قد تكون هذه المرة الاولى (تجربة) التي أكتب فيها بهذه الطريقة ..!
أتمنى ان تنال إعجابكم..
لو غاب عني دقيقـه وش يصبرنـي….أبـغـاه دايــم بجنـبـي مــا يفـارقـنـي
يفـداه قلبـي وروحـي وكـل هالدنـيـا….أغليه واغلـي هلـه لـو هـو متعبنـي
أبيع عمري عشانه وافتـدي صوتـه….يذبـح يجنـن كلامـه حـتـى بسكـاتـه
الله لا يحـرم عيونـي شوفـة الغالـي….أتعب وادوخ وأموت بسحر نظراته
أصلا حياتي بـدت مـن يـوم لاقانـي….وطلبت كاس المحبه منـه واسقانـي
لبيه يا اغلى البشر يادمي وروحـي….اسكن عيوني تعال وغمض اجفاني
عمر عبدالمحسن
احساس وكلمة
فالحروف تنطق بالرقى والابداع
قلم رائع جدا
ننتظر جديدك باشتياق
واحساس عذب
جميل ماخط قلمك
دمت ودام عطر حرفك
كن بخير
انت عمري..
مزون شمر..
أشكــركم جميعا على كرم الحضور
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها
وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني
وبستان الكلام ..المعطره
لك كل مني خالص التحيه
شغف
أشكــرك جزيل الشكر على حسن الثناء
كما تشرفت بوجود احساس رائع بمتصفحي
شكــرا،،
صح لسسأنكـ
وسسلمت يدأأكــ
يعطيك العافيه
موفق