب او الرجل لها ينطلق من هنا. فعندما تظهرين اسلحتك الدفاعية ويشعر انك لست خائفة من فقدانه سيخاف بدوره من فقدانك. وهذه واقع غير مشكوك فيه.فيسعى بدوره للتأثير الايجابي فيك لنيل رضاك! سيفعل المستحيل لجعلك سعيدة ولاكتشاف ما يرضيك.

كل ما يفعله الرجال هو لارضاء النساء، الم تسقط ممالك عبر التاريخ و تشتهر اخرى لارضاء النساء، الم يسقط ابطال و تبنى قصور لارضاء النساء والامثلة كثيرة لا تحصى.

باختصار اذا سألك اي نوع طعام تحبين، كوني واقعية و صريحة واجيبي برأيك وما ترغبين بتناوله، الاجابة الخاطئة تماما تكون برد مشابه ل: لا يهم، ما تحبه انت، لست معقدة ، انا سهلة ! هو يرغب بارضائك و التأثير بك وهذا ما يقوي العلاقة بينكما. اجابتك تلك جعلتك سهلة… في كل شيء. وبالتالي فانت لست اهلا لاتخاذ القرارات وبالتالي لست اهلا للثقة. اذا اصطحبك الى فيلم سيء وسألك رأيك لاتتواني عن قول الحقيقة، لا تبحثي عن نقاط جذب غير موجودة في الفيلم خوفا من حزنه على ضياع الوقت او اي شيء آخر!

الرجل لا يرغب بالزواج باحدى سيدات Stepford wifes وعليك بمشاهدة هذا الفيلم، لا يرغب بالسيدة "حاضر امرك وكما تريد!" انهن في كل مكان ولسن مميزات ولا مناسبات للزواج، وهذا قانون اكيد من كتب الرجال السرية!

فهل انت سيدة مدعاة للملل؟

منقول

تحياتي

مشكورة عزيزتي على المعلومات
نورتي قسمي
بجد معلومات قيمه تشكري عليها
العفو

مشكورين ع المرور والتعليق

انا اشوف مب زين رجل يمل بسرعه

ولا يصلح تخليينه يملل ويكرهك

يعطيك العافييه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.