من يشعر باحزاني عندما تملاء كياني
من يشعر بالآمي تمزق وجداني
من يشعر باحزاني تغرق احلامي
يصعب علي ان اتكلم….
يصعب علي ان افهم
ابتعد عن الناس..
والملل اساس
من يدخل اعماقي ويرى توهج اشواقي
من يدخل اعماقي ويري تصاقط اوراقي
من يفتح دفاتر مشاعري
من يقراء كلمات احاسيسي
فهناك كلمات شفافة…
وهناك عبارات ندية
وهناك بسمات وردية
لايعرفها اي انسان
لايعرفها الا الاحساس
من يجرؤ يدخل قلبي ويرى المي
من يشعر يشاطرني حزني
من ومن ومن؟
لا احد غير نفسي
ابكي واحزن واشكي لنفسي
يا ترى اسابقى وحيدة هكذا
ام سيضحك لي القدر
اسالاقي من يهديني الفرح
اسالاقي من يشاطرني الالم
من يشعر ؟
اسيشعر فيا احد
ام انني كتب علي الالم
كتب علي العيش من غير احد
من يشعر بدموعي ؟
يسلم يدك التي نقلتها الينا
لا تحرمينا جديدك
تحياتي لك
منووووول رائع
سلمت الايدى التى نقلت الموضوع
باظار جديدك
دمتى بود ومحبه
هلا اخي شادي
يسلموووو على مرورك
مشكور اخي
تحياتي
تحياتي اختي الغالية
بس بلاش حزن ؟؟؟؟

هلا اخي
مشكور على مرورك
معلش الحزن عنواني وصديقي
ما ينفع اتركو
واتتاكد اخي الانسان ما بيختار الحزن لكن احيانا لازم نقبل فيه ونعتادو لحتى ما نتعب
تحياتي
إذا ناديت ..
ولم يسمعك سواك ..
وتألمت ..
ولم يشعر بك إلا نفسك ..
وسقطت ..
ولم يستقبلك سوى الأرض ..
فلا تحزن يا قلبي ..
إذا صرخت ..
وعاد صوتك المجروح إليك ..
ومددت يدك إليهم ..
وصافحك الهواء ..
فلا تحزن يا قلبي
إذا طرقت ..
بوابة الأمل وبقيت مغلقه ..
وطرقت أبواب الغد ولم تفتح لك ..
وعدت إلى نفسك فلم تجدها ..
فلا تحزن يا قلبي ..
إذا قطعت ..
دروب الفرح ولم تصل ..
وتسلقت جبال النسيان ولم تصل ..
وتعلقت بنجوم السماء ولم تصل ..
فلا تحزن يا قلبي ..
إذا بحثت ..
عنهم في ذاكرتك ولم تجدهم ..
وبحثت عنهم في الزحام ولم تجدهم ..
وبحثت عنهم في دفاتر الأمس ولم تجدهم ..
فلا تحزن يا قلبي ..
مناجاة عذبه
واحاسيس رائعه
تحمل في طياتها
تساؤلات مفعمه بالوجد
دمت ابداعا وسلمت اناملك الذهبيه على ما نقلت
ودمت بألف خير
بحر الهموم
اذهلتني واسعدتني بكلماتك
اشكرك على تواجدك الدائم في صفحاتي المتواضعة
تحياتي اخي
