تخطى إلى المحتوى

يذبـح يجـنـن كـلامه حـتى بسكاته_ عمر عبدالمحسن 2024

  • بواسطة

بسم الله الرحمن الرحيم

قد تكون هذه المرة الاولى (تجربة) التي أكتب فيها بهذه الطريقة ..!

أتمنى ان تنال إعجابكم..

لو غاب عني دقيقـه وش يصبرنـي….أبـغـاه دايــم بجنـبـي مــا يفـارقـنـي

يفـداه قلبـي وروحـي وكـل هالدنـيـا….أغليه واغلـي هلـه لـو هـو متعبنـي

أبيع عمري عشانه وافتـدي صوتـه….يذبـح يجنـن كلامـه حـتـى بسكـاتـه

الله لا يحـرم عيونـي شوفـة الغالـي….أتعب وادوخ وأموت بسحر نظراته

أصلا حياتي بـدت مـن يـوم لاقانـي….وطلبت كاس المحبه منـه واسقانـي

لبيه يا اغلى البشر يادمي وروحـي….اسكن عيوني تعال وغمض اجفاني

عمر عبدالمحسن

لا أجد أبلغ من الصمت فالصمت في حرم الجمال جمال .

جميل كل وجدته هنا

احساس وكلمة

فالحروف تنطق بالرقى والابداع

قلم رائع جدا

ننتظر جديدك باشتياق

كلمات متناغمه
واحساس عذب
جميل ماخط قلمك
دمت ودام عطر حرفك
كن بخير
هاوي الشمال..

انت عمري..

مزون شمر..

أشكــركم جميعا على كرم الحضور


كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها

وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات

ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني

وبستان الكلام ..المعطره

لك كل مني خالص التحيه
شغف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغف2016

كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها

وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات

ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني

وبستان الكلام ..المعطره

لك كل مني خالص التحيه
شغف

الأخت شغف

أشكــرك جزيل الشكر على حسن الثناء

كما تشرفت بوجود احساس رائع بمتصفحي

شكــرا،،

يسلمو ننتظر جديدكـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الجروحـ

يسلمو ننتظر جديدكـ

ربي يسلمك شكرا،،

يسسسلمووو يالغلآلآ

صح لسسأنكـ
وسسلمت يدأأكــ
يعطيك العافيه
موفق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.