تخطى إلى المحتوى

وين الأخوه ياعرب 2024

  • بواسطة

وين الأخوه ياعرب وين السند وين العوين
وين اللي أصرخ من الألم يسمع صدى صرختي

وين اللي يخفف الألم ويمسح على قلبي الحزين
وين اللي إذا أذرفت دمعي يركض يمسح دمعتي

وين الذي ينخاه قلبي يسمع لآهات الأنين
ويشوف كيف من الألم صارت كئيبه حالتي

والله غريب هالزمن وغريب حظي اللعين
محدن يلملم لي الحزن الا بقايا وحدتي

ضحكت من زود الألم قالوا وش فيك تضحكين
وصحت من زود الألم ولحدن سأل عن صيحتي

صرخت وقلت ياعزوتي قالوا مجنونه تصرخين
سكت عنهم ناظروني وخلوني أبلع غصتي

طلبتهم ونخيتهم قالوا يارجه أنتي وش تبين
ثم صدو عني وأتركوني وخلوني أعانق حسرتي

أنا أشهد إنهم ماقصروا زادوني علي همي غبين
وراحوا وخلوني أصارع دمعتي وعلتي

ألم قلمي

عانقتني حسرتي

قصيدة جميله
صح السانك ويسلم راسك
دمتي بخير
ربي يوفقك

كل بيت وكل كلمه وكل حرف اروع من الخيال

ربي يوفقك عيني عليك بارده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

قصيدة جميله
صح السانك ويسلم راسك
دمتي بخير

مرورك االاجمل يالغاليه

وصح بدنك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت ارسم البسمه

ربي يوفقك

كل بيت وكل كلمه وكل حرف اروع من الخيال

ربي يوفقك عيني عليك بارده

ويااك ان شاء الله

ومشكور خييو على المرور

عانقتني حسرتي

ابيات رائعه وصرخات مدويه

ابدعت بصف كلماتك واحساسك

دمت بود ودام نبض قلبك
ودي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوران فلسطين

عانقتني حسرتي

ابيات رائعه وصرخات مدويه

ابدعت بصف كلماتك واحساسك

دمت بود ودام نبض قلبك
ودي

سلمتي يااغاليتي

ولا حرمني الله من مروك العطر

وين الأخوه ياعرب وين السند وين العوين
وين اللي أصرخ من الألم يسمع صدى صرختي

وين اللي يخفف الألم ويمسح على قلبي الحزين
وين اللي إذا أذرفت دمعي يركض يمسح دمعتي

وين الذي ينخاه قلبي يسمع لآهات الأنين
ويشوف كيف من الألم صارت كئيبه حالتي

آظنك رآح تبطين لين تلقين الإجآبه ..!

مبدعه وآصلي هالإبدآإآإع ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالديه نعومه

وين الأخوه ياعرب وين السند وين العوين
وين اللي أصرخ من الألم يسمع صدى صرختي

وين اللي يخفف الألم ويمسح على قلبي الحزين
وين اللي إذا أذرفت دمعي يركض يمسح دمعتي

وين الذي ينخاه قلبي يسمع لآهات الأنين
ويشوف كيف من الألم صارت كئيبه حالتي

آظنك رآح تبطين لين تلقين الإجآبه ..!الجيريا اناا ابطيت من زمان ولحد يومك مالقيتهااا ولا أظن راح ألقاها

مبدعه وآصلي هالإبدآإآإع ..

مشكوره يالغاليه على المرور

لك خالص تحياتي

لله درك .،
مشآءالله عليك .،
وأن لم تجدي الجوآب يكفيك تدوين آلمك على صفحات تخص المبدعين فقط
دمتي .،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.