أفكار لديكور الحفلات الشاطئية 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه وبعد ،،،

الجيريا

مرحبا بكم : فالأمواج عالية وحان الوقت لإقامة حفلة شاطئية رائعة .فالحفلات الشاطئية مرح بالفعل حتى لو لم يتم إقامتها بالقرب من الشاطئ . ونقدم لك الآن بعض أفكار الديكور التي تساعدك في إضافة بعض الحيوية والجمال للحفلة.
والحفلات الشاطئية تعنى الكثير من المرح بين الرمل والأمواج . وهى طريقة ممتازة للاحتفال بالحرارة الشديدة في فصل الصيف بدلا من الضيق والتذمر من درجات الحرارة المتزايدة . فالبعض يعتبر فصل الصيف مملا ويسبب الضيق . وأفضل طريقة للاستمتاع بهذه الفترة من العام هي إقامة حفلات شاطئية في منزلك أو قضاء الليل بالخارج .
فالحفلات الشاطئية بها بعض الحيل الغير عادية التي لا توجد في الأنواع الأخرى من الحفلات . وقد يعرف المعنى المقصود من كلامنا كل من أقام في الشاطئ. حيث يعطينا الشاطئ إحساسا فريدا لا يمكن الشعور به في اي حفلة أخرى فالشعور بالرمل أسفل قدميك والشعور بالرياح المحركة لشعر راسك والشعور بهذا النسيم المالح يرفع الروح المعنوية للأفراد بصورة تلقائية .
وكل ذلك جيد بالنسبة لهؤلاء القريبين من الشواطئ . ولكن هذه الحفلات الشاطئية قد لا تقام على الشاطئ . و هذا ينطبق على هؤلاء الأشخاص الذين لم يتوفر لهم العيش بالقرب من الشاطئ فماذا يفعل هؤلاء الأشخاص البعيدين عن الشواطئ ؟ فهل يمكن أن تقام هذه الحفلات بالمنزل بدون أي مصدر للمياه ( ما عدا البانيو طبعا )
بالتأكيد يمكن لهؤلاء الأشخاص البعيدين عن الشواطئ إقامة الحفلات الشاطئية باستخدام بعض الأساليب . فكل ما تحتاج له بعض التخطيط لخلق جو مناسب لإحداث انقلاب سعيد في حياتك.
ونقدم لك هنا بعض الأفكار لديكور الحفلات الشاطئية:
– وهذه فكرة محبوبة جدا في ديكور الحفلات الشاطئية . وفيها تحتاج إلى تزيين حائط خارجي واحد بمنظر كبير مرتبط بالشاطئ لخلق جو مناسب . ويمكنك اختيار منظر الشراعات المرجانية أو منظر للمحيط. ويمكنك استخدام صور لأسماك القرش والحيتان كجزء من الديكور. حتى انه يمكن استخدام نماذج اسماك القرش التي يتم ملئها بالهواء لتؤكد الجو الشاطئي .
– استخدم بعض النخيل للديكور . حيث إن ذلك يساعد في اكتمال الجو الشاطئي . ويمكنك شراءها بألوانها الطبيعية لتبقى في المنزل أو تبحث عن نماذج لها في السوق.
– استخدم بعض الأدوات البسيطة الموجودة بالشاطئ مثل الشماسي , والفوط الشاطئية , ومستحضرات الوقاية من الشمس , والكور الشاطئية الخ .. حيث إن ذلك يشعرك بالمكان. كما يمكنك وضع بعض الأثاث الشاطئي مثل الكراسي والطاولات .
– حاول تجهيز صندوق من الرمل . وهذه أيضا فكرة محبوبة جدا لديكور الحفلات الشاطئية . واستطيع أن أؤكد لك أن الأطفال سيحبون ذلك وسينشغلون في بناء بعض القلاع الرملية .
– وهناك طريقة بديعة أخرى وهى أن تحضر بعض الماء إذا كان ذلك ممكنا . فيمكنك تجهيز حوض ماء للأطفال. ويمكن لأي فرد أن يغترف بعض المياه منه.
– إذا كنت تقيم حفلتك في فناء خلفي فيمكنك استخدام الخرطوم وتوصيله برشاشات للماء. وسيساعد ذلك في عمل إثارة ودهشة للحاضرين .
– استخدم منطاد مملوء بالهليوم لخلق جو منعش .
– جرب استخدام بعض الأواني المرتبطة بالشاطئ لتقديم الطعام فيها. فهذا يؤدى للشعور يإحساس فريد لمائدة هذه الحفلة .
– اربط بعض المناديل الملونة في الأثاث وجهز بعض أكاليل الزهور واحرص على ارتداء كل ضيف لها فهذا سيثير في النفوس الجو الشاطئي .
– وهذه فكرة مرحة لديكور الحفلات الشاطئية إذا تمكنت إلى الذهاب إلى الشاطئ وهذا سيتطلب منك بعض التخطيط والمجهود الشخصي فإذا تمكنت من إجراء هذه الرحلة فيمكنك جمع بعض الأصداف الجميلة واستخدامها في صنع بعض الزخارف أو الهدايا الجميلة والتي يمكن تقديمها للضيوف كتذكار .
– يمكنك اختيار موضوع معين للحفلة من الحفلات المبهجة إلى تلك التي تشبه حفلات (هاواي ) والاختيار لك . ويختلف ديكور الحفلات الشاطئية طبقا للموضوع الذي اخترته . ويمكنك رؤية بعض الأفكار الجديدة على الانترنت التي تساهم في هذا الموضوع .
– ضع قائمة أفكار للقيام ببعض الألعاب التي ترتبط بموضوع الحفلة الشاطئية . وجهز بعض بالونات الماء ومسدسات الماء ومثل هذه الألعاب المائية.
لذلك إذا لم تكن قريبا من الشاطئ فأتمنى أن تساعدك هذه الأفكار لديكور الحفلات الشاطئية في إحضار الشاطئ لك .

منقول

تحياتي

يسلموووووووو
عالافكار الاكثر من روعه
يسلمو ا

مشكوووووووووووووووووووووووور ة

العفو ومشكورين ع المرور والتعليق

تحياتي

يعطيكي الف عاافيه ايفو ع الافكاار..
ختيييييييييييييييييييييييره مررررررره

تسلمين

تسلمولي كلكم ع المررو الروعه والتعليق المنور

تحياتي

يعطيج العافيه وتقبلي مروري..
وانتضر جديدج..
آإفكآإر روعة (= الجيرياالجيريا

ينقل إلا قسم الاشغآل اليدوية ي عسسل ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.