عدنا إليكم اعزائي بعد انقطاع طويل بلقطه
بانورامية جديده اتمنى ان تنال على اعجابكم .
لا تحرموننا من انتقاداتكم.
يصلمو ع الصوره الروعه
تستاهل التقييم
السيارهـ روعــــــه
بس عندي ملاحظه بسيطة ما راح تنقص من روعة الالتقاطه
لو مغير اللوكيشن راح تطلع اروع ; )
يعطيك العافية ولاتحرمنا من التقاطاتك الرائعه ^^
انا افضل التصوير بعدسة العضو
استمر
آخوي حمد آهنيك بصرآحه ع هالأبداع ..
زوايا رائعه للصورهـ 
يعطيك العافيه … ولاتحرمنا ابداعك الأكثر من رائع …
الله يعطيك الف عافية
تصوير روعة
السيارة في قمة الروعه
وننتضر السيارات الجديده
