سيدتي انت من يجبر زوجك على الكذب عليك !!! 2024

بسم الله الرحمن الرحيم

كثيرا ما يضطر الزوج و يلجأ للكذب على زوجته في كثير من أموره الخاصه , فيخفي عليها مثلا زياراته لأصدقائه و أماكن تسليته معهم و قد يخفي عليها أعماله الخاصه أو صرفه على أهله و هناك أمور كثيره يلجأ الزوج للكذب فيها على زوجته .

ولكن ألم تسأل الزوجه نفسها ذات مره لماذا يكذب عليها زوجها كثيرا ؟؟

أنا سأجيبك سيدتي و أقول لك بأنك أنت من تجبرين زوجك للكذب عليك و ذلك بأسلوبك الجاف و المفتقر للمرونه في معرفة أخباره و تحركاته و أهم من ذلك كله إظهار غيرتك الشديده عليه بشكل منفر و مزعج و شكوكك الزائده عن حدها و التي غالبا ما تكون في غير محلها .

سيدتي إن أكثر ما ينفر الرجل من زوجته الشر و النكد و العصبيه و التشكيك بأخلاقه .

بإمكانك أن تعرفي كل شئ عن زوجك عندما تتوددين له بأعذب كلمات الحب و الحنان أشعريه بخوفك عليه عندما يغيب عن البيت لفتره طويله و إنك ترغبين بمعرفة وجهة خروجه حتى تطمأنين عليه لا لأنك تشكين بأنه من إمرأه غيرك . هاتفيه من فتره لأخرى و لتكن فترات متباعده حتى تخبريه بأنك أشتقت اليه و أنك تتوقين لرجوعه بفارغ الصبر لا لتخبريه بأن الأولاد قد أزعجوعك بفوضتهم و أنك تنتظرينه ليهدأ من شقاوتهم .

دعي الصراخ و العصبيه جانبا و قومي بإيصاله حتى باب المنزل و أسأليه عن مشواره الذي عزم عليه بهدوء و حنيه و قبله لا ينساها طوال فتره غيابه عن المنزل ليرجع و هو بشوق لغيرها عند إستقباله بكل بشاشه و هدوء أعصاب .

عزيزتي قد يلجأ كثير من الرجال للعناد و الكيد عندما تتبعي أسلوب التحقيق المنفر معه و سيقوم بحركات متعمده لقهرك ردا على أسلوبك الجاف معه . قد يلجأ للسهر مع أصدقائه خارج المنزل و لأوقات متأخره من الليل تجنبا لمشاكلك و نكدك .

أجعلي من بيتك سكنا له و بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى . ناقشيه و تفاهمي معه بحب و وأبتعدي عن الشك و الغيره فهي تدمر الحياه الزوجيه .

لا تجبريه لأن يتطلع لغيرك فما عند غيرك هو حتما عندك و لكن الأمر يحتاج لذكاء منك فعندما تستقبليه بحفاوه و تعامليه بلطف و تهيئي له كل مستلزمات الراحه من مأكل و مشرب و أهم من ذلك كله مظهرك الأنيق المتجدد و إبتسامتك التي ينبغي أن لا تفارق وجهك . أجعلي أولادك ينامون بوقت مبكر و لا تناقشي أمورهم معه بوقت راحته , أجعلي من جلسته معك جنه يحلم بالرجوع اليها كلما أبتعد عن البيت و صدقيني لن يلجأ زوجك للكذب عليك أبدا أو للبعد عنك لغيرك طالما أتبعتي نصائحي تلك .

مع تمنياتي لك بحياة زوجيه سعيده

تحياتي
منقول

صدقتي عزيزتي ملكه يبقى حر بتحركاته وليس لزوجه حق بمعرفة كل تحركاته
وكما ذكرتي ايضا بحسن تصرف الزوجه تستطيع ان تعرف جميع ماتريد من خصوصياته دون الحاح
سلمت يمينك على هذا النقل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة

الأمر يحتاج لذكاء منك

في الحياة الزوجية

كل الامور وكل تصرف بأي لحظة كانت

يحتاج الى ذكاء وتفكير وسرعة بديهية

سلمت يمناك غاليتي

موضوع راائع ..

مودتي

اميرة ومهري غالي

اشكرك على مرورك الطيب

وبالتوفيق

شيخة

اشكر تواجدك الذي اضاف

إشراقة لموضوعي

تسلمي

ينقل للأنسب ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.