تخطى إلى المحتوى

وعــــــــــد .وعــــــــــد 2024

وعد….وعد..للي احبه وأغليه

………….مانساه ومانسى عشرة ايام واسنين

اللي على الساني دوم اسمه وطاريه

……………..ماقدر على فرقاه لوغاب يومين

وان راح يمشي دوم عيني تراعيه

………..فيه الحلا وفيه الجمال وكامل الزين

ماني ببايع عشرته واكيد اليوم شاريه

………..لامن عطشت هو اللي بالحب يروين

قلبي معه دايم الدوم وبالحيل يغليه

…………..يسوى جميع الناس وكل المزايين

السحاب(الساري)
صح لسنك

مهذى اجمااال مهذى الابدع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله افكر اصر من اشاعرين !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية زول

صح لسنك

مهذى اجمااال مهذى الابدع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله افكر اصر من اشاعرين !

صح بدنك عزيزي الغالي ومشكور على المرور
تقبل تحياتي وتقديري

اللي على الساني دوم اسمه وطاريه
……………..ماقدر على فرقاه لوغاب يومين

وان راح يمشي دوم عيني تراعيه
………..فيه الحلا وفيه الجمال وكامل الزين

قصيده رووعه وابياات جميله
ودووم مبدع شاااعرنا السحااااب
ورااقت لي جميع ابياااتها
ويسلمو الايااادي ويعطيك العااافيه

كلمات رائعة جدا جدا اخي العزيز السحاب
حفظك الله
اللي على الساني دوم اسمه وطاريه

……………..ماقدر على فرقاه لوغاب يومين

وان راح يمشي دوم عيني تراعيه

………..فيه الحلا وفيه الجمال وكامل الزين

ماني ببايع عشرته واكيد اليوم شاريه

………..لامن عطشت هو اللي بالحب يروين

كلمات من زبرحد والماس

صح لسانك وعلا شانك شاعر عبير المميز السحااااب
قصيدة جميلة
تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤى";7333622][CENTER][FONT=Arial][SIZE=3][COLOR="#008080

اللي على الساني دوم اسمه وطاريه
……………..ماقدر على فرقاه لوغاب يومين

وان راح يمشي دوم عيني تراعيه
………..فيه الحلا وفيه الجمال وكامل الزين

قصيده رووعه وابياات جميله
ودووم مبدع شاااعرنا السحااااب
ورااقت لي جميع ابياااتها
ويسلمو الايااادي ويعطيك العااافيه

[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

الأروع والاجمل مرورك يالغاليه وسلمت روحك
تقبلي تحياتي وتقديري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر حامد الرعد

كلمات رائعة جدا جدا اخي العزيز السحاب
حفظك الله
اللي على الساني دوم اسمه وطاريه

……………..ماقدر على فرقاه لوغاب يومين

وان راح يمشي دوم عيني تراعيه

………..فيه الحلا وفيه الجمال وكامل الزين

ماني ببايع عشرته واكيد اليوم شاريه

………..لامن عطشت هو اللي بالحب يروين

كلمات من زبرحد والماس

الأروع مرورك عزيزي الغالي لك تحياتي وتقديري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق الخريف

صح لسانك وعلا شانك شاعر عبير المميز السحااااب
قصيدة جميلة
تحياتي

صح بدنك وشانك العالي
تحياتي وتقديري لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.