تخطى إلى المحتوى

رواية مجنون احب غيرك 2024

  • بواسطة
البــاآرت الاول ..♡

خالـد مع اختـه بغرفتها ..
مها منكمشـه عـ نفسها وتترجى اخوها بعيون دامعه :خالد تكفى مابي اتزوجه
خالد بحنان : مهاوي حبيبتي محمد ماينعاب وتدرين جدي محد يعارض امره
مها : انا خايفه ماقدر
خالد حضنها : نحن معك
مها نزلت دموعها وبكـت إلـى ان نـامت ..

فبيـت عم مها -ابو نواف-
سهـى: جوري شو رايـكم نرتـب لنا طلعه نوس فيها مهاوي
جوري بحماس : فكره حلوه ومنها نتجمع
واتفقـوا مع بعض … وكلموا خالد عسـب هو يشلهم خالد وافق لما عرف انه هالطلعه عشان اخته طبعا بالقوه
رضت تطلع معهم
راحـوا سنتر وتمشـوا
وخالد وقـف شوي بعيد عنهم
عشان ياخذوا راحتهـم
الجوري وسهى ومهاوي واختها نوف ورناد والهنوف وهم يتمشـوا الهنوف لفت انتباها بدلة :بنوتات انا بروح ذاك المحل وراجعه
البنات : طيب لا تتاخري
الهنوف : اوكيك
وراحت وهيـه فـ المحل
صوت من وراها
….: عمري الحلو انتي كل شي يناسبك
الهنوف خافت بس مابينت وخلت نفسها ماتسمع
….: القمر نازل اليوم
….:طيب ردي
جا يقرب منها مسك ايدها ولفها جهته
الهنوف بعصبيه صفعته
….. عصب : انا تمدي ايدك علي والله لخليك تندمي
الهنوف نزلن دموعها من هالموقف
وطلعت برع ركض واتصلت للسواق وراحت
وارسلت للبنات انها تعبانه

رناد باستغراب : الهنوف راحت البيت
الجوري : ليييييييش
رناد :تقول تعبانه
الجوري: غريبه
وسكتو وهـم يشوفوا شخص واقف خلف مهـا

….
توقعاتكـم ياترى منو هالشخص وشو يبـي
الهنوف شو بيصير فيها
ومها شو قصتها ..

Sent from my GT-I9300I using مدونة عبير mobile app

روايتـي مجنون احـب غيركك..
روايـة مبتدئه اتمنى تعجبكـم
راح ابدأ دايركـت بدون تعريـف شخصيات وانتو راح تعرفـوا شخصياتهـم من خلال الروايه

Sent from my GT-I9300I using مدونة عبير mobile app

بدايه حلوووة كثييير
وان شاء الله راح أكون متابعه للروايتك
يعطيك العافيه

يارب اشتهي رحيلا الى فردوسك ومعي احبابي❤️

البــارت الثانـي ♡
سهـئ بهمس : مها شوفي من خلفك
مها بملل : هممم
التفت وشافت محمد
محمد باستغراب: شو تسوون هنا
الجوري : يممه منك شلون عرفتنا
محمد : ههههه
رناد : لازم يعرفنا دام الحب معنا
محمد بهدوء : مها ابيك شوي
مها تجمدت مكانها وماردت
سهئ تدفشها : مهوه روحي
مها مشت بهدوء معه
مشوو وايد إلـئ ان وصلـوا لمحل فساتيـن
محمد ببرود : كيفك
مها بهمس : الحمدلله
محمد. بنفس بروده: بعد اسبوع ملكتنا
مها والدموع مغطيه عيونها تحت النقاب همست : ايه
محمد : جبتك اشتريلك فستان
مها : مو لازم احين
ردني مع اخوي
محمد : لا اختاري فستان اول
مها بعناد : مابي
محمد رفع حاجبه ومسك جهازه واتصل بخالد ..هلا بالنسيب … كيفك .. اختك معي .. ههه لا لا تخاف فامان هيه .. افا مافي ثقه .. مسموح الحب .. يلا سلام
مها بنبره شوي وتبكي :ابي ارجع
محمد (كانها طفله): لا تخافي ما اكل لحوم
اختاري وريحي نفسك
دخلت مها معه المحل
مها تدور من فستان لفستان ماعارفه شو تبا بالضبط مالها نفس هيه بالاساس ماتبي هالزواج
محمد ياشر ع واحد : هذا حلو
مها بترجي : محمد مابي فستان رجعنئ تكفئ
…….

Sent from my GT-I9300I using مدونة عبير mobile app

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي روز

بدايه حلوووة كثييير
وان شاء الله راح أكون متابعه للروايتك
يعطيك العافيه

يارب اشتهي رحيلا الى فردوسك ومعي احبابي❤️

تسلميـن حبيبتي بس انشريها ممع غيرج لا هنتـي

Sent from my GT-I9300I using مدونة عبير mobile app

البارت الثالث ماراح يكون طويل المعذره

عند خالد رجع البنات على بيوتهم وشاغله باله اخته ودلوعته مهوي

عند محمد ومها
محمد : طيب خلاص مابضغط عليك
مها بتنهيده : رجعني ع البيت
محمد : يلا
عند السياره
مها واقفه ماتبي تركب قدام
قطع تفكيرها محمد
محمد : ركبي قدام انا مووب سواق
مها بدون نقاش تبي تخلص : طيب
فالسيـارهه
مها خخجلانه اول مره بتركب مع رجال غير اخوانها وبقلبها ااه يارب ساعدني موب قادره اتحمل فكرة زواجي منه اعتبره زي اخوي
محمد بحزن مدفون بقلبه سامحيني يا ريهام ماقدرت احافظ ع حبنا
محمد يقطع الصوت اللي بينهم : جاهزه للخطوبه!
مها خنقتها العبره وبهمس : اي هه ايه
محمد لاحظ انها متضايقه فضل انه يسكت
وبعد اول ما وصلوا نزلت مها ع طول ماتقدر تجلس اكثر

…..

عند الهنوف اللي تناست موضوع الشاب وماهتمت له وجالسه مع امها واختها غاده
غاده بقهر : ليهه ما اخذتوني معكم
الهنوف تطلع لها لسانها : كنتي نايمهه

حبيتها مره كملتها بلييز

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazuona

حبيتها مره كملتها بلييز

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

تسلمين حبيبتي انـ شاء الله بكمل

Sent from my GT-I9300I using مدونة عبير mobile app

مرة مرة عجبتني
نبغى بارتات طويله
انا تحمست كثييير هههههه
بنتظاررررك ي عسسسل ^_^

يارب اشتهي رحيلا الى فردوسك ومعي احبابي❤️

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي روز

مرة مرة عجبتني
نبغى بارتات طويله
انا تحمست كثييير هههههه
بنتظاررررك ي عسسسل ^_^

يارب اشتهي رحيلا الى فردوسك ومعي احبابي❤️

تماااممم ياقلبي

Sent from my GT-I9300I using مدونة عبير mobile app

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.