………….مانساه ومانسى عشرة ايام واسنين
اللي على الساني دوم اسمه وطاريه
……………..ماقدر على فرقاه لوغاب يومين
وان راح يمشي دوم عيني تراعيه
………..فيه الحلا وفيه الجمال وكامل الزين
ماني ببايع عشرته واكيد اليوم شاريه
………..لامن عطشت هو اللي بالحب يروين
قلبي معه دايم الدوم وبالحيل يغليه
…………..يسوى جميع الناس وكل المزايين
مهذى اجمااال مهذى الابدع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله افكر اصر من اشاعرين !
صح بدنك عزيزي الغالي ومشكور على المرور
تقبل تحياتي وتقديري
اللي على الساني دوم اسمه وطاريه
……………..ماقدر على فرقاه لوغاب يومين
وان راح يمشي دوم عيني تراعيه
………..فيه الحلا وفيه الجمال وكامل الزين
قصيده رووعه وابياات جميله
ودووم مبدع شاااعرنا السحااااب
ورااقت لي جميع ابياااتها
ويسلمو الايااادي ويعطيك العااافيه
حفظك الله
اللي على الساني دوم اسمه وطاريه
……………..ماقدر على فرقاه لوغاب يومين
وان راح يمشي دوم عيني تراعيه
………..فيه الحلا وفيه الجمال وكامل الزين
ماني ببايع عشرته واكيد اليوم شاريه
………..لامن عطشت هو اللي بالحب يروين
كلمات من زبرحد والماس
قصيدة جميلة
تحياتي
الأروع والاجمل مرورك يالغاليه وسلمت روحك
تقبلي تحياتي وتقديري
الأروع مرورك عزيزي الغالي لك تحياتي وتقديري
صح بدنك وشانك العالي
تحياتي وتقديري لك