تخطى إلى المحتوى

وين اروح؟ 2024

  • بواسطة


وين أروح وما أشوفك
قلي إنت وين أروح
إذا إنت بعيني ساكن
راح أشوفك وين أروح
شوقت أخلص من عذابك
ومن سهر ليلي الطويل
يمكن أرتاح بغيابك
باقي من عمري القليل
راحة ما شفت بحياتي
إنت ضيعت أمنياتي
ورغم كل هاي الجروح
أنا أحبك وين أروح
مرة حاولت آنا أعوفك
وصدق فكرت أنا أعوفك
لقيت عيني تبكي سكتة
وما تعاشر غيرك إنت
مو بيدية قلبي حبك
لو علي ما أحبك

منقول

شكرا على هذا النقل الجميل

أرجو عدم نسيان كتابة كلمة

منقول

دمت بخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الشارد

شكرا على هذا النقل الجميل

أرجو عدم نسيان كتابة كلمة

منقول

دمت بخير


العفو ع المرور الجميل
اسفه نسيت وما كتبت منقوول
نوورت الصفحه

يسلمووووووووووووا خاطرة كتيييير اعجبتني

حبيت ابقى بين جوانب صفاتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو مش جديد

يسلمووووووووووووا خاطرة كتيييير اعجبتني

حبيت ابقى بين جوانب صفاتك

ربي يسلمك
مرورك زداد جمالا وضياء في صفحتي
نوورت اصفحه

حكايه حب

دئماا رائعه
دائما مبهره
دائمااا حساسه

نقلك دائماا يعجبني
و قلمك دائما يلبكني
فشكرا لقلمك وشكرا لنقلك
ودمت بود
ميلاس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاس محمد

حكايه حب

دئماا رائعه
دائما مبهره
دائمااا حساسه

نقلك دائماا يعجبني
و قلمك دائما يلبكني
فشكرا لقلمك وشكرا لنقلك
ودمت بود
ميلاس

جدير بكلماتي ان تلبس اجمل حللها
لوقوف قلمك اولا عليها
ولتعقيبك الذي ملأ اركان المشاركة عبيرا …
سعادتي لا توصف..
بتواجد شخص ذواق
تواجداتك ..
تذكرني بالسحابة تجتمع بأخواتها..
ثم تؤمر بالوقوف على أرض ظمأى..
فتمدها بما يبعث فيها..حياة
كذلك كلماتك..
تبعث في خاطرتي……حياة

مللت كلماتي وملتلت حروفي
ولن اكتب بعد هذا اليوم
سأكسر القلم هذا
وامحي الحروف تلك
ولما أكتب وقد أنهار كل شي
وانتهى عهد الحب
فلا قيس قيس
ولا ليلى ليلى
أذا فنحمل همومنا
ونرحل بين اطلال الاحبه
نحفظ من الذكرى ما بقى
اسمحلي سيدي بهذه الخرابيش
على اوراقك الجميله
فكلماتك لؤلؤ منثور بين هذه الحروف
كلها جمال ورقه مثلما تعودنا
عليها

حكاية حب
سلمت اناملك وسلم قلمك الجميل
تقبلي ارق التحايا من وأرقها
؛
؛
؛
عراقي وافتخر
؛

حكااية حب
كلماات رقيقه
ومشااعر صاادقه
وأحاسيس مفعمه بالحب العذري
هنا في متصفحك الراائع
كان لي مووعد
مع قرااءة اجمل الكلماات وأعذب البووح
كنت هنا اقراءحرووفك العذبه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراقي وافتخر

مللت كلماتي وملتلت حروفي
ولن اكتب بعد هذا اليوم
سأكسر القلم هذا
وامحي الحروف تلك
ولما أكتب وقد أنهار كل شي
وانتهى عهد الحب
فلا قيس قيس
ولا ليلى ليلى
أذا فنحمل همومنا
ونرحل بين اطلال الاحبه
نحفظ من الذكرى ما بقى
اسمحلي سيدي بهذه الخرابيش
على اوراقك الجميله
فكلماتك لؤلؤ منثور بين هذه الحروف
كلها جمال ورقه مثلما تعودنا
عليها

حكاية حب
سلمت اناملك وسلم قلمك الجميل
تقبلي ارق التحايا من وأرقها
؛
؛
؛
عراقي وافتخر
؛

عراقي وافتخر
حروفك المنثوره ع صفحتي الخجوله
تعلمني بأن الجمال ينبع من روحك
ومن رقيق سطورك
والذي زداد جمالا وبهاء بمرورك
نوورت الصفحه بطلتك الزاهيه

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.