تخطى إلى المحتوى

موعشاني ماتكلم قلت هذا مايتالم مايحس قلبه حجر تمادى وتظلم 2024


موعشاني ماتكلم قلت هذا مايتالم
مايحس قلبه حجر قمت تتمادى وتظلم…!
البارت الاول
تجرحني وتروح ولا تحس بغيراك
تحبه يجرح ويجرح وحب من طرف واحد لا بد يذبل
تعريف بالشخصيات
الكبير ابو راشد وام راشد
عندهم بسمه وراشدوخالد الصغيرون
ابو ريان وام ريان
ريان ورهف ومحمد ودانه صغيرون
ابو مشاري وام مشاري عندها مشاري الوحيد والحين خطبته من بنت عمه نورة مغصوب عليها
بس هو بلاساس يحب ويموت على ريوف بنت خالته لي انها يتيمه وهي البنت الي دايم تكون معه

في كل شي
بس يحبه زي اخته
امها توفت لما ولدتها وابوها تزوج وحده وجابت لها بدر ودلال ومها بس هي عايشه عند خالتها ام مشاري
ابو سالم وام سالم
كان عندها واحد اسمه سالم بس توف بحادث سيارة
دانه ونورة
اخت ابو ريان وابو راشد وابو مشاري وابو سالم
عندها بدور وعبير ومسعود

في مزرعة العائلة
ريوف : اااي
مشاري : وش فيك
ريوف : انحرقت بالفحم
مشاري: عسى ماتعورتي
ريوف : لا ماتعورت بس يوجعني
مشاري : غبيه طول عمرك غبيه
راح عنها
ريوف : نزلت راسها
ياربي ليه يتعامل معي كذا
مشاري: امسكي حطيه على ايدك
ريوف: قامت اخذت الثلجه وحطتها على ايده
وقعدت تفكر وهي باله مو معهاا
بسمه : ههههههههه لا والله
رهف ايه والله
بسمه : هاذي ريوف شكلها صرحانه
رهف : قربت منها قالت لها
بوووووووووة

ريوف : نط وحطت ايدها على قلبها
وجع رهووفه والله قلبي طاح
بسمه : فيمن سرحانه
يلا قولي
ريوف : ولااحد
رهف عليناااااا
ريوف ابتسمت
يوووة الريش انحرقت
بسمه : ههههههههههههههههههه
ريوف : تضحكين
علي هين يا بسوومه
بعد ماطلعت الريش
نادها مشاري
ريوف : هلا مشاري بغيت شي
مشاري : ايه ابي منك طلب

هاذي مقدمه بسيطه
عن الروايه
اذا شفت تفاعل راح اكملها
انا الكاتبه ∷ ريووف

بدايه جميله
يعطيك العافيه
وهلابك معنا
استمري متابعه لك
واتقيد بالقوانين مثبته بالقسم
أستمري حبيبتي ,
متآآآآبع ــــينكـ ~
بدآإأية ابدأآإع
استمرري واحنا متابعيين لگ
| اميرة الورد |
ع‘ـوآـآفي ع المروـور..~
لـآعدمت ت‘ـوــــآجدكم..~
||~
البارت الثاني
الاياعين لا تبكين عيشي نعمه النسيان
خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها.!
ريوف: نعم مشاري وش بغيت
مشاري : ابي منك طلب بس ماتردين
ريوف: وليش اردك انت اطلب وتدلل
مشاري: كفووو والله يا بنت الخاله
مشاري : بصراحه ابي منك تختارين حق زوجتي هديه
انا ماعرف بهاشغلات
ريوف : لفت عطته ظهرها
وبنكسار يعني خــــــــلا ص
مشاري: يعني خلاص وش تقصدين
ريوف: هالا ابد لف وعطته وجهاا
الف مبرووك
وطالعت من عنده
وركضت راحت على غرفتها
فتحت الباب دخلت وقفلت الباب بمفتاح ثلاث مرات
وقعدت تبكي وتبكي
اه يا قوي قلبك
تجرحني من قلب وتروح
الكل كان على الطاوله العشاء
مشاري : وينك انتي ليه تاخرتي
ريوف : ماتاخرت
ابو مشاري : ريوف اقعدي كلي
ريوف : قعدت ورفعت بلوزتها وقعدت تاكل
من كثر البكاء جاعت
ههههههههه
ام راشد : ياماما تبين ريش
ريوف : ايه ابي
مشاري بغيرة : يماا ليش تساليه وماتساليني انا ولدك
ريوف: ناظرت فيه وقامت
وتركت اكلها
ام راشد: انت وش فيك عليها
مشاري : ماقالت شي وكمل اكله
بسمه : صدق انك ماعندك احساس
قامت وراحت وراها
بسمه : حطت ايدها تبي تفتح الباب بس مقفل
بسمه: ريووفه افتحيلي انا بسمه
ريوف : مسحت دموعها ادخلي
بسمه : يا قلبي وش لون ادخل والباب مقفل
ريوف تذكرت راحت فتحته
بسمه: ليش قمتي من على السفرة
ريوف : والله مومشتهيه
بسمه : وش رايك نطلع برا الهواء يجنن
ريوف : يلا
مشاري ماقدر يكمل اكله قام راح يدور على ريوف وبسمه
راح غرفتها مالقاها
راح الصاله ومالقاها
طالع برا شاف هم يتمشون
تقرب يبي يسمع كلامهم
بسمه : اقول شي
ريوف : وش
بسمه : انتي تحبينه
ريوف : بصراحه ايه بس مومتاكدة من مشاعر اتجاهه
بسمه : نط من الفرحه مامصدق والله
ايه وانا اقول لي رهوفه ليش صرحانه
اثاري السالفه كذاا
ريوف : بس انا راح انسها يا بسمه وهذا الي مضايقني
بسمه: وليش تنسينه مو انتي تحبينه
ريوف : تبكي بسمه هو بيتزوج وحد ثانيه انا ليش اعلق نفسي فيه
مشاري : طالع
ريوفه ناظرت في بسمه وبسمه ناظرت فيها
بسمه: انت وش جابك هنا
مشاري : بسمه ممكن تروحين
بسمه راحت
ريوف لف عطته ظهرها
مشاري : انتي تحبين
ريوف : لا
مشاري: كذابه
ريوف : انت وش فيك
صدقني مااحب
مشاري : ناظر فيهاا وراح
مشاري: قعد يفكر
مقعوله تحبني مو قادره تتكلم
بعد يومين من الطلعه
ريوف : اخذت جوالهاا
وتدوور رقم بسمه
لقت بسووومه
دقت عليها
بسمه: شافت المتصل ريوووف
بسمه: الوه
ريوف: هلا كيفك
بسمه: تمام انتي كيفك
ريوف: بخير اسمعي اليوم انا طفشانه حدي
خلينا نروح المطعم
بسمه: اووكيه انا ماعندي مانع
ريوف: طيب كلمي البنات
بسمه: طيب عادي ادق على بنات ابو سالم
ريوف: ايه عادي
بسمه : ماقالتي لي وش صار
ريوف: اذا التقينا بقولك يلا باي
بسمه بااايات
قفلت الجوال ونزلت تحت
شافت خالتها ومشاري
ريوف: هااي
مشاري هاايات
ام مشاري :تبيني اصب لك شاي
ريوف : خليك انا اصب لي نفسي
مشاري : خذي حطيلي شاي
ريوف : اخذت البياله وصبت له
وعطته
حطت لها شاي وقعدت
ريوف: اقول خالتي بروح المطعم انا والبنات
ام مشاري : ايه روحي
انبسطي
مشاري : البنات كلهم
ريوف: فهمت قصده
ااايه كلهم
ليه تسال
لا يكون بتسال عن حبيبت الروح
مشاري : ههههههههه ايه
سبحان الله فهمتيني
من جد انتي توام رووحي
ريوف: قعدت تتابع مسلسل
مشاري: شافها اندمجت معه
سحب الريموت منها وقلب على المبارة
ريوف: بدلع مشاري جيب الريموت
مشاري مافيه بتابع
ام مشاري : مشاري عطها الريموت
دايم ام مشاري تدافع عن ريوف
مشاري : لا مارح اعطيها
ريوف: ترا بشاي والله
مشاري اتحداك
ريوف : كبت الشاي على لبسه
مشاري : اااااااااااي
الله ياخذك
ريوف: تستاهل ماحد قالك تتحداني
مشاري : هين يا ريوف طالع فوق يغير
ام مشاري : من جد هالولد مجنون
في المطعم قعدوو يسالفون وياكلون
بسمه : متى الملكه
نورة : مادري يمكن بعد اسبوعين
ريوف : تمت ساكته
بسمه :ناظرت فيها ريوف وش فيك
ريوف : ابتسمت مافيني شي جووعانه
بسمه : كلي بالعافيه

قعدو سواليف وضحك واستهبال
حالته حاله
بعد ين كل واحد رد بيته
يوم الا ثين بتروح ريوف بيت زوجته ابوها
زوجته هدى مرة طيبوبه وتحب ريوف
مشاري دخل غرفتها
ريوف: انت هيا ليه تدخل غرفتي بدون ماتدق الباب
مشاري : عااادي
ريوف : لا والله مو عاادي تخيللل
مشاري: اسكتي لا تتكلمين
عشرين الف مره تقولي هالكلام
ريوف: الزبدة انتي وش تبي
تشوفني مشغوله
مشاري : وين رايح
ريوف : يا ثور بروح عند اخواني
مشاري تضايق: ليش بتروحين والله مالك داعي
ريوف : بروح سبوع علشان ابوي زعل مني
مشاري: خلي يزعل بس انتي لا تروحين
والله البيت من دونك مايسوي
ريوف: شافت نفسها زيادة
ادري البيت من دوني مايسوي
مشاري : خليك
لاتروحين
ريوف : كلها سبوع وبرجع حسستني بروح ديرة ثانيه
مشاري :الله يصبرني على هالا سبوع
ريوف : ابتسمت
خلك من هالحكي ونزل شنطتي
مشاري : اخذ شنطتهاونزل تحت
ابو مشاري : شنطت مين
مشاري : يبا هاذ ي شنطت ريوف بتروح بيت ابوها اسبوع وبترد
ام مشاري : خلاص بتروحين
ريوف : نزلت يلا خالتي
سلمت عليها
ام مشاري : والله يا بنتي بنفتقدك
ريوف : حتي انا وناظرت في مشاري
مشاري : يلا اظن السواق برا
ابو مشاري : السواق يوديها وانت هنا
ريوف : عاادي البيت قريب من عندكم
مشاري :خلاص انتظريني ببدل وبنزل
ريوف : لا تتاخر
مشاري : ماشي
ابو مشاري : وش رايك يا ام مشاري نسوي الملكه الاسبوع هااذ
ام مشاري: وليه
ابو مشاري : الاسبوع الجاي عندي سفره مهم ومااقدر
ام مشاري: والله بكيفك بنشوف راي مشاري
ابو مشاري : طيب برتاح شوي
ام مشاري :طيب
ريوف : سمعت خالتها وخاله الي قاله
ريوف: راحت عند الدرج
تنادي مشااااااري
يلا بسرعه
مشاري نزلت
وش فيك تصارخين مستعجله
على اهلك
ريوف: ايه
مشاري : يلا امشي

بيت ابو سالم
نورة : وليش مو على كيفهم
ابوها : اسمعي الملكه الخميس هااذ انتهي الموضوع فاااهم
دانه: خلا ص نورة
عمي مشغول لا هو مو مشغول كانت الملكه بعد اسبوعين
نورة : طيب خلاص
وصلت ريوف بيتهم
مشاري : والله بتوحشينا
ريوف : يلا مع السلامه
نزلت وقفلت الباب
مشاري نزل واخذ الشنطه وعطها وراح
ريوف:
دخلت البيت
دلال مهاا
اول مادخلت بصوت واحد
ريووووووووووووف
راح ضموها وقعد يسلمون عليها
جاء ابوها
ريوف : هلا يبا سلمت على راسها
وراح قعد
دلال : حياك تفضلي
ريوف : كيفكم
دلال والله بخير انتي كيفك
ريوف : وين بدر
دلال : والله نايم
ريوف : روحي ازعجيه
امس ازعجني يالجوال
مهاا: يما تعالي بسرعه ريوف
جات
ام بدر: يا هلا والله بريوف
وانا اقول ليه البيت منوراثري ريوف عندنا
ريوف: سلمت عليها وقعدوو يسالفون ويضحكون
ابو بدر : اسمعو بكرة في عشاء
من اللحين عطيتكم خبر
ابو عبد العزيز جاء من دبي ونبي تبيضون الوجه
دلال : ونااسه
انتي ماشفيتهم
ريوف : لا والله
مها : بكرة راح يجون
اليوم الثاني
كان العشاء
كان الكل في الصاله
وينتظرون ريوف
اصلن في شي ماقالت لكم
((ابوها ريوف يبي ريوف لي عبد العزيز وجو يبون
يشفهونها علشان يخطوبونها
لي ولدهم عبد العزيز
))
ريوف : دلال كيف زين كذا
دلال : طالعه احلى مني
ريوف : استحت
كانت لبسه بنطلون لونها بيج
سكيني
وبلوزة لونها زهي مرة خطيرة
سوت بشعرها بف وسوته واحد
وحطت ميك اب خفيف
طالعه من جد تهبل
نزلت تحت ويا دلال
ام عبد العزيز ماشا ء الله تهبل
سلمت عليهم وقعدت جنب اخت عبد العزيز اسمها
غلا
ريوف : وش اسمك
غلا : بكل غرور اسمي غلا
ريوف : ناظر ت فيها
انا ريوف
تشرفت فيك
غلا : طنشتها
ريوف : تدرسين
غلا : ايه بالجامعه
ريوف : زي أي قسم
غلا : قسم احياء
ريوف: ماشاء الله

ام بدر : ريوف هاذا تصير وبدت تعرفهم في بعض
توه جاين من سفر هم كانو في دبي
قبل اسبوع جوي بيون يخطبون لي عبد العزيز
وبعدين بردون
الدبي

هم منهم ثلاث عوائل
ابو ريوف وابو عبد العزيز وابو سعود
ابو عبد العزيز
عنده عبد العزيز يشتغل في شركه خاص فيه
غلا تدرس بالجامعه
هنوف اول جامعه

ابو سعود
سعود ولولوة
وشوق

المهم قعد وفي غرفه خاص بالبنات
دخلوها ودجه وهبال
وسوالف وضحك

بعد من نص ساعه جاء العشاء

مها : بلا العشاء
ام بدر : حياك يلا تفضلوو
ام عبد العزيز : والله كلفتو على نفسكم
ريوف: كانت تفكر في مشاري
ام بدر: ريوف ريوف
ريوف: هااا ماكنت معاك
قامت
ام بدر: وش فيك
ريوف : مافيني شي
ام بد ر: العشاء ماتبين
ريوف : مابي مو مشتهيه
ام بدر: يعني تبين تفشليني
ريوف: لفت على خالتها
خالتي والله مابي والله
طالعت فوق غرفتها
تحس نفسها مخنوقه

دقت على بسووومه
ماترد
دقت عليها مره ثانيه
ردت هلا ريوف
ريوف : هلا فيك بصوت مخنووقه
بسمه: وش فيك
ريوف نزلت دموعها غصب عليها
بسمه: وووش فيك ليش تبكين والله الدنيا ماتسوى
ريوف: بسمه ماقدر والله على فرقه
احبه والله احبه
بسمه: حياتي لزم تنسينه هو مو لك هو لي وحدة ثانيه
انسيه
ريوف : ماااقدر انسه عطيت نفسي فرصه اني انساه بس ماقدرت
بسمه: طيب
اقول لك
وش تتوقعاتكم

أستمــــــــــري ~
متآبعتك حبيبتي

كمــــــليـ
تكفـــينــ حلـــوهـ
الروايـــــــهـ،ـــ
يلا كملي الباقي
بسرررررعه
يعطيك العافيه
متابعينك استمري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.