تخطى إلى المحتوى

روايه عقول متشتته 2024

لقد بدا مششواري هننا وطرح افكاار لها عبره
تصحي من هم بغفله وبطريق لا يفهمه الا همم

روايتتي تتحدث عن داار الايتام وماذا يحدث وكيف يقضوا ايامهم في داار لا امم ولا اب
عقولهم متشتته لا يعلموا بان هذا امتحان وابتلاء وان الدنييا فانيه

هم ثلاث فتيانت لكل فتاه حكايه وهمومها

مزنه:فتاه تتحمل مصايبها وتسمع لاخواتها طيبه تشعر بما من حولها
مها:فتاه صبوره حكيمه وتكتم همها حتى لا تتعب اخواتها معها
ماجده:رغم العمر المتقارب بينهم الا انها تبقى الاصغر في تفكيرها تخاف من المجتمع وتفكيرهم اتجاهم

البارت الاول

مزنه في نفسها{ي ربببي خاايفه من مام سميره ي ربي وش تبي منا اول مره تنادينا بعد الي صار قبل ثلاث سنين زفرت بضيق وهي تتذكر الذكرى الي مهما تكبر مستحيل تنمحي
مزنه:اهئئئئئئء مها وربي ماسويت شئ كله من العنود
مها:ااادري وربي بس حرام تظلمي البنت وش عرفك؟
مزنه:لا تنكري هيا وشلتها دايم يتضاربوا ويرتكبوا فينا مصايب
ماجده وهي جايه من مكتب مام سميره:بناااات بيطلعونا من الدااار اهئ
كلهم حاله صدمه لا مسسسستحيل وين بنروح بنفترق خلاص
مها;مايقدروا عمرنا ماوصل لسن القانوني احنا الحين اعمارنا 15!!!
ماجده:ادري
مها باستغراب:كيف تقولي بيطلعونا
ماجده:يقولوا لقو من يكفلنا وبعد ما توصل اعمارنا 18 بطلعونا لان في ايتام بحاجه اكثر منا لها المكان
مزنه:ماااااابي بنفترق

رجعت لواقع بصراخ مها
مها:يالله مام سميره تبينا

عند مكتب مام سميره
:اعتذر ي بناتي ادري بشعوركم الحين بس هذاا المكتوب وصدقوني الي بياخذونكم رججال قد المسؤليه ويحطوكم في روسهم
مها:رججال!!!!!
مام سميره:ااي ماجده راح تروح مع فهد رجل اعمال مشههور وله كذا شركه
ومها مع دكتور خالد
ومزنه مع ناصر وحيد امه وهو من يصرف عليها
مها بضيق:وليه رججال
مام سميره:لان قد مسوؤليه ويقدروا يصرؤفوا عليكم
ماجده;;مااااااا ابي اهئ بيفرقوناا ابي خواتي ماتفهمووووون!
مزنه تضمها وتبكي معها ومها ساكته وعقلها مشتت
مام سميره:انتوا اشرطوا انكم تتواصلو مع بعض
الحين كل وحده تجمع اغراضها بكرا كل وحده مع كفيلها

خرجواا بعدصمت داام لدقائق
بغرفه البنات
الي تبكي والي تفكر والي تجمع اغراضها بفكر مشرد

العنود:ههههههههههههههه فكككه
جوانه:ههههههههه وناااسه نجلس بروحنا بهالقسسم
مزنه بتقوم عليها مسكتها مها:لا تحطي عقلك بعقل بزراااااان
وجهت كلامها لهم بصرااخ:برااااااا
خافوا وما بينوا وخرجوا وهو يضحكووون

آرااائكم اكملها امم لا

Sent from my Sony Tablet S using مدونة عبير mobile app

انتظظظر ردكمم
اذا رديتوا بكملها بعد شووي هذي نبذه عن روايتي

Sent from my Sony Tablet S using مدونة عبير mobile app

تكمله البارت الاول

في الصباح صحيوا البنات والكل جهز اغراضه

مزنه:ماني مسسستوعبه بنات بعد هالسنين ونفترق
مها:ربي يعين ببالها(هيييين ي خالد ماخليتك تندم تاخذني وتفرقنا
ماجده:يووووو نسيت
مها بفجعه من سرحانها:خوفتيينننني هبلللله
ماجده:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا اتذكرت ماسويت المقلب بالعنود
مزنه:لا لالالا يككفي مشاكل
ماجده: يوووه منك تعالي مهاوي اقولك وش هو
خطططوواا

المغرب~الساعه 6
العنود خرجت من الحمام بسرعه قبل محد يشوفها
العنود(عمممى ساعتين بالحمام والماء مقطوع كله من ماجدوووه

:شتسوووووين
العنود خاافت:عمممى خوفتيني
جوانه: اشفيك كذذا
العنود تقول لجوانه الي صارها

عند البنات
ماجده:هههههههههههههههههههه بطني هههههههه
مها:ههههههههههههههههه مسكينه الله يطع شرك ي ماجده صرت اخاف منك
مزنه (اابد ماراح تعقلووو:الله يعيني عليكم

قطعت عليهم دخول المشرفه:يالله اطلعوا بعد متلبسوا عبايتاكم لمكتب مام سميره
جلسوا يبكواا شئ صعب كل وحده بديره وهم اتعودوا ع بعض حيل

مكتب مام سميرهـــ

مام سميره:

وش توقعاااااتكم
بيتموا او لا
وش بيصير لبطلاتي

Sent from my Sony Tablet S using مدونة عبير mobile app

القصه مرره حلو تحمست لتكملة
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
ان شاءالله ما يفترقون
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتملة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

القصه مرره حلو تحمست لتكملة
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
ان شاءالله ما يفترقون
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتملة ..

تسلمييييييين يالغلا
الحين اكملها

Sent from my Sony Tablet S using مدونة عبير mobile app

البارات الثاني

في سياره [فهد وماجده]
داام الصمت دقائق وقطعتها ماجده بتنهيدهه
فهد:ازعجتي امنا
ماجده:ليش قلت قصه
فهد:هه هه هه ضحكتيني
ماجده:غصب عنك تضحك مالت بسسس
فهد عصب ولوى ايدها ماجده بآلم:اتتتترككني. ااه
فهد:والله واللله لو جلستي كذااا لتتندممي
ترك ايدها وبداا مشواارههم

في سياره[ناصر ومزنه]
ناصر:راضيه
مزنه بحب:امك هي امي بحطها بعيوني لا تخاف
ناصر:بس اتمنى ماتاخذي فكره اني ماخذك خدامه بسس انتي عافه اني وحيدها ولمن اكون بالشغل تكون لوحدها واهي مريضه
مزنه:عااادي لا تتضايق

في سياره[خالد ومها]
خالد:موافقه ولا
مها:كيف اتزوج وبدون علم خواتي
خالد:قتلك السبب ماابي اخذ الي اختارتها امي ونتزوج ونحطها بامر الواقع
مها بصدمه :لييش اهلك ماراح يعرفوا
خالد:بالبدايه لا.! اسكتي ابي اسسوق
مها :وخواتي
خالد:وش فيهم
مها:ابببي اكلمهم
خالد:لاوافقتي اخليك تكلميهم
سكتت بغضبب
[وله وجهه كماان اففف بسس]

عقول متشتته لا يعلمموا ماذا يخبيهه القدر!!!!!!

بالدااار ~~~~~___~~~~~شله العنود
العنود:اخيييييراا فكككه روحه بلا رجعههه
جوانه:ههههههههههههههه ونااسه احنا بسسس
نوف:اااخخخ اشتقت لمشاااكل
العنود:اكيييد بيجوواا بنات غيرهم نحط حرتنا فيهم
جوانه:يااااي شريرهه هههههه

:)اكممممل

Sent from my Sony Tablet S using مدونة عبير mobile app

تسلم انملك الحلووه ..كملي بلييز

Sent from my GT-S5301 using مدونة عبير mobile app

تكمله البارت الثاني

ماجده ممن مانزلها فهد وهي بجناجها
سمعت باب الجناح ينفتح راحت تشوف والا يطلع فهد
فهد بدون وعي:هه ماشــ تقتـي لــ ي
حاولت تسكر الباب بسس دفها فهد
ماجده برجا:بععععد حرام عليك

لالالالالالالالالالالا

صحيت لقت فهد نايم بدون ملابس!!!
ماجده[اهئئئئ يعني ماكنت احلمممم كل الي صار حقيقه!

خذت الروب ودخلت تستحمم
فهد:اخخخخ رااسي لف لجهه الثانيه[وش جابني هنا طالع بنفسه لالالا وش سويت االبنت مالها غيري واسوي فيها كذاا
جاه صوت لا تاخذ ع نفسك مقلب اكيد استقلتك تبي تورثك
قطع تفكيره خروجها
ششافته قدامه راحت له وتضرب بصدره ببكى:ليييه ضيعتني ليييه وش سويتلك بس عشان وثقت فيك وجيت معك تسوي كذا
فهد بآلم بعدها وخرجـ
جلست بروحها وتمنى موتها قبل لا يصير شئ!

ناصر وهو يتابع ويسمه حوار امه ومزنه
ام ناصر:الله يهديك تعبتي نفسك
مزنه بحب:عادي امي كلها عشا يالله كلي وجهت كلامها لناصر:كل
ناصر:تسلم يديك

بعد العششا صعدت لغرفتها ترتاح

قابلت ناصر:محتاجه شئ.بكرا بوديك تشتري اغراض لك
مزنه بخجل:مشكور.انشاءالله
ودخلت تنامم

خالد ومهاا""""

من تزوجوا وهم كل واحد بغرفه

دخل جناحهم ومعه عشا وحط ع الطاوله وتوجهه لغرفه مها
مالقيها استغرب وتوجهه لحممام مالقاها
خااف صار فيها شئ سمع صوت بالصاله

مها:متى جيت
خالد:توي وين كنتي
مها:بالمطبخ اشوف ناقص اغراض طفشت من اكل المطاعم
خالد:براحتك.اجلسي تعشي معي
جلست معه وتفكيرها بخواتهااا

بالدارر…….شله العنود

العنود:يقولوا بنت بس عمرها 15 اسمها لجين
جوانه:حزنتني اول مادخلت تنادي ماما
العنود بالامبالاه:تستاهل
نوفا كرهت نفسها:عن اذنكم بنام

وخرجت متوجهه لغرفه لجين لقتها تبكي وحاضنه المخده
جلست جنبها ومسحت ع شعرها:بسس قطعتي قلبي
لجين ببكى:ليه ترميني اهئ وش سويت
نوفا بصدمه في امهات كذاا:يمكن عندها ظروف
لجين:لا هي تبي تتزوج هي قالت لي
نوفا بحزن ع حالها ضمتها لها

Sent from my Sony Tablet S using مدونة عبير mobile app

بـ اذن الله اذا سمح لي وقتي بكون متابعة

سواء رديت او كانت متابعتي من خلف الكواليس

ماشاء الله عليك استمري ونحن مترقبين

ارق التحايا

تسلمي بكمل بعد شؤي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.