رواية سلسلة وفآء 2024

هذه أول روآية لي آتمنى أن تنآل إعجآبكم ..❤

نبذة عن روآيتي:

روآيتي ليس لهآ من آلحقيقة شيء تتحدث عن خمسة لؤلؤآت في سلسلة وآحدة ول كل لؤلؤة لون يميزها آلآولى لونها آزرق وتدعى ب ريم آو آلريم تتصف ب آلهدوئ وآلرقة ولكن آيضآ لهآ من آلجنون شيء و آلآخرى لونهآ آحمر و تدعى غآدة لهآ عقل كبير و ذآت قلب حنون و آلثآلثه لونهآ آصفر و تدعى مسك لجنونهآ لذة ولشقآوتهآ طعم آخر وآلرآبعه لونهآ آخضر وتدعى شهد ذآت شخصية قويه ولهآ آفكآر غريبه وذآت روح ممرحه وآلخآمسه وآلآخيره ذآت آللون آلزهري و تدعى غزلآن روحهآ طفوليه ولهآ حركآت عفويه …

آلبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الاول ..

نتعرف ع آلشخصيات اعمق

عــــــــائلة الريم..

ابو عبدالعزيز : اسمه محمد عمره 48 مقتدر ماديا له شركات في عدة بلدان من الخليج والغرب يحب بناته الثلاث ومحافظ على اولاده الاربع متزوج اثنتان يحبهم وعادل بينهم له هيبته في البيت لكن وللاسف عنده مشكله في قلبه 🙁

ام عبدالعزيز : اسمها نوره عمرها 39 ، تزوجها ابو عبدالعزيز وهي صغيره ربة بيت ناجحه محافظه عيالها عصبيه نوعا ما غير منفتحه انيقه واذا روقت تقدر تلبي جميع طلبات عيالها بدون ملل عندها قلب حنون وكبير كانت تحب شريكتها الله يرحمها ، وكانت تعاملها ك اختها واكثر كاننو نفس الخوات ولا عمرهم غارو من بعض ، حزنت كثير لما توفت لدرجة انها مرضت 🙁

ام وليد : توفت بحادث سياره ، هي الزوجه الاولى لابو عبدالعزيز لكنها تاخرت م جابت عيال لمدة طويله فظطر ابو عبدالعزيز انه يتزوج ، وهي اللي خطبت له ، كانت طيبه وحبوبه وجميله ، عمرها م كرهت ام عبدالعزيز

عبد العزيز : وسيم وجمييل لدرجججه كبيره ، عمره ٢٢ ، ضخم ومعضل ، بشرته بيضه نوعا ما ، عيونه لونهم بني فاتح ، شعره لونه بنيت غامق ، انفه او (خشمه) سلت السيف ، هو اجمل خوانه ، وثقيل مره م يحبب حركات المغازل وكذا ، بس يتممميلح زيادة عن اللزوم ، لكنه طيب وحنون

باسل : وسيم مملوح ، عمره ٢١ ، ضخم نوعا ما ، عيونه لونه اسود ، بشرته بيضا ، وشعره لونه بني غامق ، ملامحه برائة مخلوطه برجوله ووسامه ، رسام ، وصوته جمميل في الغناء او التنشيد ، يعامل خوانه بكل حنيه ، وعصبي نوعا ما

وليد : وسيم ومملوح ، عمره ٢١ ، ضخم نوعا ما ، عيونه لونهم بني غامق ، وشعره لونه اسود ، بشرته سممراء ، فيه غمازه واظحه في خده اليمين واللي محليته بزياده ، دايم يحس ب الوحده للانه فقد امه ، صحيح ام عبدالعزيز تعامله نفس عياله ب الظبط ، بس برضو م يحس بالحنان اللي يحسه مع امه ، غيييور بزياده ، يحب بنت عمه واللي في نفس الوقت بنت خالته

فراس : عمره ٦ شهور ، اخر العنقود

العنود: مملوحه ، عمرها ٢١ ، متزوجه عندها بنوته عمرها شهرين اسمها رغد ، رشيقه بس الولاده خربت جسمها شوي ، بشرتها بيضا نوعا ما ، عيونها لونهم بني غامق ، وشعرها اسود وصابغته كستنائي ، تحب زوجها ، اسم رجلها نايف ، رجل اعمال ، يحبب العنود ب الحيل ، معيشها بدلال ، امه متوفيه وعنده اختين توأم ، دينا ولينا ، حبوبات مره ، اعمارهم ، ١٥ ، مملوحات

الريم : جمممميله بشكل مو طبيعي ، عمرها ١٧ ، رشيقه جسمها حلو ، بشرتها بيضا نوعا ما ، عيونها لونهم بني فاتح ، شعرها لونه بني غامق ، انفها او ( خشمها ) سلت السيف ، هي اجمل خواتها ، تشبه عبدالعزيز شوي ، عربجيه شوي فيها حركات صبيانيه ، وافكارها داهيه ، ب اختصار البنت فله

سمر : جممميله ، عمرها ١٢ ، رشيقه ، بشرتها سممراء نوعا ما ، عيونها لونهم اسود ، وشعرها بني غامق ، دلوعه ورقيقه من رقتها تحس لو نزلت شعره ع خدها جرحته ، ونعومه وهاديه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الريم : عبدالعزيز ، عزييز ، عزوز ، عزعز ، آفففف قوممم ودني لصصآحبآتي
عبد العزيز بصوت كله نوم : امممم ، ها ، وين السايق
الريم : مع اممي في السوق ، يلللله قوومم
عبدالعزيز : افففف ، طيب قمت قمت
اليوم طبعا لازم الشلة تتجمع
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نتعرف ع عايلة غادة

ابو راكان : اسمه سامي ، عمره 48 ، دايم مسافر من سفره لسفره بحجة الشغل ، يحب عياله ممره ويحب امهم بس بسبب شغله يكون بعيد عنهم

ام راكان : اسمها هيام ، عمرها 40 حبوبه مره ، تحب عيالها ، وتحاول تغطيي مكان ابوهم بحنيتها ، هي مع غادة كأنهم خوات ، جميله

راكان : الاخ الاكبر ، عمره ٢٣ ، خاطب بنت عمه رنيم ، يحبها من هو صغير بس هي مادرت عنه ، زواجهم قريب ، عيونه لونهم اسود ، شعره بني وكثيف ، مجسم وطويل ، وجممميل مرره ، فيه لدغة في حرف الراء

خطيبة راكان رنيم : هي اخر العنقود قبلها بنتين وولد ، عمرها ١٩ ، عيونهآ لونهم آخضر ، وشعرهآ لونه كستنآئي ، لآن آمهآ بريطآنيه ، جسمها حلو ، قصيره

سطام : عمره ٢٠ ، متهور ودايم يحب يعصصب اخوه واخته ، جممميل ، عيونه لونهم اسود ، شعره لونه اسود وكثيف ، طوله متوسط ، مجسم نوعا ما ، مغرور

غادة: البنت الوحيدة والمدللة ، عمرها ١٩ ، تحلم انها تكون اخصائية اجتماعيه ، تحب تكون ثقيلة ، جمميله ، عيونها لونهم بني فاتحز، شعرها لونه اسود ، طويلة ، جسمها حلو ، تلبس نظارة طبيه ، لان عندها ظعف نظر ، بس طالعه عليها جنان

غادة جالسة في الصالة تقرأ كتاب ، الموجودين في الصالة ، راكان ، ام راكان ، سطام ، راكان يكلم رنيم واتس ، وسطام يسولف مع امه

سطام : يمه ، امس تعرفت ع واحد ، وقسسم انه رجال ينحب ، واحسه مره يشبهني
ام راكان : طيب من ولده ؟
سطام : مدري والله
غادة سمعتهم رفعت راسها ونزلت نظارتها شوي
غادة : الانسان يحتاج ٢٥ ثانيه او اكثر ، ليختار الشخص المناسب له ، وطبعا اخوي الجميل ناظر في خشته ، ثانيه ونص
سطام يقلد صوتها بشكل مضحك ، اقول انتي صجيتينا بمعلوماتك ، لو سمحتي احتفظيها لنفسك ي قلبي
غادة م عطته وجه وكملت قرآئتها
راكان : يمه ، شرايك نقرب العرس للشهر الجاي
ام راكان : هههه ي حليلك مستعجل ها ، والله يوليدي بشوف كنهم يرضون وارد لك خبر
راكان والابتسامة شاقة وجهه : طيب
سطام يصارخ : اسممممعونييييي بقول شششعععر
ركان و ام ركان وغادة التفتو عليه
غادة : وجع يوجع ذا الصوت م تعرف تتكلم بصوت واطي
سطام : لا ، المهم بقول ششعر اسمعو
ام ركان : تفضل ي ولدي قول
سطام : احم احم احم ، كح كح ، احم
ركان : اخلص علينا ، ي ياسر التويجري
سطام : ي حلوتن ، ي شقرتن ، في قلبوشتي تدورين
الكل : تدورين
سطام : سحابتن ، جنب السحال ، فوق السمما ، تطيرين
الكل : تطيرين
سطام : انا لاقلت انا ، انا لا قلت انا ، انا البندوره الحمممره >> وهرب
ركان وغادة رممو عليه كرتون المنديل بس ماصابته
ام ركان تضحك : ههههههههه ي حليله
سطام رجع مره ثانية : طيب طيب بغغني
غادة : غنن غننن يمال العممى
سطام: احم احم احم ، كحححححححححح
ركان : اخلصصصص
سطام : بابا تيلفون قولو مو هون >>> وهرب
ركان وقف : بقققتله بققتله ، ترككوني بذبحه
غادة ببرود : من ماسكك>> غادة تذكرت شيء : اي صحح : ركون حبيبي ابيك توديني لصحباتي بعد شوي
ركان : طيب بس اجهزي بسرعه لاني بروح الكوفي شوب
غادة وقفت : اوك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نتعرف ع عايلة مسك

ابو خالد : اسمه سعود ، مقتدر ماليا ، عمره ٤٥ ، دايم ملامح الحزن تظهر ع وجهه والسبب مجهول ، هادئ جدا

ام خالد : اسمها شيماء ، عمرها ٣٩ ، طيوبه مره وحبوبه ، تتضايق من تصرفات زوجها البارده ، ودايم تحاول تتقرب منه عشان تعرف ايش سبب حزنه

مسك : البنت الوحيده ، حبوبه مره ، وشقيهه ودفشه نفس ريم ويتشابهون مره في كل شيء بالحركات بالشكل بكل شيء ، عمرها ١٧

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الواتس اب

مسك : ريمووووووه ابي اجي الخبببر اشتققت لكمم مره :'(
ريم : واحنا كمان اشتقنا لك ي الدووووبه :'(
مسك: كيفها سمممممر
ريم: تسلمممم عليككك ، وتقولكك المسسكره اللي طلبتيها من اڤوون وصلت وهي عندها الحين
مسك : صدزز ، اللللااااي من زممااان انتظرهااا
ريم : يلله عاد اقنعيي ابوتسسس وتعالوو الدماممم
مسككك : بشششوف ترااانييي مشتاقهه لكمم وخانقتني العبره ممررره
ريم : مي تو :'(
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

شسسسمممه بكمل آذآ قلتووولييي ، آبييي آشوفف ردودد تجيبلي آلسعآده ترآ هذي آول روآية لي 🙂

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

يعطيك العافية
بداية جيدة وموفقة
واستمري معاك حتى أخر بارت
تنقل لقسم الروايات الغير مكتملة
حتى اكتمالها
تحياتي
البدايه جميله ورائعه كملي ياعسل
احنا في انتظارك
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
تكـــــــمـــــــــلت الــــــبـــارت

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نتعرف ع عآيلة شهد

ابو سليمان : اسمه صالح ، عمره ٤٦ ، مقتدر ماليا ، دايم مشغول ودايم مسافر مو مهتم بعياله ولا زوجته بارد مره حركاته تنرفز

ام سليمان : حياة ، عمرها ٣٨ ، مغروره م آحد يتحمل تصرفاتها متكبره حتى على عيالها ودايم برا في هالعروس وهالجمعات اللي مالها داعي

سليمان : الاخ الاكبر ، عمره ٢٣ ، طيووب وحنون مره يحب خوانه ومو مقصر معهم ، يدرس في امريكا ، جميل ، عيونه جذابه ، شعره اسود وكثيف ، عيونه لونهم بني ، بشرته بيضا ، فيه حبة خال جنب عينه معطيته جاذبيه اكثر

معاذ : الاخ الاصغر عمره ١٠ سنوات ، مقعد 🙁

شهد : عمرها ١٧ ، عربجييه لها حركات صبيانيه ، م تحب حركات الدلع والياي ع قولتها ، جمميله بس م تحب تظهر جمالها ، شعرها بني وقاصته ولاديي ، بشرتها بيضا نوعا ما ، رموشها كثاف ، عيونها لونهم بني

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

شهد جالسه تلعب مع معاذ

شهد ترني ع معاذ الكورة : معااذ معاااذ امسسك الكوره
معاذ مسكها وهو يضحك : مسكتها مسكتها
شهد : خلاص تعبت بروح اللبس عشان بطلع بايي
معاذ : طيب بس لما ترجعين تلعبين معاي
شهد : من عيناتي
شهد راحت تلبس ،
لبست بلوزه زرقاا فيها على جنب كلام بالانقلش اكماها قصيره ، وبنطلون ابيض ، عدلت شعرها ولبست عباتها وطلعت لبيت غزلان

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نتعرف ع عايلة غزلان

ابو تركي : اسمه احمد ، عمره ٤٤ ، اخو ابو عبد العزيز ، توقف عن العمل مع اخو وسلمه حلاله عشان يشتغل فيه ، يحب زوجته وعياله ومو مقصر عليهم

ام تركي : اسمها لميا ، عمرها ٣٩ ، حنونه وطيبه وتنحط ع الجرح يبرا ، تحب عيالها وتحب تشوفهم سعيدين

تركي : الاخ الاكبر عمره ، ٢٣ ، متزوج وعنده ولد اسمه عبد الرحمن ، يحب زوجته وولده ، يشتغل مع عمه في الشركه ، جممميل مره ، عيونه لونهم بني فاتح ، شعره لونه اسود ، فيه غمازه في خده اليمين ، انفه سلة السيف ، بشرته بيضضا ، معضضل

جمال : عمره ٢٠ ، جممميل ، ومغرور وبنفس الوقت حنون ، عيونه لونهم بني فاتح ، شعره لونه اسود ، انفه سلة السيف ، بشرته بيضا نوعا ما ، معضضل

عمر : عمره ١٠ سنوات ، جميل ، ويشابه تركي مره بس م بوه غمازه

خلود : عمرها ٢٤ ، متزوجه وعندها بنت وولد امل و خالد ، تحب زوجها وعيالها ، ممرضه ، عيونهآ لونهم بني فآتح ، شعرهآ لونه بني فآتح ، طويله ، شعرهآ طويل ،

غزلآن : عمرهآ ١٧ ، حبوبه وبريئه مررره ، قصيره ، لون شعرها بني فاتح ، عيونها واسعين ولونهم بني غامق ، فيها غمازه ، شعرها طويل

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

غزلان جالسسه تكتب الطلبات عشان الجممعه

غزلان : اففف خلصصت ، والباقي عششا بخلي الطباخ يسويه
جمال : اخلصي جيبي الورقه عشان اروح اجيب الطلبات ، حسبي الله عليكك ي خليل >> خليل سواقهمم
ام تركي : وراك تدعي ع هالمسيكين راح لاجازته وش لك بوه
جمال : يله عن اذنك يمه بروح اجيب الطلبات حق عمتي غزلان
غزلان والابتسامه شاقه وجها شق : حبيبي اخوووي ، زين انك مروق
جمال راح يجيب الطلبات
وهو طالع دخلت شهد وصقعت به
شهد : يا مال الوجع وراك م تشوفين
جمال يقلد صوت بنت : لا والله م اشوف
شهد رفعت راسها وانحرجت مرره ودخلت
جمال : وش ذا البنت مللآاااااك
وطلع

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

هلا بك
ويعطيك العافيه
استمري سوف تجدين متابعين مع الوقت
لاتنقطعي هكذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.