تخطى إلى المحتوى

::. مناجاة دموع .:: 2024

الجيريا

أيتها الدموع
يا من جرحت ناظري
يا من سطرت فيك أروع خواطري
لم يعد يهمني البقاء
يكفي ما أريق لي من دماء
وما ضاع لي من كبرياء
لأجل ذلك
لنرحل هذا المساء
لنرحل بعيدا عن دنيا الشجون
ولنبحث عن وطن دافئ حنون
تزهر فيه ورودي
يعيد لي وجودي
تضرب فيه صواعقي ورعودي
عن وطن أجد فيه نفسي
ينسني ما كان بالأمس
فالحزن أصبح في سمائي كوكب
وفي كتاباتي قصائد تكتب
وفي أحشائي نار تلهب
أصبحت أتلقى الصباح بالأحلام
أسائل نفسي
هل سيمحى الظلام؟؟
أسائل نفسي
متى سأستطيع جمع شتاتي؟؟
متى سأحيا حرا في حياتي؟؟
هل سأبقى هكذا ؟؟
إلى أن تحين وفاتي !!
أيتها الدموع
لقد دمرت ورميت قتيلا
وعمرت في بلاد الحزن طويلا
أما وقد هيأت الرحيلا
سأفعل من أجل حريتي
المستحيلا
سأفعل المستحيلا …
مع أطيب تمنياتي لكم -*-

الجيريا..[{منقوول}]..الجيريا

أتمنى بأن لاتكون مكرر{لاني تعبت في تلوينها الجيريا}

اطلاله رائعه سعدنا بها
سلمت يمينك عاالنقل الرائع
تطمن ماهي مكرره
يعطيك العافيه
تقبل مرووري
الجيريا
يالها من كلمات قاسيه

معبره

حساسه

رائعه

كروعه ناقلهاااااااااا

فسلمت الايادي

وسلم الاحساس

طاب مساؤك

(ملكة نفسي)

الجيريا

كلمات رائعه و احساس جميل
سلمت يمينك على ماخطت
تحيااتي
اعجبني كثيراااااااااا ما قراته هنااااا

سلمت ع النقل الراااائع

الف شكر لكم

لمروركم الراقي والرائع

دمتم بخير

نقل مميز وذوق راقي
وكلمات تسنحق الاعجاب00 واصابع اقتطفت اجمل ورود الكلمات
وسلمت يمناك اخي0 وتقبل مروري بكل ود اخيك الصقر اجائع29
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.