السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اتكلم عن موضوع وهي اولمشاركة لي في هالقسم بس الموضوع هذا لفت انتباهي عند كثير من الشباب والبنات في بدايات الطريق
وهو ((البنطلونات النازله))
اول شي تعرفون وش هو سر البنطلونات النازله
ان اصل هالبناطيل كانت بالسجون ..!!
ممنوع على المساجين يلبسون احزمه علشان مايقوم الهواش بينهم
وانتقلت لمغنين الراب لين وصلتلنا هنا
من الطرائف ان احد الولايات اصدرت عقوبه للي يلبسون هالبناطيل
مساعدة عمال النظافه بشيل القمامه
شايفين شبابنا وش يقلدون يقلدون المساجيين بالسجون الامريكيه طبعآ هالظاهره موجوده خارج
السجون ايضآ لكن الاصل بالسجون الامريكيه
اللهم يحفظنا ويحمى شبابنامن هالخرافات والتقليد الزائد عن الحد
ترى مو كل موضه حلوة
الحين
ابي كل واحد يدخل لو سمحتوا ويقول لي اش رايه وهو زيهم ولا لا
والبنات نبيهم يقولون رأيهم بالموضوع؟


يسلمووو ع هالطله الحلوه
دمتي بخير …
المشكله ببناتنااا اللي بلبسو ولاااااااااااااازم خط الغيار الداخلي يكون مبين
الله يستر علي بناتنااااا
لأن أي شاب مؤدب أكيد لن يرضى أن يجعل شكله يضحك
[SIZE="5"]حتى اسمها [/SIZE](((بنطلون طيحني)))
0
0
00
0
0
0
نورتوا الصفحه ^_^
الصراحه موضة سروال طيحني مره حلوه ..
اقل شي احسن من واحد يجي رافع بنطلونه لين صدره..
و تظل في النهاية اراء و وجهات نظر …
و دمتم بود