تخطى إلى المحتوى

من تخارييفنا انا و niceGirl هوووووع هوووع هيااااع 2024


السلام عليكم
كيفكم ياااحلوييين…؟
الصراااحه من الفضاااوه اللفنا انا والمبدعه الموقرره بنت خالتوو nice Girl قصه
وان شاء الله تعجبكم
طبعا اهي تبدا بشئ وانا أألف واكمل والعكس صحيح
نبدا

___________________________________________

nice Girl
زين
كان هناك شخص طلبت منه امرأه الفزعه
فقال انا كدها وقدودها وغسلت العضووه يداها بكلوركس منه درت انه من الرخويات

_________________

SoOocRh
)))واهي مصره على انه من الرخويات واهو مو من الرخويات
وشكلهم بيتطااقون وهذي هي بداية الشراره

__________________

nice Girl
واستمرواعلى هذا الحال وفي الأخير اقتنعت الملكه بأن اللأمير ليس من الرخوات وانه رجلون يشد به الظهر
ولما علم الأمير انبسط كثيرا)))قلبتها على سبيستوون والأميرات وقصر الحكم
كمل ياقدع

__________________

SoOocRh

هههههههههه
ومن زود انبساط الامير اقام حفله كبييييره دعى فيها جميع اهل
القريه واول مدعو هي الاميره وهذي الحفله اقامها الامير بسبب
اقتناع الاميره بأن الامير ليس من الرخويات

___________________________

nice Girl

واخذت الأميره تتركض ناحية الأمير الوسيم وحين اقتربت منه سقطت على خشتها
واخذ الأمير يسمي عليها وينضف جنزها

___________________________

SoOocRh

وبعد ان سمى عليها اخذهاالى مكان اقامه الحفل
ووضعها في كرسي الاميره احتراما وتقديرا لها

_______________________________

nice Girl
ولاكن الملكه غدرت بالأمير وخقت عند واحد اخر

_____________________

SoOocRh

ودرى الامير بهذا الشئ ووصى احد العاملين عنده
انه يذبح هذاك الللي خاااااش غلط ومخرب
ووصاه ان الوضع يكون سكتيمي سكتيمي وذبحه
وحزنت الاميره وتعبت وعااالجها ونسته

________________________

nice Girl
وعندما رأت الحزن على وجه الأمير حزنت كثيرا وتقطع قلبها عليه )))ماددرينا
تحسفت على مافعلته كثيرا واخذ تعضض اصابعها ندما)))خربتها
وشافت الأمير عند النهر واعتذرت منه وقالت كل مافي خاطرها)))الجده حصه مو توته اللي تكتب القصه

________________________

SoOocRh

واهووووو حس فيها ورضى عليها
وقااالها اللي في خاااطره كله
وجلس يتفلسف عليها ويعطيها من السوالف
وتسوولف اهي واخذتهم السوووالف الا غاابت الشمس
وخاافت الاميره ورجعها لبييييتهم
المهم بعد مااحبها طلب يدها للزواج من ابوها وشرح له كل شئ
قال اني احبها ومتعلق فيها……الخ
ويتنظر الرد من ابوها

_____________________

nice Girl
والحمدالله وافق ابوها وتزوجوا
وبعد مروور خمس سنوات)))طاش ماطاش
صار عندهم طفلين قصدي بزرين
وعاشوا في سعاده وحب

_________________

SoOocRh

طبعا البزرين على قولتك واحد ولد والثاني وبنت
والامير قرر انه يزوج ولده الكبير
وخطب له وحده من ديره بعيده عنهم لكن ابن الامير رفض
قال يبي بنت عمه يحبها ولا يبي غيرها وخطبها له ابوه
وحطوووووووو عررررس مااااامر في الزمن مثله
وبعد كذا
حصل بين ولد الامير وزوووجته خلااااف
وماكان حله الا الطلاق وطلقها
وبعد ماطلقها قاله ابوه خلنا نروح لبنت الامير اللي كلمتك عنها
اول قال اوكي وراحو وشااافها ودخلت قلبه واهي نفس الشئ وخطبوها من الامير قال الامير لنا الشرف بس امهلونا يوم واحد ونرد لكم يوم جى اليوم الثاني

_______________________________

nice Girl

رفض الأبو وقال ماش ولدكم شكله دويشر وسربوت مانيب موافق

______________________________________

SoOocRh

وظاااقت صدورهم الامير وولده
قااااال ارجع فكر مررره ثاانيه انت استعجلت بالقرار
خذ لك اسبوووع وفكر على راااحتك وبعد اسبوع من التفكير

_______________________________________

nice Girl

ضاقت الدنيا في وجه الأمير وتغير حاله من بعد الرفض ولما شافه ابو الأميره عرف ان لأمير متعلق في بنته
وقاله تعال بكره او اي يوم عشان نحدد موعد الملكه الأمير ماصدق الخبر وجاهم من بكره وتمت المكله على خير
وتزوجوا وعاشو في سعاده

__________________

SoOocRh

وجاهم 3 اولاد ولدين وبنت ومات الامير والاميره في حادث
<<تصادم عربات خيول
ومسك ابن الامير الحكم
وفي النهاااايه عاشو باقي حياتهم
انتظر ردووودكم

__________________
والله مدررري وش ذا الجيريا
تخااريف ومشووها لنا الجيريا
)))وبس خلصنا ننتظر ردوودكم

ياكثر قرقرتكم قرقرقرقرقر شكلهكم مدمجين مع افلام كرتون كثيررررررررر
يعني تعرفون تحطون روايه للأفلام كرتون خخخخخخخخخ(( تسلك

يصلمووووو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا

ياكثر قرقرتكم قرقرقرقرقر شكلهكم مدمجين مع افلام كرتون كثيررررررررر
يعني تعرفون تحطون روايه للأفلام كرتون خخخخخخخخخ(( تسلك
الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا

يصلمووووو

الله يصلمك

هههههههههههههههههههههههه

تحياتي لك أنتي وبنت خالتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ”nice girl”

الله يصلمك

انا الي تعبت يعني انا الي اقووولها الجيريا

………….

الله يصلمك قلبووو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOocRh

انا الي تعبت يعني انا الي اقووولها الجيريا

………….

تعبي من تعبك

وانتي الموضوع وانا الردود)لاياشيخهالجيريا

الله يصلمك قلبووو

الجيرياالجيرياالجيرياالجيريا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يحلوكم

نااااااااااااااايس الجيريا

ماتلاحظين انك زودتيها
يلا خليني اشوووف خشتك في ذا
انا ازرع وهي تحصد يامالك السم ان شاء الله الجيريا ((استغفرر الله
مووووضووعي وانا الي اررحب فيه
اتعبي بنفسك ياحلوووه ((اخدم نفسك بنفسك))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رئيس العشاق

هههههههههههههههههههههههه

تحياتي لك أنتي وبنت خالتك

دوووم هالظحكه
عوااافي خيوو عالمروور

هههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.