اشقيت نفسي…..
واحزنت روحي…..
فيأست لحزنك…. وبكيت لحالك..
فوالله ان القلب…..
لا يخفق الا لحبك..
ولا يلج السان الا بذكرك…
ولا تطرب النفس الا لهمسك….
حبيبتي:
ليتكي تريني الآن….
وانا جالس بذالك المكان…
الذي تعودنا نجلس به….
ليتكي الان جالسه معي…
لألقي نفسي بين ذراعيكي…
آآآآه كم انا مشتاق لكي يا حبيبتي …
نعم اعترف الأن يا حبيبتي….
انني احببتكي من صميم قلبي…
حبآ قاهرآ قويآ…..
وبنيت على دعائم هذا الحب…
اماني واسعه واحلام كثيره…
حبيبتي:
الا تعلمين……….؟
انكي اصبتي قلبي بجراح…..
ثخينه من سهامك…..
المميته التي تبعثها عيناكي…
فتعلق في قلبي وتظل تؤلمني…
وتشعل به نار مستعره….
لا تنطفي الاعندما اراكي…
وامتع ناظري برؤيتك…
واسمع حديثكي العذب…
عندما يسكب في مسمعي..
.
واحزنت روحي…..
فيأست لحزنك…. وبكيت لحالك..
فوالله ان القلب…..
لا يخفق الا لحبك..
ولا يلج السان الا بذكرك…
ولا تطرب النفس الا لهمسك….
حبيبتي:
ليتكي تريني الآن….
وانا جالس بذالك المكان…
الذي تعودنا نجلس به….
ليتكي الان جالسه معي…
لألقي نفسي بين ذراعيكي…
آآآآه كم انا مشتاق لكي يا حبيبتي …
نعم اعترف الأن يا حبيبتي….
انني احببتكي من صميم قلبي…
حبآ قاهرآ قويآ…..
وبنيت على دعائم هذا الحب…
اماني واسعه واحلام كثيره…
حبيبتي:
الا تعلمين……….؟
انكي اصبتي قلبي بجراح…..
ثخينه من سهامك…..
المميته التي تبعثها عيناكي…
فتعلق في قلبي وتظل تؤلمني…
وتشعل به نار مستعره….
لا تنطفي الاعندما اراكي…
وامتع ناظري برؤيتك…
واسمع حديثكي العذب…
عندما يسكب في مسمعي..
كلمات كلها اخلاص ووفاء..
لا تتعجبي من جرأتي…
اعذريني يا حبيبتي…
ان حبكي تمكن من قلبي وملك علي لغتي
تحياتي لجميع الاخوه الاعضاء
وعذرا لأنقطاعي بالفتره الماضيه..
الصقر الخليجي29
وعذرا لأنقطاعي بالفتره الماضيه..
الصقر الخليجي29

بوح مميز ورائع
دمت بسلام
samaer
كلمات رائعة لمعاني جميله
اختارها صاحبها بعناية فائقه
واهلا وسهلا بعودتك
ودمت بحفظه
السنافي
2024