وين اللي أصرخ من الألم يسمع صدى صرختي
وين اللي يخفف الألم ويمسح على قلبي الحزين
وين اللي إذا أذرفت دمعي يركض يمسح دمعتي
وين الذي ينخاه قلبي يسمع لآهات الأنين
ويشوف كيف من الألم صارت كئيبه حالتي
والله غريب هالزمن وغريب حظي اللعين
محدن يلملم لي الحزن الا بقايا وحدتي
ضحكت من زود الألم قالوا وش فيك تضحكين
وصحت من زود الألم ولحدن سأل عن صيحتي
صرخت وقلت ياعزوتي قالوا مجنونه تصرخين
سكت عنهم ناظروني وخلوني أبلع غصتي
طلبتهم ونخيتهم قالوا يارجه أنتي وش تبين
ثم صدو عني وأتركوني وخلوني أعانق حسرتي
أنا أشهد إنهم ماقصروا زادوني علي همي غبين
وراحوا وخلوني أصارع دمعتي وعلتي
ألم قلمي
عانقتني حسرتي
صح السانك ويسلم راسك
دمتي بخير
كل بيت وكل كلمه وكل حرف اروع من الخيال
ربي يوفقك عيني عليك بارده
مرورك االاجمل يالغاليه
وصح بدنك
ويااك ان شاء الله
ومشكور خييو على المرور
ابيات رائعه وصرخات مدويه
ابدعت بصف كلماتك واحساسك
دمت بود ودام نبض قلبك
ودي
سلمتي يااغاليتي
ولا حرمني الله من مروك العطر
وين اللي أصرخ من الألم يسمع صدى صرختي
وين اللي يخفف الألم ويمسح على قلبي الحزين
وين اللي إذا أذرفت دمعي يركض يمسح دمعتي
وين الذي ينخاه قلبي يسمع لآهات الأنين
ويشوف كيف من الألم صارت كئيبه حالتي
آظنك رآح تبطين لين تلقين الإجآبه ..!
مبدعه وآصلي هالإبدآإآإع ..
مشكوره يالغاليه على المرور
لك خالص تحياتي
مشآءالله عليك .،
وأن لم تجدي الجوآب يكفيك تدوين آلمك على صفحات تخص المبدعين فقط
دمتي .،
اناا ابطيت من زمان ولحد يومك مالقيتهااا ولا أظن راح ألقاها