تخطى إلى المحتوى

من شكل وجهك اختاري المناسب من ازيائك

الجيريا

تهتم الكثيرات عند شراء ملابس جديدة بأن تختار الألوان والموديلات التي تناسب لون البشرة ، وتخفي العيوب الموجودة بالقوام ، لكن القليلات اللاتي قد ينتبهن لضرورة مناسبة الملابس لشكل الوجه . فخبراء الأزياء يؤكدون أن عدم ملائمة ملابسك لشكل وجهك يؤثر سلبا على مظهرك . تعرفي معنا على الأزياء المناسبة لكل وجه :
– الوجه على شكل قلب :
إذا كان وجهك على شكل قلب ، فالأفضل أن تمتنعي عن ارتداء القطع الفوقية ذات فتحة عنق على شكل 7 ؛ فستجعل وجهك يبدو أكثر طولا . أما القطع ذات العنق الدائري ، فستلائم شكل وجهك ، وتجعله يبدو أعرض قليلا من حقيقته .
اختاري الملابس المخططة أفقيا ، وابتعدي عن تلك المخططة طوليا ؛ لأن الأخيرة تمنح طولا وهميا .
أما الإكسسوارات فعليك الابتعاد عن ارتداء السلاسل الطويلة ، كما يجب عليك اختيار أقراط كبيرة الحجم .
الوجه البيضاوي :
على عكس صاحبات الوجه على شكل قلب ، فإن صاحبة الوجه البيضاوي تليق بها مختلف أنواع الملابس والإكسسوارات ، ما عدا سترات البحارة . وهناك قطع معينة تبرز جمال الوجه البيضاوي ، كالأقراط الكبيرة التي تمنح الوجه استدارة محببة ، والقطع الفوقية بفتحة 7 تظهر جمال العنق .
الوجه الطويل :
على صاحبة الوجه الطويل الابتعاد عن القطع الفوقية ذات العنق على شكل 7 ، والملابس المخططة طوليا . أما الملابس المخططة أفقيا فهي مناسبة تمام ؛ لأنها تقلل من طول الوجه .
وبالنسبة للإكسسوارات ، فعليها الابتعاد عن ارتداء القلادات الطويلة ؛ حيث تزيد من طول الجسم ، أما الأقراط فأنسبها هي الأقراط القصيرة.

منقول


اول مره اسمع بالمعلومه ذي بس رائعه صحيح الكلام ..

يعطيك العافيه..~

يعطيگ العافيههـ على المعلومات الرائعه
يعطييك الــف عاافيه
عووافى ع المعلوومه
يعطيك الف عااافيه حووبيالجيريا
تنقل للقسم الأنسب..
يسلمو على المعلومات الرائعة جد افدتنا هده قمة الاناقة لازم الوحدة تعرف انها دايمن انيقة واهم شيء هو البساطة في كل شيء هو احلى بحيث تحافظي على اناقتك وانوثتك معا ……..يسلمو

عواافي على معلومات الحلوة

ينقل للأنسب ..

مودتي

يعطيك العآفيةة الجيريا ~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.