ويسألني من أنا
سؤالا يثير في النفس العنا
أوتدري من أنا؟؟
أنا العذاب
أنا الآلام
أنا الجراح
الشقاء كله أنا
الأحزان كلها أنا
أنا اللتي ماعرفت يوما طعم الهنا
أنا من ضاعت في صحراء الأحزان
شردتها عواصف الحرمان
فتاهت في دروب الحياة
تنادي فلا أحد يسمعها
تستغيث
فلا أحد يجيبها
أنا أسيرة أحزاني
وحيدة بين دموعي وآهاتي
ضاعت في داخلي كل الأماني
الأكتئاب يسكنني
والهم يحتضنني
وردة ذابلة برغم الصبا
هذه أنا
فهل عرفت الآن
من أنا؟؟
بقلمي
تحياتي
صبايا
انتي ما انتي الإ:
كتله مشاعر متناثره فوق آله الزمن
همس رائع يتجول في بحو الأناء
انتي شمس سوف تشرق في الغد القريب
انتي بلسم لجراااااح تلك السنين
هناك انتي والكل يبحث عنك
لا تجعلي نغمات الأحزان
تتسلل اليك فتموتي وانتي على قيد الحياه
لا تجعلي مجرد هواء عابر
يحطم مراكب الاماني في عالمك
لا تجعلي كل الدروب عند بابك تنتهي
نزيف حرف جدا راقي سحرني بكل ما فيه من كل الآوجاااع
كوني هكذا مبدعه
انت هنا
نبضا ونورا في العيون
انت صبايا
حلم يعانده اليقين
صبايا
دعي من يغرق في صباك يخبرك
من تكوني
كل الود والتقدير
احمد
وكلماتك الرائعة اللتي تشعرني بالسعادة
تمنياتي لك بالتوفيق
صبايا
مرورك كوردة فاحت بشذاها العطر على صفحتي فزادتها بهاءا وجمالا
اشكرك من قلبي على تواجدك هنا
تحياتي
تالقت كثيرا في نصك
سلمت يمناك
طرح رااقي
تحيتي
تشرفت بمرورك
وتواجدك الرائع
تحياتي
سعدت جدا بكلماتك الرائعة
وردك المميز
لك كل الشكر
تحياتي
وما ذالك العزف الجميل
وما نورع القلم الذي يكتب
هل انتي ملكة الاحساس
ام انتي جوهرة الشهر
لفد اعجبتني كلماتك
واعجز ان ارد عليها