تدفيئة الجسم والمحافظة ع الجمال والطاقة 2024

الجيريا
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء / صباح الخير

الموضوع ومافيه يا حلوات أقدامنا والعناية بها كفيلة بتطويل أعمارنا وتجميل بشرتنا بس بشوية مجهود

هاتي يا حلوة طشت وملئي نصفه ماء دافىء ساخن شوي وملح خشن لكل لترمن الماء ملعقة طعام كبيرة ملح

وإنقعي قدميك بالماء وكلما إعتادت قدمك الحرارة زوديها شوي وبالتدريج وتلكيها بلطف وبعد 20 دقيقة _30دقيقة طلعيها ونشفيها بالمنشافة وخلال عملية النقع إذا كانت القدمين خشنة بعد ربع ساعة ضعي مع ماء النقع ملعقة زيت زيتون لكل لتر وإبدئي عملية التقشير بالخف (كعب الغزال ، الحجر الأسود شكلها هرمي ) وأزيلي الجلد الخشن وبعد تجفيف القدمين هاتي زيت ساخن مثل زيت الزيتون أو الخروع للتبيض وزيت الجلسرين للنعومة ولتبيض أو المزج بين الأنواع وزيت الخردل للزيادة التدفيئة وسرعة مشي الدم بعمل تدليك للقدمين حسب مسارات الطاقة شوفي الصورة

الجيريا

وركزي ع المناطق المتعبة بضعط أقوى شوي وبعد كذا لبسي شارب قطني أبيض للحفاظ ع الطاقة ونفس العملية لليدين وهذا مسارات الطاقة باليدين
الجيريا

لهذي الطريقة فوائد عظيمة إذا بتسوينها كل ليلة قبل النوم بتلاحظين الفرق والنعومة اللي بتطال البشرة كاملة مو بس القدمين واليدين وتشعرين بالدفىء وبحظين بالجمال ومع تمنيات للجميع بالجمال الوافر وطول العمر وبالسعادة بصحة وخير وسلام دمتم بحفظ الله ورعايته


فوائد تدليك القدم

يساعد تدليك القدم على تقليل الضغط والتوتر ويساعد على تدفق الدم بصورة طبيعية ويعطيك شعور بالراحة والاسترخاء ليس للقدم فقط وإنما ينعكس على الجسم كله.

أما تدليك القدم فهو نوع من العلاج يركز على مساحات محددة في القدم لمعالجة بعض الحالات الطبية. ويرتكز على نظريات مماثلة موجودة في الطب الصيني التقليدي القديم ، ويقوم على مبدأ مفاده أن طاقة الجسم كاملة تتدفق إلى القدمين، وفي حال انسداد هذه الطاقة يمكن أن يؤثر ذلك في كامل الجسم.

الجيريا
الجيريا
وعلى رغم استعمال علاجات مماثلة للقدمين في حضارات أخرى في الماضي، يمكن القول أن العلاج الانعكاسي حديث العهد ، إذ طوره في بداية القرن العشرين الطبيب الأمريكي وليام فيتزجيرالد ، وأنشأ هذه الطبيب خريطة للقدمين تظهر المساحات التي تتطابق مع أنحاء الجسم، فمثلا الأقسام في الأصبع الكبير للقدم تمثل الرأس والدماغ، وحسب نظرية د. فيتزجيرالد ، يمكن تخفيف الألم الناجم عن الصداع من خلال اعتماد تقنيات العلاج الانعكاسي في الأصبع الكبير، ويمكن العثور أيضا على نقاط العلاج الانعكاسي في اليدين ، ولكنها ليست فعالة بدلا تلك الموجودة في القدمين.

ويمكن عمل التدليك في أي وقت وهذه خطوات بسيطة يمكن إتباعها لعمل تدليك للقدم كل ما عليك هو الجلوس في مقعد مريح أو سرير وضع القدم على وسادة كبيرة والاستعداد لتدليك رائع ويمكنك استعمال قطعة قماش كبيرة تحت القدم حتى لا ينسكب الزيت أو الكريم المستعمل في عملية التدليك على السرير أو الكرسي.

قبل البدء في عملية التدليك أبدئي بتدليك بسيط للجلد بالزيت أو الكريم كعملية تسخين وتطرية ثم قومي بإتباع الخطوات كما في الصور مع تمنياتي لكم بالراحة والاسترخاء.

ماذا لا أحد يهتم بهذه الأمور؟………

صدقا فوائدها تغني عن الشد في سن الأربعين

الجيريا:lيسلموووووووووووووووووووووووووووa:
تسلم يدك كوين ..
موضوع رائع ومفيد حقا
جزاك الله خيرا ..

ينقل للقسم الانسب .. مع التثبيت لفترة ..

مشكووووووووووووووورة قلبي على موضوعك الرائع

وجزاكي الله خير

تسلمي شيوخة

يعطيك العافيه

موضوع اكتر من رائع

لا تحرمينا جديدك

معلوووووووووووومات رااااااائعة

تقبلي مروري,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرووومنسيه

الجيريا:lيسلموووووووووووووووووووووووووووa:

الجيريا الله يسلمك نورتي الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخة العراقية

تسلم يدك كوين ..
موضوع رائع ومفيد حقا
جزاك الله خيرا ..

ينقل للقسم الانسب .. مع التثبيت لفترة ..

الله يسلمك إختي من كل شر

تسلمين والحمدلله إنه عجبك

إختي الشخية العراقية سعيدة بتواجك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.