روايه بقلمي جديده وعني ياحبيبي امانه لاتبتعد 2024

السلام علبكم حبايب قلبي

امممم. اخباركم

لاول مره اكتب روايه بقلمي
ان شاء الله تعجبكم
اممم
الروايه تتكلم عن طفله جميله واقعيه بس مو كلها
راح انزل بارت اذا عجبتكم اكملها
بصراحه اطمح اني اصير زي ساندرا بالكتابه
وبسس شوي وانزل البارت

البارت الاول …..

صحت الطفله دانه من البنج بعد الحادثه الاليمه قبل كم يوم
فتحت عيونها بهدووء يعكس برائتها وملامحها البريئه
اول ماصحت لقت امها تترقب نطقت دانه اول كلمه ماما ماما وين انا وين خالتي وبنات خالتي ابي العب
الام بحنان ماما حبيبتي بيجوون

اعرفكم ع الشخصيات اللى بالبارت
الام ( ام دانه اميره اممم تعشق دانه بجنون حنونه مره عمرها 30 سنه )
دانه ( سبحان خالقها جميله ملامحها طفوليه تشد النظر صوتها طفولي ناعم حركاتها طفوليه بريئه حلوو بيضاء شعرها قصيره وقره قصيره وناعم شعرها جمييل دانه عمرها 5 سنوات بتكبر معانا بالروايه ونسيت اقول شي دانه في شخصيه بنتعرف عليها تعشق دانه )
الخاله فاطمه (اخت امها وصديقه امها مع بعض على طول يحبون بعض بجنون الخاله فاطمه مره طيوبه راح تتعرفوت عليها اكثر بالبارتات الجايه عمرها 28 سنه )
كوثر (كوثر بنوته جميله اصغر من دانه ب 3سنوات تتعرفوت عليها اكثر بعدين )
ايمان (جميله طفوليه اصغر من دانه ب 2)
اما زينب (زينب بنت عمرها 15 سنه او اصغر انطوائيه لها اهداف وبنفس الوقت انانيه شوي متدينه نوعا ما تحب الكتب وتحب الطب وتتمني تصير دكتوره راح تصير احداث كثيره تتعلق فيها )
قبل كم يوم في بيت دانه وبالتحديد غرفه امها
دانه كانت تلعب بحركات بريئه داخل الغرفه وكان بالغرفه بنات خالتها فاطمه كوثر وايمان
وخالتها وامها يجهزون لحفله وبعد لعب البنات الصغار تاذوا منهم شوي
الام ماما دانه طلعي برا لعبي يلا
دانه وبصوت هادي طفولي ماما مابي
الخاله اووف انتو شفيكم طلعوا برا يلا البنات وبصوت واحد لالا لا
الام نادت اخت دانه الكبيره زينب عشان تطلعهم
زينب وبصوت عالي .. طلعوا برا
كوثر وايمان طلعوا ودانه مارضت مسكتها وطلعتها غصب
دانه ( اووف مابي اطلع امم بحط صبعي على الباب عشان مايسكر >>>تقصد صبع رجلها .. تسكر الباب شوي شوي وبعد لحظات دانه بدات تصارخ اييي صبعي اهئ اهئ ماما فتحي الباب صبعي ماما
فتحت الباب الام مفجوعه دانه حبيبتي ماما شفيك
الام انفجعت اكثر الكل مصدوم صبع دانه انقص بين من الباب بس بهذيك اللحظه دانه ماحست
الام من فجعها ما عرفت تتحرك الخاله اتصلت على ولد اختها علي واخذوها المستشفي بسرعه

تااابع

حبيبتي إذا عندك شيء نزليه اللحين
انتظرك انا يعطيك العافية بس ذا بارت كثير قصير ما لحقت أقرأ سطرين انتهى
كملي متابعتك
اممم سويته قصير مره عشان اخاف مايعجبكم امم فا بشوف المتابعه قبل
بس ان شاء الله تعجبكم وان شاء الله انزل جزء اليوم بس ابي اشوف المتابعه وكيذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف

حبيبتي إذا عندك شيء نزليه اللحين
انتظرك انا يعطيك العافية بس ذا بارت كثير قصير ما لحقت أقرأ سطرين انتهى
كملي متابعتك

اممم سويته قصير مره عشان اخاف مايعجبكم امم فا بشوف المتابعه قبل
بس ان شاء الله تعجبكم وان شاء الله انزل جزء اليوم بس ابي اشوف المتابعه وكيذا

تابع البارات الاول

وصلوا المستشفى وبتوتر شديد وخوف استلموا الممرضات دانه
وعلى طول قسم الطوارئ ا
الدكتور .. لازم نوقف النزيف الان لازم عمليه روحوا خبروا اهل المريضه
اذا ما وقفنا النزيف بنظطر نقص رجلها يلا تحركوا
طلعت الممرضه وبسرعه لنقاذ دانه .. لوسمحتي
الخاله فاطمه نعم شصار
الممرضه .. لازم يجي ولي امرها يوقع الاوراق للعمليه ولابتسوء حالتها
فاطمه انقلب وجها. وبصوت مخنووق كيف بس
الممرضه لازم واستعجلوا فيها
فاطمه ياربي شالمصيبه شلون اقول لامها بس لازم ياربي ساعدني اتصلت على ام دانه
وبعد رنات قليله ردت
ام وليد .. ها طمنيني دانه كيفها
فاطمه ..ماني عارفه شالقولك
او وليد .. فاطمه قولي دانه شصار فيها بنتي شصار فيها
فاطمه قالت لها كل شي بعد دموع والم
راح بو ليد المستشفى بعد ما عرف الخبر من ام وليد وطلع من دوامه وراح لبنته دانه
راح داخل المستشفى بعجل بقهر بحزن على دانه اللى ما كملت 5 سنين بنته حبيبته دلوعته الصغيره ممكن تعيش بدون رجل او يمكن تفقد احد اصابعها
وقع الاوراق عشان العمليه
وبحمد ربي نجحت بس بعد مافقدت دانه اصبع من اصابع رجلها

ويعد ماصحت دانه من البنج وبعد دقايق معدوده دخل بو وليد وراسم ابتسامه امل كيف بنتي الحلووه الامووره اليوم
دانه انرسمت على شفايفها بسمه جميله طفوليه وبانت اسنانها الصغيره وبصوت طفولي بابا انا بخير
بو ليد ايش ورا يدي يادانه
دانه عقدت حواجبها ورسمت قوس لتحت على شفايفها تفكر اممم بعد ثواني رجعت بسماتها الجميله اكيد جالكسي صح
بو ليد ضحك ههههههههه صح ذكيه حبيبه البابا
دانه هههههه وينه ابيه يلا عطني
بو ليد مافي اول شي بوسه لبابا
دانه وبصوت مكسور. بس بابا ما اعرف اجي رجلي كذا ملفوفه مدري كيف انت تعال
بوليد حزن لوضع بنته الصغيره بس مابين لها ياقلبي حاظر
وراح لها وطبعت دانه بخد ابوها بوسه
وقبل ماتطلع دانه بيوم
اتصلت ام ماجد عمه دانه تقول لابو وليد يجون عندها بكرا بسلامه دانه.
اليوم الثاني جهزت ام دانه اغراض دانه وكل شي استعداد لخروج دانه
جا وليد اخذ الاغراض وحمل دانه على كتفه ومشى متجه للكرسي المتحرك حط دانه فيه وطلع متجه لسياره
بعد ما جهز بو ليد اوراق الخروج طلع وهو بطريقه لبيت ام ماجد جاته مكالمه منها
ام ماجد هلا بوليد
بوليد هلا والله ام ماجد
ام ماجد اخباركم طمني كيفها دانه
بوليد الحمد لله بس لازم ماتمشي ها الفتره عشان يلتئم الجرح
ام ماجد ياقلبي عليها الله يقومها بالسلامه وماتشوف شر متى بتجون
بو ماجد مسافه الطريق عشر دقايق ان شاء الله
وقفل السماعه وكمل طريقه

انتهي البارت

يارب يكون عجبكم

وعليكم آلسلآم وآلرحمة ~
بدآية موفقه غآليتي , وبعون الله تصيرين أحسـن مني يا الغالية ..

ومتآبعة لك حبيبتي ..

حزنت كثير على دانه 🙁
بس الحمدلله أنها جآت على هيك ولا رجلها مرة وحدة ×,×
متى موعد البارت الجاي ؟؟

متحمسه , يسعدك ربي |

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

وعليكم آلسلآم وآلرحمة ~
بدآية موفقه غآليتي , وبعون الله تصيرين أحسـن مني يا الغالية ..

ومتآبعة لك حبيبتي ..

حزنت كثير على دانه 🙁
بس الحمدلله أنها جآت على هيك ولا رجلها مرة وحدة ×,×
متى موعد البارت الجاي ؟؟

متحمسه , يسعدك ربي |

ياقلبي ياساندرا اممم ياليت والله اصير ربع ابداعاتك ماشاء الله ماعندك روايه جديده
امممم بس احس محد تحمس لها
امممم ان شاءالله باقرب وقت

لا تقولين مافي احد تحمس وإياك أن تصابي بخيبة الأمل
نحن معك بكل خطوة حتى النهاية
غاليتي أنت تريدين أن تصبحي مثل الكاتبة ساندرا فيجب أن تتحلى بالشجاعة والأمل وتبعدي عنك الياس
ولا تهتمي أن لم تجدي إقبال بالبداية عليك أن تثقي بما يخط قلمك وهذا هو الأهم فلو كان هناك متابع واحد فقط فاعلمي أن هناك من يهتم بما كتبتي
تابعي عزيزتي واستمري
وفقك الله وأنا سأكون معك بكل بارت إنشالله
تحياتيالجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف

لا تقولين مافي احد تحمس وإياك أن تصابي بخيبة الأمل
نحن معك بكل خطوة حتى النهاية
غاليتي أنت تريدين أن تصبحي مثل الكاتبة ساندرا فيجب أن تتحلى بالشجاعة والأمل وتبعدي عنك الياس
ولا تهتمي أن لم تجدي إقبال بالبداية عليك أن تثقي بما يخط قلمك وهذا هو الأهم فلو كان هناك متابع واحد فقط فاعلمي أن هناك من يهتم بما كتبتي
تابعي عزيزتي واستمري
وفقك الله وأنا سأكون معك بكل بارت إنشالله
تحياتيالجيريا

ان شاء الله وج
ودكم معي يزيدني امل وشجاعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.