تخطى إلى المحتوى

من يشعر بدموعي 2024

من يشعر بدموعي عندما تنذرف على خدودي
من يشعر باحزاني عندما تملاء كياني
من يشعر بالآمي تمزق وجداني
من يشعر باحزاني تغرق احلامي
يصعب علي ان اتكلم….
يصعب علي ان افهم
ابتعد عن الناس..
والملل اساس
من يدخل اعماقي ويرى توهج اشواقي
من يدخل اعماقي ويري تصاقط اوراقي
من يفتح دفاتر مشاعري
من يقراء كلمات احاسيسي
فهناك كلمات شفافة…
وهناك عبارات ندية
وهناك بسمات وردية
لايعرفها اي انسان
لايعرفها الا الاحساس
من يجرؤ يدخل قلبي ويرى المي
من يشعر يشاطرني حزني
من ومن ومن؟
لا احد غير نفسي
ابكي واحزن واشكي لنفسي
يا ترى اسابقى وحيدة هكذا
ام سيضحك لي القدر
اسالاقي من يهديني الفرح
اسالاقي من يشاطرني الالم
من يشعر ؟
اسيشعر فيا احد
ام انني كتب علي الالم
كتب علي العيش من غير احد
من يشعر بدموعي ؟

كلمات في غايه الروعه

يسلم يدك التي نقلتها الينا

لا تحرمينا جديدك

تحياتي لك

غاليتى زمن الرحيل

منووووول رائع

سلمت الايدى التى نقلت الموضوع

باظار جديدك

دمتى بود ومحبه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي ليث

كلمات في غايه الروعه

يسلم يدك التي نقلتها الينا

لا تحرمينا جديدك

تحياتي لك

هلا اخي شادي
يسلموووو على مرورك
مشكور اخي
تحياتي

الجيريا

نقل مميز

سلمت الايادي غالتي

دمت بكل ود

الجيريا

يسلمووووو اختي الشيخة على مرورك
تحياتي اختي الغالية
جميل جدااااااااااا
بس بلاش حزن ؟؟؟؟الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحبك يا غايب

جميل جدااااااااااا
بس بلاش حزن ؟؟؟؟الجيريا

هلا اخي
مشكور على مرورك
معلش الحزن عنواني وصديقي الجيريا ما ينفع اتركو
واتتاكد اخي الانسان ما بيختار الحزن لكن احيانا لازم نقبل فيه ونعتادو لحتى ما نتعب
تحياتي

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ زمن الرحيل الفلسطينيه~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

إذا ناديت ..
ولم يسمعك سواك ..
وتألمت ..
ولم يشعر بك إلا نفسك ..
وسقطت ..
ولم يستقبلك سوى الأرض ..
فلا تحزن يا قلبي ..
إذا صرخت ..
وعاد صوتك المجروح إليك ..
ومددت يدك إليهم ..
وصافحك الهواء ..
فلا تحزن يا قلبي
إذا طرقت ..
بوابة الأمل وبقيت مغلقه ..
وطرقت أبواب الغد ولم تفتح لك ..
وعدت إلى نفسك فلم تجدها ..
فلا تحزن يا قلبي ..

إذا قطعت ..
دروب الفرح ولم تصل ..
وتسلقت جبال النسيان ولم تصل ..
وتعلقت بنجوم السماء ولم تصل ..
فلا تحزن يا قلبي ..
إذا بحثت ..
عنهم في ذاكرتك ولم تجدهم ..
وبحثت عنهم في الزحام ولم تجدهم ..
وبحثت عنهم في دفاتر الأمس ولم تجدهم ..
فلا تحزن يا قلبي ..
مناجاة عذبه
واحاسيس رائعه
تحمل في طياتها
تساؤلات مفعمه بالوجد
دمت ابداعا وسلمت اناملك الذهبيه على ما نقلت
ودمت بألف خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الهموم

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ زمن الرحيل الفلسطينيه~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

إذا ناديت ..
ولم يسمعك سواك ..
وتألمت ..
ولم يشعر بك إلا نفسك ..
وسقطت ..
ولم يستقبلك سوى الأرض ..
فلا تحزن يا قلبي ..
إذا صرخت ..
وعاد صوتك المجروح إليك ..
ومددت يدك إليهم ..
وصافحك الهواء ..
فلا تحزن يا قلبي
إذا طرقت ..
بوابة الأمل وبقيت مغلقه ..
وطرقت أبواب الغد ولم تفتح لك ..
وعدت إلى نفسك فلم تجدها ..
فلا تحزن يا قلبي ..

إذا قطعت ..
دروب الفرح ولم تصل ..
وتسلقت جبال النسيان ولم تصل ..
وتعلقت بنجوم السماء ولم تصل ..
فلا تحزن يا قلبي ..
إذا بحثت ..
عنهم في ذاكرتك ولم تجدهم ..
وبحثت عنهم في الزحام ولم تجدهم ..
وبحثت عنهم في دفاتر الأمس ولم تجدهم ..
فلا تحزن يا قلبي ..
مناجاة عذبه
واحاسيس رائعه
تحمل في طياتها
تساؤلات مفعمه بالوجد
دمت ابداعا وسلمت اناملك الذهبيه على ما نقلت
ودمت بألف خير

بحر الهموم
اذهلتني واسعدتني بكلماتك
اشكرك على تواجدك الدائم في صفحاتي المتواضعة
تحياتي اخي

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.