نصائح لجمال الوجه والشعر 2024

الوجه الجميل المضئ يحتاج منك الى العناية الدائمة لكي يظهر لك في أجمل صورة،وهناك نقاط اساسية لابد من وضعها في الاعتبار.. اليك اختي العزيزة هذه الارشادت التي تجعل جمالك من نوع خاص اخترتها لك ونسال الله ان تفيدك وتساعدك في ايجاد حل لمشاكلك…
**أولا اذا لاحظت لمعان بشرتك في منطقة الانف بسببب كثرت الافراز الدهني فيها،فيمكنك في هذه الحاله استعمال شرائح البطاطس للتخلص من هذه الدهون نظفي وجهك جيدا ثم ضعي شريحة البطاطس على الانف لمدة خمس دقائق الى ان تمتص البشرة عير البطاطس.

**ثانيا
لكي تعطي شعرك التسريحة المناسبة بسرعة لفى خصلات الشعر على الرولو ثم انثري قدرا من ماء الكولونيا عليها فهي تتبخر سريعا وتعطي الشعر التسريحة المطلوبه في أقل وقت ممكن ولاتترك أثرا سلبيا كالتي تحدثه الاسبريهات المثبته.
**ثالثا
في حالة انتفاخ الجفون واحمرارها بعض الشيء،استعملي ظلال العين الاخضر لانها تخفي هذا العيب تماما

**رابعا
لكي تعطي للماسكر شكلا أجمل اخلطي بعض قطرات زيت الزيتزن اليها قبل وضعها على رموشك فهذا يعطي لها لمعة جميله.

**خامسا**
بعد الاستعمال الشامبو تجنبي استخدام المشط الضيق الاسنان ولتستعملي الفرشاة أيضا برفق لان الشعر المبلل يتقطع ويتساقط بسرعة لذى يترك الشعر ليجف بنفسة دون استخدام مجفف الهواء ..وبعد ذلك يسرح برفق.

**سادسا**
في حالة الشفاة الرفيعه جدا يمكن اظهارها أكثر وذلك بوضع لمسة من المادة الملمعه التي تضفي لشفاة اللمعة وذلك بوضعها بمطقة منتصف الشفتين.

سابعا** لكي تضفي النعومة على بشرة الذراعين والعنق،ادعكيهما جيدا بقشر البرتقال فالزيت الموجود به يغذي البشرة بدرجة كبيرة ويضفي النعومه عليها.

**ثامنا
لكي يظهر انفك اقل طولا ضعي لمسة أساس المكياج الغامق اللون على طرف الانف أو يمكنك استخدام أحمر الخدود ايضا في مثل هذه الحالة.
**تاسعا**
لتقليل حلق الوجة استخدمي الحلق الطويل الذي لايمسك على الاذن ،اما في حالة الوجة الطويل فيمكنك استعمال الحلق الكبير الكلبس.
**عاشرا
لكيلا لاتثبت صبغة الشعر في الجبهة أثناء عملك للصبغة ضعي طبقة خفيفة من الفازلين عند خط الشعر في الجبهة والخدين.
**احدى عشر.
لاضفاء الحيوية على عينيك بطريقة سريعة،استعملي ظلال العين اللامعة او ارسمي خطا رفيعا بجانب جذور الرموش من اللون الفضي أو الذهبي……..

مشكوووور خيوووو
عنجد نصائح رائعه والاروع انها منكي

يعطيك العافية وشكرا على النصايح الرئعه

ننتظرمنك المزيد

تحياتي لك

جزيل الشكر والعرفان لج على موضوعك الرائع
مشكووووووووووووووووووورة على هذا النصائح الجميلة والاكثر من رائعة
الجيرياالجيريا
يعطيك العافيه خيؤؤؤؤ

/

تنتظر جديدك

نصصـآئح ججميلهـ

ششكرآ خخيتوؤ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.