تخطى إلى المحتوى

هل سمعتي بكيكة 3 دقائق ~~ 2024

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

● ● ●

اليوم جايبة لكم طريقة حلوةإختي شافتها بالنت وطبقتها ..
ولا بعد إبتكرت فيه شوي
يعني مرة سوتها بالشوكالاتة
والمرة اللي بعدها سوتها بالنسكافية
وفوق حطت فيها لوز وقطع شوكالاتة
يمي يمي تسلم إيديها يا رب

وهي طريقة لاعداد كيكة في كوب

يعني بدل ما تسوين كيكة كاملة تسوين كيكة لك بس

● ● ●

نشوف المقادير :

4 م ك طحين
4 م ك سكر
2 م ك بودرة كاكاو
3 م ك حليب
بيضة واحدة
3 م ك زيت

الجيريا

● ●●

الطريقة :

نخلط المقادير الجافة مع بعضها

الجيريا

وبعدها نحط المقادير السايلة

الجيريا

نصب المقادير اما بكوب كبير أو كوبين صغار

الجيريا

بعدها نحطها بالمايكرويف

الجيريا

نسخنه 3 دقائق

الجيريا

وبتشوفون العجينة ترتفع

الجيريا

وهذي النتيجة :

الجيريا

الجيريا

نقلت لكم بس الطريقة
لكن راح أنزل لكم صورت تطبيق إختي
بإذن الله عن قريب
إن شاء الله تعجبكم
وتنال رضاكم
دمتم كما أحببتم


__________________
ثاااانكس
يسلمووووووووووووووووووو……….الله يعطيك العافية
الله يعطيك العاآافيه حبيبتي دايم مميزه كعادتكالجيرياالجيريا
يسلموووو يا عسل
طريقه سهله وسريعه كمان
وفكرة الاكواب مره روعه
يعطيك الف عافيه يارب
دمتي متألقه .
يسلمووووو على الطريقه
شاكرة لكم تواجدكم الأكثر من رائع
يعطيكي العافية…….بس سؤال …….طيب البيض معقول بستوي (بينضج)عادي وما الو ريحه مانها حلوة؟؟؟؟؟؟
مرررررررره حلوه

بس كيف تنتفخ مو لازم يكون فيها بيكنج بودر ؟؟؟؟؟؟؟

مشكوووره قلبووو

اسرع كيك شوفتة مرسى
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.