تخطى إلى المحتوى

() موضه ام بدعه ام مجرد تقليد اعماء رأيك يهمنا شاركنا به 2024

بسم اللله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اتكلم عن موضوع وهي اولمشاركة لي في هالقسم بس الموضوع هذا لفت انتباهي عند كثير من الشباب والبنات في بدايات الطريق
وهو ((البنطلونات النازله))

اول شي تعرفون وش هو سر البنطلونات النازله
ان اصل هالبناطيل كانت بالسجون ..!!

ممنوع على المساجين يلبسون احزمه علشان مايقوم الهواش بينهم

وانتقلت لمغنين الراب لين وصلتلنا هنا

من الطرائف ان احد الولايات اصدرت عقوبه للي يلبسون هالبناطيل

مساعدة عمال النظافه بشيل القمامه

شايفين شبابنا وش يقلدون يقلدون المساجيين بالسجون الامريكيه طبعآ هالظاهره موجوده خارج

السجون ايضآ لكن الاصل بالسجون الامريكيه

اللهم يحفظنا ويحمى شبابنامن هالخرافات والتقليد الزائد عن الحد

ترى مو كل موضه حلوة

الحين
ابي كل واحد يدخل لو سمحتوا ويقول لي اش رايه وهو زيهم ولا لا

والبنات نبيهم يقولون رأيهم بالموضوع؟

موضوع حلو ومعلومات مفيده شكرا يعطيكي العافيه الجيرياالجيريا
الجيريا


يسلمووو ع هالطله الحلوه

دمتي بخير …

لو ضلت علي بنطلونات خصر ساحل للشباب اخف بلا
المشكله ببناتنااا اللي بلبسو ولاااااااااااااازم خط الغيار الداخلي يكون مبين
الله يستر علي بناتنااااا
موضة فاشلة جدا وانا بصراحة بابقى مكسوفة لما الاقى واحد من الشباب لابسهم طيب لو بنطلون لا قدر الله وقع منه حيبقى منظره ايه هههههههههههههههههههههه
انا لما بشوفهم بحس انو مافي عندهم انتماء لوطنهم ودينهم وعاداتهم وتقليدهم الاعمى للغرب يزاد ويزاد من دون مايعرفوا ليه صارت هيدي الموضة شكرااااااااا
أكيد يلي يلبس هذه البطلونات تكون أخلاقه………
لأن أي شاب مؤدب أكيد لن يرضى أن يجعل شكله يضحك
با لعكس أنا أشوفها مره حلوة الان عندي مداء حورية اللبس,,,

[SIZE="5"]حتى اسمها [/SIZE](((بنطلون طيحني)))

0
0
00
0
0

0

اسعدني تواجدكم

نورتوا الصفحه ^_^

انا اوافق اخوي عشق ،ksa

الصراحه موضة سروال طيحني مره حلوه ..

اقل شي احسن من واحد يجي رافع بنطلونه لين صدره..

و تظل في النهاية اراء و وجهات نظر …
و دمتم بود

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.