ولك جمب مجرى الدم درب ثاني
متمنيه أن تنال اعجابكم..
روايتي الجديده
* رواية واقعية جدا
ستأخذنها إلى عالــم جميل وسعيد بإذن الله …
أول تجربة لي في عالم " الروايات "
الكاتبة : ريووف ال عبد الله
بسمـ الله توكلت ع الله..
ولك جمب مجرى الدم درب ثاني
للكاتبة ريوفف ال عبد الله (لا أحل ولا استبيح ألي تنقل روايتي دون ذكر اسمي)
الجزء الاول
كانت تركض بخوف تحس أنفاسها تنقطع من التعب ..
المكان مظلم ما في أي نور .. صارت تلف وراها بخوف ورهبه ..
كان يلحقها والشرار والحقد والكره تشع في عيونه ..
بدت دموعها تسيل على خدها .. وبدى جسمها يتعب وتقل ركضاتها .. بدى يجرب منها ..
وهي قلبها تزيد دقاته .. فجأة شافته قدامها يبتسم بخبث .. وكل إلي قدرت عليه إنها تصررررخ
صحيت من النوم وهي خايفه .. وجسمها يرجف بشكل مو طبيعي ..
دمعت عيونها بتعب ..
ريهام وهي تمسح دمعتها : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
تنهدت وانسدحت على السرير .. * الين متى بقعد على هالحال *
فتحت عيونها وهي تناظر الساعه – 6:30 الصباح
تأكدت انها ماراح تقدر تنام .. قامت أخذت شاور بارد ينشطها .. طلعت بعد نصف ساعة .. نشفت جسمها وحطت اللوشن .. واستشورت شعرها .. نزلت تحت وهي متأكدة ان كل اللي في البيت " نايمين "
سوت لها كوفي وطلعت غرفتها .. قعدت تجهز شنطتها ..
بكره بيكون أول يوم لي في الجامعة .. خايفه كثيييير .. الجامعه مو مثل المدرسة .. " تنهدت بضيق " .. الله يعين
* ريهام : عمرها 19 سنه .. ناعمه و رقيقه بمعنى الكلمه .. حساسه كثير .. " أنثى بروح طفله " .. بيضا
.. شعرها أسود يوصل لنص ظهرها .. كثيف .. ناعم وفيه لفلفات بسطيه .. عيونها واسعه ورموشها طويله .. حواجبها مرسومه .. خشمها طويل وصغير .. شفايفها ورديه صغيره .. *
قامت لبست تنوره " ميدي " لونها أسود .. وقميص أبيض .. وشوز فلات أسود " الله يكرمكم "
فتحت شعرها وفرقت قصتها من النص .. حطت روج عودي .. ورسمت حواجبها بالأسود .. وعيونها رسمتها بالاي لاينر ..
أبتسمت برضى على شكلها .. اخذت شنطتها ونزلت تحت
جلست على طاولة الأكل مع امها ..
ريهام : اجل يمه وين ابوي ..
ام فهد : ابوك وصل منى ونايف للمدرسة وراح لشغله ..
ريهام : ليش وش عنده رايح بدري اليوم ؟!
ام فهد : والله يابنيتي مدري … كل اللي قاله لي ان عنده شغله ضرورية يبي يخلصها عشان يقدر يرجع عالغدا..
في هاللحظة نزل فهد متكشخ .. وجلس معاهم عالطاولة .. وخذاله كوب نسكافيه …
ام فهد : ورا ما تاكل يا فهد … ما يسدك هذا
فهد : لا يمه مااشتهي …
ام فهد : مايصير عاد لازم تاكل
فهد : والله مااشتهي يمه … ان جعت باكل من كافتيريا الجامعة ….
* فهد .. 22 سنة … في سنة ثالث بجامعة .. شخصية غامضه جدا .. ما يشبه لأي أحد حوله … بكتفي بكلمة " مختلف " *
فهد خلص كوبه والتفت لأخته …
فهد : ريهام يالله قومي …
ريهام : لحظة تو الناس خلني اكمل فطوري ..
فهد : لا تكملينه .. قومي يالله ..
ام فهد : خلها ياحبيبي تاكل … تو الناس ..
فهد : وش تو الناس يمه .. ان ما تأخرت هي انا بتأخر والشباب ينتظروني … ريهام يالله
ريهام : خلاص طيب لا تعصب …
رجعت كوب النسكافيه عالطاولة بعصبية وقامت ..
طلع فهد وركب سيارته .. ريهام لبست عبايتها ولحقته … وهي تتحلطم …
يعني لا نومي تهنيت فيه ولا حتى الفطور ..
في السياره
ريهام : اقول فهد
فهد : هممم ..
ريهام : اليوم متى بتطلع من الجامعة ..
فهد :مادري على حسب .. يمكن اقعد مع اخوياي … يمكن اطلع بدري ..
ريهام : اييه …لانك تدري ان اليوم اول يوم .. بس اخذ الجداول .. ما في محاضرات ولا شي ..
فهد : يعني ماراح تقعدين في الجامعة مع صديقاتك مثل العادة..؟
ريهام بتفكر : امممم .. بصراحة مدري
فهد : اخلصي .. كم يبيلك ؟
ريهام : تقريبا ساعتين
فهد : زين .. لما تخلصين اتصلي علي ..
ريهام : طيب ..
وأخيرا وصلت الجامعه
فهد : خلصينا انزلي يا بنت الحلال …وراي جامعة انا بعد …
نزلت معصبة … وسكرت الباب بقوة عشان تقهره وتحرق دمه … تعرفه اخوها كل شي ولا سيارته
فهد فتح شباك السيارة ينادي على اخته اللي التفتت عنه ماشية ولا كانها سوت شي : ريهاممم …كم مرة قلت لك شوي شوي على باب السيارة ؟؟! … تفهمين الكلام ولا لا؟
ريهام : احسن … تستاهل ( وكملت مشيها )
فهد : هييين يارريهام … دوري لك واحد ثاني يجيبك من الجامعة … انطقي فيها لين الساعة وحدة ..
وقفت مكانها مصدومة … تعرفه اخوها سواها فيها كذا مرة .. مو بعيدة يسويها بعد اليوم … ورجعت للسيارة تمشي بسرعة كأنها تركض لا يروح عنها ….
ريهام تترجى : لا فهد الله يخليك والله ماعيدها مرة ثانية …
فهد : ……….
ريهام : الله يخليك يافهد …اسفة اسفة ….ابوس راسك …
فهد : تعالي بوسيه يالله …
ريهام بصوت مذلول : لا عاد موهنا …في البيت …
قعد يناظرهابطرف عينها …. مستانس بذلتها …..
ريهام شوي وبتصيح : فهههههههههههههههد …. لا تصير ماصخ عاااد !!!
مر شبح ابتسامة على شفايف فهد اللي كان لابس النظارات الشمسية …
فهد : خلاص روحي لا تقعدين واقفتلي هنا …
ريهام : يعني بتجيني ؟؟
فهد : خلاص بجيك يالعلة ….
بغت ترد لكنها سكتت وزمت شفايفها لا تطلع منها أي كلمه غلط ….تخاف يهون مرة ثانية ..
ريهام ماتعرف ترد على فهد بالاوقات اللي تكون فيها محتاجة له … لان فهد بطبيعته عزيز نفس ومايحب أي احد يتكابر عليه بالالفاظ …
تم يناظرها وهو مبتسم عرف انها بغت ترد عليه بس ماتقدر…… فما قدر الا انه يضحك بصوت عالي …
ريهام اللي تنرفزت لفت ومشت للبوابة عشان مايطلع منها كلام غصب عنها … وبعدين هي اللي تتوهق ….
من جهة ثانية ….. في وسط زحمة البنات … والفوضى اللي كانت حاصلة .. بنت تسلم على هذي … وبنت تنادي على هذيك … وصوت كلام وضحكات عاااالية ضاجة بالمكان ..
كانت تدورها بعيونها .. وين راحت ذي .. أخخيرا لقيتها
ريهام : ياههههلا
شروق بصراخ وهي تضمها : وحششششششتيني
ريهام : ههههههه .. شروق خلاص بعددي خنقتيني
شروق : هههههههه .. اخبارك يالقاطعهه
ريهام : انا اللي قاطعه ها .. والله مدري مين اللي مشغوله وماترد علينا ..
شروق بأبتسامة : شسوي عاد
ريهام بضحكه : على العموم مبروك مره ثانيه .. وين البنات
شروق : إممم , ناديه راحت الحمام الله يكرمك .. وشوق في الكافتيرا ..
ريهام : ماعلينا .. انتي وش مسويه
شروق : انا بخير الحمد لله
ريهام بخبث : وأخبار حبيب القلب
شروق بحيا : بخير
ريهام بنعومه معتاده : هههههههههه .. ياويلي ع اللي يستحون
شروق : عممى ان شاء الله
ريهام : اي اخبار اخواتك ؟
شروق بأبتسامة خبيثه : يسلمون عليك ..
ريهام ببراءه : الله يسلمهم
شروق بضحكه : فاهمه قصصدي صح ؟
ريهام وهي تعقد حواجبها : ليش وش قصدك ؟
شروق : جهاد
ريهام لفت راسها على جهة البنات : شفيه ؟
شروق بحزن : رريهام شفيك على اخوي .. والله يححبكك .. ويعشق تراب رجولك متى بتفهمين
ريهام وهي تطالعها بنظرات ماقدرت تفسرها شروق
ريهام : شروق .. اخوك مايستاهلني .. هو يستاهل اللي احسن مني
شروق : وهو يبيك انتي .. ريهام والله ماتتخلين شكثر يعشقك .. حرام عليك
ريهام بحزن : جهاد انا احترمه .. وهو رجال والنعم فيه .. بس ماقدر ياشروق والله ماقدر
شروق : طيب اعطيني سبب واحد يقنعني
ريهام سكتت لفتره طويله .. تنهدت بضيق : باقولك بس مو هنا ..
شروق بأبتسامة : براحتك
رجعو البنات وسلمت عليهمم .. بعدها تفرقو وكل وحده راحت تاخذ جدولها ..
ريهام وشروق وناديه مع بعض في نفس الخطه .. وأشتياق وشوق في خطه ثانيه ..
راحت ريهام الحمام " الله يكرمكم " كثرت الروج ولبست نظارتها الشمسيه ماركة " ريبان "
دخلت الكافتيرا وهي تدورهم بعيونها .. أشرت لها نادية .. أبتسمت وراحت جلست معاهم
ريهام بتعب : ياويلي وش هالحر ..
نادية : ايي ممره الجو ححار .. مو بالعاده
أشتياق بأبتسامه : ريهام حبيبتي جيعانه
ريهام وهي ترد لها الابتسامه : اي والله بأموت جوع
شوق : طيب شروق تجين معي نجيب أكل
شروق وهي تقوم : اي يلا
قعدو ياكلون وشروق كانت تسولف لهم عن مغامرتها مع خطيبها وهم فاطسين ضحك
ريهام وهي ماسكه بطنها : لالا ششروق منتي صاححيه
شروق بعصبيه : انتي لو مكاني وش بتسوين
ناديه : ههههههههههههههههه .. يمكن اسوي نفسي ميته
إشتياق : موقف ما أحسدك ععليه .. والله لو اني مكانك اروح انتحححر
شوق : ححرامم عليكم فشلتوها .. شوفي كيف صار وجهها
ريهام وهي تمط خدود شروق : لا عععاد كل شي الا شروققتي ..
إشتياق كانت مب قادره تتنفس من كثر الضحك
اخذ شروق الورقه ورمتها على جبتها ..
إشتياق : ههههههههههههه .. ياحيوانه مب هنا خربتي برستيجي
شوق : خخفي علينا يا ام برستيج انتي ..
دق جوال ريهام
ريهام : الو .. هلا فهد .. انت برا .. اوكي .. انتظرك
شوق : لا تقولين انك رايحه
ريهام : اي الحين فهد جاي .. قال 10 دقايق واطلعي
ناديه بمزح : اخخخخ ياويل حالي .. يخقق هالفهد .. شرايك تخطبيه لي
ريهام بصدمه : وششو .. اخطبك ل فهد ..
ناديه بحيا : ايي
ريهام بصراخ : وععععععع
كل اللي في الكافتيرا قاموا يطالعون ريهام
إشتياق : هههههههههههههه .. ريهام يالهبله فضحتينا
ريهام : الحين تعالي صدق فهد هالمخيس عاجبك
ناديه بثقه : اي والله انه يخقق
إشتياق وهي تسوي انها دايخه : اويييييلاهه بس .. الا يطيح الطير من السما
شروق : صدقق بنات ولا تستهبلون
شوق : لا والله .. ماشاء الله جدا وسسيمم
شروق : ابببي اشششششوفف
ريهام بإستغراب : ماقد شفتيه
شروق بحزن : لا
ناديه : لا مافي تشوفين .. انتي حدك أحمد
كل اللي فالطاوله قاموا يضحكون ..
شروق : عععمممى ان شاء الله .. وش فيه احمد مب مالي عينك يالوصخه
ناديه : الا مزيون ماقلنا شي .. بس مب مثل اخوها
شروق بعصبيه : اققول انططمممي والله مافي مثل حموديي
إشتياق : الحمد لله والشكر
شوق : يقولون القرد بعين امه غزال
الكل ضحك ماعاد شروق اللي معصبه
شوق : هههههههههههههههه .. اقول شروقق زعلتي يالهبله
شروق : هه .. وليش ازعل .. الحمد لله ماني سخيفه مثلكمم
ريهام وناديه : هههههههههههههههههههههه
شوق : كل هذا عشان قلت القررد بعين امه غزال
شروق : اقول انطمي .. اذا انتي مب عاجبك انا عاجبني
ريهام : ايي انطمي .. والله انه مزيون ويخقق بععد ..
شروق رمت الوقه على ريهام : تتغغزلين بزوجي قدامممي
اشتياق : الله وأكككبببر .. صار زوجك .. للحين ماصار شي يالخبله بس شوفه شريعه .. ويييه اجل اذا ملكتو وش بتقولين
شروق : خخلاص انطممممممممو
ريهام : ههههههه .. ياحليلكم بس .. المهم فهد وصل .. توصون شي
الكل : سلامتك
ريهام بأبتسامه : الله يسلمكم
نهاية الجزء الاول
يعطيك العافيه
استمري
تنقل للروايات الغير مكتمله…
س أستمر لأجلك : )
* حيآك ربي
واشكرك على الروايه الحلوه
استمري متابعه لك …
استمري ياقلبي…
حته اكو مواقف تذكرني برواية غارقات في الحب…
جاري انتضار التنزيل…
الجزء الثاني
شوق : هههههههههههههههه .. اقول شروقق زعلتي يالهبله
شروق : هه .. وليش ازعل .. الحمد لله ماني سخيفه مثلكمم
ريهام وناديه : هههههههههههههههههههههه
شوق : كل هذا عشان قلت القررد بعين امه غزال
شروق : اقول انطمي .. اذا انتي مب عاجبك انا عاجبني
ريهام : ايي انطمي .. والله انه مزيون ويخقق بععد ..
شروق رمت الوقه على ريهام : تتغغزلين بزوجي قدامممي
اشتياق : الله وأكككبببر .. صار زوجك .. للحين ماصار شي يالخبله بس شوفه شريعه .. ويييه اجل اذا ملكتو وش بتقولين
شروق : خخلاص انطممممممممو
ريهام : ههههههه .. ياحليلكم بس .. المهم فهد وصل .. توصون شي
الكل : سلامتك
ريهام بأبتسامه : الله يسلمكم
ودعوها البنات ورجعت بيتها
تغدت ونامت ..
الساعه 6 المغرب ..
وكالعاده صحيت من نومها وهي تبكي وتشهق ..
ريهام : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. اعوذ بالله
دخلت الحمام " الله يكرمكم " غسلت وجهها وتوضت وصلت ..
نزلت تحت وهي مستغربه .. مافي ولا أحد
ريهام وهي تكلم الخدامه : Where is my mother ؟
( أين امي ) ؟
سرينا : I don’t know
( لأ اعلم )
ريهام بأستغراب : No one here
( لا أحد هنا )
سرينا : Yeah
( نعم )
طلعت غرفتها وأتصلت على امها
ريهام : أممي وينك
ام فهد : انا في بيت خالتك
ريهام تنهدت : طيب ليش ما أخذتيني
ام فهد : معليش حبيبتي كنت مستعجلة .. اذا تبين تجين دقي على فهد يمرك
ريهام : لا تعبانه خليها مره ثانية .. يلا توصين شي
ام فهد : لا سلامتك
ريهام : الله يسلمك .. فمان الله .
نزلت تحت وقعدت تتعشى .. وبعد ماخلصت .. رن جوالها
" ناديه "
ريهام : ياهههلا
ناديه : هلا بش ياروحي
ريهام : شلونك
ناديه : الحمد لله بخير انتي اخبارك ؟
ريهام : ماشي حالي
ناديه : وش تسوين ..
ريهام : ولا شي ..
ناديه : يعني فاضيه ؟
ريهام : اي فاضيه .. ليش ؟
ناديه : شوفي .. أبوي يبي يعزم اعمامي على مزرعتنا ..
ريهام بأستغراب : اي مزرعه ؟
ناديه : مزرعتنا هاذيك الخايسة
ريهام : هههههه .. وش اللي خايسه والله حلوه ..
ناديه : وين حلوه بس الله يهديك .. مو هذا موضوعنا
ريهام بأهتمام : أي كملي
ناديه : ويبيني أروح انا واختي ساره ننظفها ..
ريهام : ايي ؟
ناديه : وانتي تعرفين هي كبيره وكذا .. ( وبدلع ) فقلت لازم صديقاتي يجون يساعدوني
ريهام : اهاااا .. زين قولي كذا من أول
ناديه : كلمت البنات كلهم موافقين .. انتي وش رايك
ريهام : مدري والله .. اكلم أهلي واشوف
ناديه : تكفيين رهومم حاولي
ريهام : زيين باحاول .. بس ما أوعدك
ناديه : أبذلي كل جهدك هاا
ريهام : هههههه .. طيب يلا اقلبي وجهك مب فاضيتلك
ناديه : وش عندك ؟
ريهام وهي تطالع طلال : باقعد مع اخوي الحبيب
ناديه : ااااااه ياويييل حالي .. فهد صح
ريهام : ههههههههههههه .. لا يالمخفه مب فهد
ناديه : أجل طلال
ريهام بطفش : ايي
ناديه : لا ذا مايعطي وجه ومب ذاك الزود .. المهم باي
قفلت الخط بوجهها
ريهام وهي تطالع جوالها : وجع
قعد طلال على الكنبه اللي جمبها وهو يتنهد بتعب
ريهام : شفيك ياحظي
طلال : مافيني شي بس شوي تعبان ..
ريهام بحزن : طلال يعني لين متى
طلال وهو يحط يده على وجهه : والله مدري
وهو يحاول يغير الموضوع : انتي كيفك
ريهام بأبتسامه : ماشي حالي
طلال : للحين تحلمين فيه ؟
ريهام سكتت لفتره قصيره .. وهزت راسها ب نععم
طلال بقهر : حسبي الله ونعم الوكيل فيه ..
ريهام دمعت عينها : الله يسامحه
طلال بعصبيه : بس ابي افهم انتي ليش الين الحين ساكتة .. ليش ماقلتي لابوي ..
ريهام بسخريه : وتظن انه بيصدقني
طلال : أيي طبعا بصدققك ..
ريهام : طلال خلاص غير الموضوع .. لا تخليني اندم لاني قلت لك
طلال : براحتك
ريهام بفرح : أيي صصح .. ناديه عازمتني على مزرعتهم
طلال : كلمتي ابوي ..
ريهام : اممم .. لا بس اول مابيرجع بأكلمه
طلال وهو يوقف : يلا ان شاء الله يوافق
ريهام : على وين ؟
طلال : بروح انام .. تصبحين على خير
ريهام : وانت من أهله .. تغطى زين
طلال بأبتسامة : تامرين ..
انتظرت ريهام ابوها .. وكلمته بموضوع المزرعه ووافق بعد معاناة ..
الساعه 9 الصباح
صحيت من نومها على نفس الكابوس .. 9 سنوات عمري ماصحيت من النوم مرتاحه ..
تنهدت بضيق .. صلت الفجر وبدأت تتجهز للمزرعه ..
لبست توب " بدون اكمام " تايقر .. وعليه جاكيت رسمي أسود .. واسكيني أسود .. وشوز فلات تايقر وفيه فيونكا : ) ..
اخذت شنطتها السودا .. وعبايتها ونزلت تحت ..
المزرعه :
إشتياق وهي تلعب بالمرجيحه : ندوشش تعالي دفيني
ناديه بملل : وش اللي ادفك .. ترا كبرنا على هالحركات ..
إشتياق : أنتي شففيك ععادي ترانا للحين صغار 19 سنه
شوق وهي تدف إشتياق : طنشيها ذي الحرمه ..
ناديه : حرمه بععينك .. على الاقل انا الحمد لله ثقيله مب مثلكم .. الحمد لله يارب 19 سنه .. وعقولهم عقول بزران
إشتياق : والله بزران احسن من حريم
شروق كانت جايه من الحمام " الله يكرمكم " وهي تبتسم لهم
إشتياق : ها بششري كلمتي حبيب القلب
شروق بهيام : ااااه ياويلي بس ..
وبعد نص ساعه وصلت ريهامم .. قعدوا مع بعض وهم يسولفون ويحشون بخلق الله ..
شوق : أقول ناديوه هنا مافي مسبح
ناديه : لا والله مافي
ساره بحماس : بنات باقولكم شي
الكل : وش
ساره بخوف : تبون تسبحون
شروق : اييي
ساره بحماس : البسو عباياتكم وقومو معي
ريهام بخوف : طيب وين
ساره : الحين بتعرفون .. يلا بسرعه
وبعد ماجهزوا
ساره : تعالو معاي
راحت ورا المزرعه .. كان في باب كبير احمر
شروق بخوف : شنو هذا
شوق بإرتباك : ساره انتي وين جايبتنا
ساره بفرح : وش فيكم لا تخافون يعني وين باوديكم .. والله هالمكان عالم ثاني
ناديه بعصبيه : وانتي وش عرفك فيه
ساره بعدم اهتمام : من يوم ماخذنا هالمزرعه وانا اعرف هالمكان .. بتجون معي ولا كيف
ريهام : امشو خلينا نشوف وش عندها
فتحت باب المزرعه الثانيه ..
الكل كان مصدومم .. المكان ولا أروع .. مزرعه في غاية الجمال .. عكس حديقة أهل ناديه اللي مافيها حتى ورده ..
كانت جميله جميله جدا .. ورود أشكال والون .. والعش الاخضر .. والالعاب ..
وتزينه النافوره اللي في وسط الحديقه ..
سارة بفرح : شرايكم
شروق بأنبهار : وش هالمكان .. جممميل جدا ماشاء الله
ناديه : عكس مزرعتنا الخايسه .. اااه ياويلي
شوق بخوف : طيب بنات ماتخاوفون اهل المزرعه يكونوا موجودين
ساره : لا ماتوقع .. الناس عندها دوام ..
ريهام : يعني مافي احد
ساره بابتسامه : تطمني
قاموا البنات يلعبون ويصارخون .. والابتسامه على وجه كل وحده فيهم
سارة وهي تركض : تعالو مععي بسسرعه
راحو وراها .. الين ما وصلو عند المسبح ..
إشتياق بصراخ : وناسسسسسسسسه
ساره : يلا فصخو عبايتكم وتعالوا
فصخوا عبايتهم وحطوها فوق الطاوله
نطوا في المسبح .. وقاموا يلعبو .. كل وحده تطش مويه على الثانيه ..
في مكان ثاني بنفس المزرعه ..
محمد : يمين بالله ياشباب عليهم جسسم " وهو يعض شفايفه " يذبححح
سلطان بقرف : ياخي ماتقرفون من هالبنات ..
محمد : وليه نقرف يالحبيب .. ادفع لها كم ريال .. واخذ اللي ابيه وارميها
إياد وهو يكلم بجواله : غزل .. حبيبتي اكلمك بعدين .. احبك .. يلا فمان الله
رمى الجوال : ياخي نشششبه
رامي : اللي يبغى الدح مايقولش اح
إياد : مب راضيه ترسل صورتها .. ولا راضيه تطلع معي .. مسويه شريفه عفيفه ..
سلطان : الله يهديكم بس ..
دام سكوتهم لمدة دقيقتين ..
رامي : سامعين صوت
إياد : ايي انا من اول ماسكرت وانا اسمع
سلطان : صوت صراخ
محمد بخوف : ياويلي
سلطان : ققوم قققومم الله يستر
الكل قام وطلعو برا الفيلا ..
سمعوا صوت مويه وصراخ بنات .. طالعوا بعض باستغراب
قربو من عند المسبح وصارو يسمعون كل كلمه يقولوها
ريهام بصراخ : الله ياخخخذكم خخخلاصص .. شوووووووووققق خلاص عععيني
شوق بضحك وهي تقرب من ريهام : ههههههههههههههه .. ماشفتي شي يابعد عمري تعالي تعالي
ريهام وهي تدفها : بعععدي عني يالوصصصخه ..
ساره وهي تضحك : ياحياتي يا إشتياق
ناديه : هههههههههههههه .. مدخله رجولها مثل العجايز
إشتياق : اقول انطمي ياحرمه ..
ساره : ههههههههههههههههههههههه .. ياخي شفيك انزلي ترا مايخوف
إشتياق : أول شي انا وعدت نفسي اني معد ادخل المسابح .. اللي جاني يكفيني .. ثاني شي ماقدر معي الدوره
عند الشباب
قاموا يطالعون بعض وكل واحد فاطس ضحك
شروق : ياعمري يانتي ..
إشتياق بصراخ : عععمى ان شاء الله لا تحسسيني اني احزن ععادي تراها دوره مب شي
شروق : هههههههههههههههههههههههههه .. ياخي والله تونسين اذا أي شي ينرفزك
إشتياق بصراخ : كككلي تتتتراببب زيييين
ريهام بخوف : بنات خلاص امشو نطلع .. اهم شي استانسنا .. وترا طولنا هنا .. صار لنا ساعتين
شروق بإرتباك : ايي ايي يلا قومو
طلعو من المسبح وكل وحده بتموت برد
عند الشباب
إياد بابتسامة خبث : تعالو معي
سلطان : لالا حرام والله بيخافين
محمد بخبث : مو هم جو الين عندنا .. يتحملون اللي بيجيهم .. يلا تعالوا
ريهام وهي ترجف من كثر البرد : يلا ققومو بسرعه بسرعه
رفعت عيونها وشافت اربعه اللي واقفين قدامها
شهقت بصوت عالي .. كل البنات انتبهو
شروق اللي كانت ورا ريهام : ياوييييلي ياوييييلي لو يدري عني احمد والله لا يطلقققني
شوق بإرتباك : الله ياخخخذك ياساره كله منك
كل وحده كانت حالتها اخس والعن من حالة الثانيه ..
سلطان بإستغراب : مين انتو .. وكيف جيتو هنا
كل البنات كانوا متخبين ورا ريهام
ريهام وهي ترجف : ااءءء .. اححنا .. اححنا جيينا من هناك
إياد أبتسم بدون شعور : وين من هناك
ريهام بأرتباك : هاا .. والله ماسوينا شي
إياد رفع حواجبه : ليش انا سالتك وش سويتو ؟
ساره بجراءه : مايخصك من وين جينا ..
إشتياق بخوف : معليش اخوي ممكن تبعدون شي عشان نطلع ..
بعدوا عن الباب
رامي بأبتسامه : تفضضلو
كل وحده قامت تجري وتسبق الثانيه عشان يوصلون عند الباب ..
حط يده على الباب .. محمد : لحظه لحظه
كلهم رجعو على ورا بخوف
إياد بابتسامه : مب طالعين من هنا الا لما تقولون كيف دخلتو .. ومن وين جايين
نهاية الجزء الثاني
* توقعاتكم : )
وبنتظار التكمله ويسلمووو
حمااااااااس والله….
ننتظرك
تسلممين ياروححي .. مرورك هو اللي يجنن ..
يسلمك يالغاليه
فديتك بس . ان شاء الله بانزله اليوم بالليل
انتظريني ؛**