تعرفي على خطورة استعمال مواد التنظيف eau de javel 2024

تربط بعض النساء مفهوم النظافة بالـ Eau de javel وهو مطهر إعتقدن أنه فعال وقاتل لكل أنواع البكتيريا إلا أننا اليوم سنؤكد لكل إمرأة أن هذا المنتج ليس ثوريا كما إعتقدن لسنوات.
الجيريا
يعد الـ Eau de javel من بين مواد التنظيف السامة التي تسبب حروقا بالغة إذا لامست الجلد، إضافة الى أعراض الغثيان، أوجاع في الرأس، مشاكل في العيون وغيرها من المخاطر المذكورة على غلاف المنتج إلا أن النساء لا يعرن إنتباها لهذه المعلومات ويكثرن من إستعمال هذه المطهرات القوية.

5 حيل غريبة وفعالة لتنظيف المرحاض!

خلافا لما تعتقده النساء، الافراط في استعمال هذا المنتج يسبب خللا في توازن البكتيريا المفيدة الموجودة على الاسطح والتي يحتاجها الجسم كما قد يبيض الـ Eau de Javel لون الملابس والأسطح. لكن هل تعلمين سيدتي أن هناك موادا بديلة لديها المفعول ذاته؟

الصابونة المطهرة. الخل الأبيض. الصابون الاسود. بيكاربونات الصوديوم. عصير الحامض.

طريقة تحضير ماء الجافيل:

استبدلي الـ Eau de javel بخلطة طبيعية تجمع المكونات التي ذكرناها أعلاه من خلال تذويب الصابونة المطهرة مع الصابونة السوداء في مياه ساخنة وإضافة ملعقة من عصير الحامض، كوبا من الخل الابيض، ملعقة من بيكاربونات الصوديوم و4 ليترات من المياه. بهذه الطريقة ستحصلين على مطهر طبيعي يؤمن سلامة منزلك من البكتيريا من دون أن يشكل خطرا على صحتك.

كم احب ان ارى تلك الابتسامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.