أنت أيها الحاضر في القلب ••
أنت أيها الغائب خلف سياج الزمن ••
أنت أيها الهارب أبعد من حدود الزمن ؟!
ماذا أقول لك ؟؟!
بماذا أتحدث إليك ؟!!
بلساني •• بدموعي •• أم بوجودي الضارب في أعماق يأسي من لقياك ؟!
دعني أفصح لك •• عن أمر نأى عن أزمنة السكون •••
عن شيء يداعب خيالاتي بجنون ••
عن صمت طال •••
عن شواطئ أصبحت أسطورة الظنون ••
عن عذابات أقيم لها مأتم وآلام سئمت السكون•••
سأجمع شتات الروح لألقاك بلا ضعف
وسأفاجئك بما يدور في عقلي ولن انتظر المساعدة ••
لن أصرخ لاستجدي العطف ••
لن اطلب أن ينقذني أحد بل سأساعد نفسي ••
أتعاطف مع جرحي فهو يخبرني كي اخرج من النار التي حولي!!••
أحب غضبي!! فهو يساعدني على شحذ دفاعاتي
فلماذا أتجاهل كل ذلك وارتمي في أحضان تشعرني بأنني مهدده وضائعة بين حطام نفسي وبقايا روحي؟!
دعني أكتب لك •••
عن زمن يموت انتحارا خلف الحصون ••
عن عمر يصارع الهلع في زوايا السنين ••
عن لوعة تكن كالمارد الوردي••
دعني أريك هلعي الذي يتحدى البقاء في محجر العيون•••
وداعا ••••• وداعا لذلك الحب ويا لخيبة السنين!!
وداعا ولا بأس فما كان من ذكريات سأحرقها وتغدو في الزمن السحيق
وأنا أحاول أن أعوض مافات ••
أن أضيء شمعة في سكون الظلام
ومع الوقت اردد عبارات الصبر والسلوان •••
مع الوقت أشيع روحي مسبوقة بالدعاء وادفن قلبي مكفنا بالنسيان •••
واقبل العزاء في نفسي دون وجودك للمواساة
[FLASH=http://l22l.org/upswf/uploads/247890900c.swf]width=400 height=350[/FLASH]
منقول للامانه لمن يهمه الامر


إذا عدت ليالي العمر في غفلة مع الأيام …. يجي يوم الرحيل أسرع و يفرض معتم أوقاته ..
نواجه واقع قاسي و نتصبر على الأسقام …. و نتحدى الزمن لو قسي في كل غزواته ..
رضينا بالذي نملك لقينا ملكنا ينسام …. قضينا العمر بالمقسوم لو قلت مسراته ..
عرفنا رزقنا يظهر على طول المدى قدام …. و مهما يتعب الإنسان ما تكمل ملذاته ..
و هذي دنيه الحاضر يراقبها الذي علام …. كأن الكون يتحدث عن الواقع و بصماته ..
نودع أعذب الأيام و نطويها مع الأحلام …. ترى الأحلام لو تذبل تجي
للوقت بشاته ..
و مهما يعتلى الإنسان في دنيا الحطام أوهام …. تجي نفس الوفي أقوى من الواقع و ضيقاته ..
و نفس تعتلي بالعز لها للملتقى ضرغام …. عزيز المعدن الطيب تنير الكون لفياته ..
وداع الله و عسى تكون أحلى أيام …. عساه الفكر يجمعنا في أسعد محطاته ..
تحياتي و تقديري يسطرها حبر الأقلام …. بدهن العود مختومه لمن بالعز وقفاته ..
مشكور أخوي على الكلمات الرائعه