اكتسبي اللون البرونزي ب الوسائل الطبيعية 2024

التعرض للشمس في أوقات معينة من اليوم‏، وله أصول يجب أن تعرفها حواء قبل الذهاب إلى المصيف فيجب أن تعلم أولا أن أشعة الشمس تنقسم إلى نوعين هما‏ "U.V.B" وهي قصيرة المدى وموجودة في أوقات معينة من النهار من الساعة العاشرة صباحا إلى الرابعة بعد الظهر‏، وهي السبب الرئيسي في إحداث حروق جلدية للجلد ولبشرة الإنسان. والنوع الثاني وهو الأخطر واسمه‏ "U.V.A" وهي طويلة المدى وتساعد الجلد على اكتساب اللون البرونزي إذا تم التعرض لها مدة‏5‏ أو‏6‏ أيام وهي أيضا المسؤولة عن ظهور التجاعيد والشيخوخة المبكرة للجلد وهذا النوع من الأشعة موجود طوال ساعات النهار‏.

وينصح المختصون هنا بالتعرض للشمس بشكل تدريجي حتى تكتسب البشرة اللون البرونزي الطبيعي الجميل والجذاب بدون حدوث حروق‏، كما يجب مراعاة استخدام الكريمات الواقية من أشعة الشمس مع عدم الإسراف في التعرض لتلك الأشعة خاصة في وقت الظهيرة‏.‏ ويمكن للمرأة اكتساب اللون البرونزي المنشود خلال‏3‏ ساعات في إجازة نهاية الأسبوع عن طريق استعمال كريمات خاصة بهذا الأمر تحتوي على مادة دايهيدروا سيتون‏، وهذه المادة تتحد مع الأحماض الأمينية الموجودة في خلايا الجلد وتعطي اللون البرونزي المطلوب. ولكن هناك عدة محاذير عند استخدام هذه الكريمات لأنها لا تعطي حماية للجلد مثل اللون البرونزي المكتسب بصورة طبيعية‏ ولذلك يجب استخدام كريمات واقية من الشمس مع الكريمات التي تساعد على اكتساب اللون البرونزي. واللون البرونزي المكتسب بشكل سريع لا يستمر طويلا حيث إنه يختفي مع تجدد الخلايا السطحية للبشرة أو الجلد‏، كما أن عدم التوزيع الجيد للكريمات التي تكسب الجلد اللون الأسمر قد تؤدي إلى عدم تجانس لون الجلد‏، أو قد تؤدي في بعض الأحيان إلى ظهور البشرة مائلة إلى الاصفرار.

تسلمين يا الغلا على الموضوع المفيد

باركك الرحمن

يسلمووووو جنان الله يعطيج العافيه على الموضوع .

تحياتي لج .

تسلمين يالغلا عالموضوع لكن حنا شمسنا اللي هنا ماعندها برونزي عندها تسوووويد خخخخخخخ

مشكوره على جهودك الدائمه ونشاطك الدائم

الله يعطيك العافيه قلبو ع الموضوع

لاخلا ولاعدم

مشكورره اختي جنان ولا في طريقه بعد حطي على جسمك بيرااا او بيبسي وتصيرين برونزيهالجيريا قبل تحطونه على جسمكم جربوه على يدكم
ههههههههه …… ردودكم احلى من الحلا حبيباتي دمعة . امووشة.روح الورد

يامتعبني . سندريلا

لك مني كل تقدير واحترام اميرررررررررة عبير
تسلمين يا جنونه ع الموضوع
كلك نايس
ودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.