أبدا آنا الكاتبه المبتدأه ( أتعبي غروري ) بطرح روآيتي الاولى في مدونة ( عبير ) و هذا شرف لي آولا
اتمنى اشوف منكم كل مايسر خااطري
ملاحظه :
(( روايتي تمتلك حس من الجراءه ب جراءه انا متأكد أنهآ لا تسيء لي ف من لا تفضل قرأت الروايات الجريئه لا تبتدي ))
…..: والله مبين عليه يحبك يامجنونه
…..: أقول روقي بس مالقيتي الا الجلف هذا يحب انتي ماتشوفي كيف 24 سساعه معصب
لمى: كككيفك بس تذكري كلامي لك
روان: انشاءالله
لمى : طالعت في بنت عمها بمعنى ماتتغيري
روان: حاولت تصرفها وهي تطالع في الساعه يلا لموش أقابلك بعد ماأطلع من المحاضره
لمى : كالعااده اول مانبدأ بهالموضوع تصرفي نفسك أوكك روحي
قآمت روان وهي ترتب للبسسها وتأخذ كتبها
اعرفكم على العائلات
الجد : طيب وحنون مع عياله واحفاده ولا يردهم بطلب من اغنى الاغنياء في البلد ولهم شركات في اغلب المناطق وعياله هم اللي ماسسكين الحلال
الجده : طيبه لابعد درجه و تحب احفادها هم كل حياتها
عائلة (( أبو سعود ))
عبدالله ابو سعود : عمره 45 طيوب وحنون مع عياله بس كلمته ماتصير اثنين واللي يقوله يصير
سحر ام سعود : عمرها 40 مديرة روضه وطيبه ومحترمه مع الكل
سعود : عمره 26 يخخخخخخخخقق بمعنى الكلمه عنييد و يحب الفرفشه و الوناسه ولكن بحدود يشتغل بشركة العائله
راكان : 22 مغزلججي درجه اولى مثل اي شاب بهالعمر يدرس ثالث سنه جامعه
حلا و غلا : اعمارهم 18 تؤم وفيهم من الجمال والشبهه الكبير الاختلاف بينهم حلا اقصر ب فرق ملاحظ عن غلا الطويله كل شيء يسسونه مع بعض و رجتهم معطيه البيت جو حلو
عائلة (( أبو وليد ))
طلال أبو وليد : عمره 43 عصبي على عياله ولا يرضى بالغلط مع ذلك يمتلك حنان الاب اللي يتميز فيه كل أب
نوره أم وليد : عمرها 38 وطيبه ودايما تحس ب عصبية زوجها على عيالها بس مابليد حيله
وليد : عمره 25 مزيون وثقييل ماايعطي وجه والكل يشوفه مغرور
وائل : عمره 21 يدرس و فللههه اجلس معهه كل انواع الضحك و التحشيش فلاوي بالحيل ومزيون
ولاء : 20 ثاني سنه بنت ثقيله و ناعمه الكل يشهد لهها ب جمالها طويله و نحيفه بيضاء شعرها لنص ظهرها بني ملامحها ناعمه
لمى : صحبت روان بنت عمها الروح بالروح مايخبون على بعض شيء والكل يقول عنهم تؤم من كثر علاقتهم القويه لمى مزززيونه حييل واحلى من ولاء بيضاء قاصه الفكتوريا وجسمها مليان تدرس اول سنه تحضيريه
عائلة (( أبو نواف ))
عبدالرحمن أبو نواف : عمره 41 مدلع وحيده روان كثير ولا يرفض لها طلب ومعوضها عن حنان الام اللي ماذاقته من صغرها و رفض بعد كل اصرار الاهل ان يتزوج وهي بتفكيره مايبي يجيب زوجة اب لروان تأذيها
جواهر أم نواف : عراقية الاصل توفت و روان عمرها 5 سنين بسكته قلبيه و حتى روان ماتذكرها بس تتمنى تشوفها
نواف : عمره 24 مزيون بمعنى الكلمه كل وحده تتمناه كفارس احلامها يحب اخته روان و يااكثر دلعها عليه
روان : اول سنه جامعه سنه تحضيريه جسمها ولا أروع كأنها عارضة ازياء طويله و بيضاء ملامحه جذاابه وفاتنه شعرها الكستنائي الطويل لنهاية ظهرها عيونها كبيره رمادي برموشها الكثيفه وماخذه الجمال من امهها عصبيه وعنيده وماتحب ينرفض لها طلللب
عائلة (( أبو رائد ))
عبدالعزيز أبو رائد : عمره 40 طيوووب مع اولاده وخصصوصا رغد
نهاد ام رائد : عمرها 38 : مدرسه وماتحب ترفض لعيالها طلب
رائد : عمره 25 ومملوحح نوعا ما ويحب ولاء من الصغر ولا عمره اعترف حتى لنفسه ودايما مناقر معاها من ايام طفولتهم
راشد : مزيون عمره 22 وصصديق راكان فلاووي ويحب الفرفشه
رغد : عمرها 18 دلوعة ابوهها و امها ملامحها نعوممه وفيها شبهه من راشد
و أخوهم تركي 29 سنه يخقق وللحين اعززب ومايفكر بالزوااج
و آختهم غآده عمرها 23 تدرس جامعه وتحب بنات اخوانها ودايما معااهم
……….
طلعت روان من المحاضره وهي حاضنه بيدها كتبها وقرفاانه طلعت خارج المبنى
أتجههت للمى وهي تجلس بتعب مقابلها : اووووه مابغينا نخلص
لمى رفعت راسها : كم محاضرهه عندك اليوم
روان : أثنين وخلصت الحمدالله .. وأنتي ؟
لمى : أنا وحده و قبل شوي خلصصت و أنتظرتك نطلع بنروح مع بعض لبيت جدي
روان : أيش اللي نروح بيت جدي و احنا بلبس الجامعه انا بروح اخذ شور وبعدين اروح
لمى : بكيفك بس كل البنات هناك و غاده دوبهها اتصلت علي تقول تنتظرنا
روان : ماراح اطول الحقكم ولا اقولك ايش رأيك تجي معي البيت تلبسي من دولابي ونروح سوا
لمى : ماأدري بسسأل ماما
روان تناظر ساعتها : يلا مافي وقت
كلمت لمى امها ووافقت لها تروح مع روان بشرط ماتتأخر
رآحوا روان و لمى وخلصو للبس وأتجهوا على بيت الجد
الكل مجتمع هناك من اكبر شخص لاأصغرهم
روان ولمى :
دخلو من البوابه الكبيره اتصل جوال روان ولمى قالت لها انها بتدخل وبعديين روان تلحقهها
جلست تتمشى بالحديقه الكبيره وهي مااخذه راحتها وتتكلم بالجوال وتضحك
وماانتبهت للعيون اللي تتحرك معاها وتسمي عليها
التفت روان وتلاقت عيونهم وهي منحرجه من نفسها انها بدون عبايه ولا حجاب
ركضت بسسرعهه للدآخل وقفت قدام المرايه الكبيره وهي تضبط انفاسها وتعدل نفسها ..
روان : السلام عليكم
سلمت على الكل ..وجلست مع البنات وهي بالهها بالموقف اللي صار وكيف رجال غريب يشوفها بلا عبايه ( لا هو ولد عمي مو غريب .. آيش ياروان ولد عمك ولد عمك صح بس مو محرم لك .. )) افكار كثيره تدور براسسها
…………
آتمنى أشوف تفآعلكم .. آحتترامي للجميع
كمليهاااا
آلسسلآم عليكم حبآيبي ..
تكملت آلبآرت الأول ..~
تغدآ الكل في بيت الجد وكل واحد راح على بيته
في قصر بيت أبو وائل
لمى جالسه تقلب الـTV بملل ووقفت عند برنامج يتكلم عن الرجيمات (( لمى تحاول كثير تخفف من وزنها وكل مره تطفش مع ان الكل يقولها جسمك ملفوف وحلو ))
جلست تتابع وهي بكاامل اندماجها دخلت ولاء وقربت منهها : بوووووووووووووووو
لمى نقززت من الخووف : حسسبي الله علىىىىىى ابليسك خوفتيني
جلست ولاء وهي ميته ضحك على شكل لمى المفجوع : انتي للحين تتابعي هالبرامج
لمى : ايه ابي اصيير عصلهه مثلك
ولاء ضحكت : و أنا ابي جسسمي يصير مثلك
وجلسسوا يضحكوا على خبالهم من بين ضحكهم
دخل وليد بجديته المعتاده : السلام عليكم
لمى و ولاء بأحترام لاخوهم الكبير : وعليكم آلسلام
وليد : وين أمي و أبوي !!
لمى : فووق
طلع وليد وولآء تطالع في لمى بدهشه
لمى تلف عن اختهها بأهمال وهي تقول : ليه مستغربه متى شفتي وليد يضحك اصصلاا
…………….
بأحدى قصور آلريآض في أفخم آلآحياء لا يسكنه ناس الا من الطبقه المخمليه
جالسه بغرفتهها ترقص على موسيقي عاليييه ((ROOK)) ولابسه تي شيرت فوشي وعليه رسومات بألوان فسفوريه كثير وبرموداا قصيره رررن جوالها ووقصرت الصوت هو عالي بس بالنسبهه لها صاار منآسب !!
رفعت جوالهها آلآيفون وعليهه حرفهها من ورآ R ..~
روآن وهي تصصآرخ عشآن تسمعههآ : هلاا لمووش
لمى وهي متعوده على آغآني روآن : اهليين ,, اقولك بتروحي معانا السسوق بنسوي شوبينق
روان : اوككي اششوف بابا وارد لك
لمى : أوكي بااي
روآن : سي يوو
آتجههت روان لغرفة الملآبس وهي مآزآلت ترقص للبست وهي متأكدهه أبوهآ ب يوآفق لهآ ممو هي .. دلوعتهه ..
……………
حلآ و غلآ : ينزززلوا من الدرج طايريييييين مع بعض والاثنين يضحكوا
دخل سعود وهو يطالع خبالهم وقال في نفسه (( آلحمدالله وآلشكر أنهبلوآ ))
جت حلا وهي توقف ورا ظههر اخوهها : تكفى يآأخوي فكني منهها هالمتوحشه
غلآ وهي تقرب منهها وتبي توصصلها بس هيهاات يآغلآ ( سعود كان طويل حيل )) وقف قدام غلا سعود وهو يضحك : خلاص غلووي امسسحيها بوجهي
غلا وهي تفكر : هالمراا عشانك بس
حلا بعدت عن سسعود وهي تحمد ربها
…………..
في آلفيصليه آلسآعه 8 كآن موعد آلبنات
غآده , لمى , روآن , ولآء مع بعض
حلآ , رغد , غلآ مع بعض
غآده وهي تمشي ومعاها بنت اخوانها : أنا تعبت بنات
لمى : آيه حتى انا والله
ولآء : خلونا نرتاح بكوفي
روآن : روحوا و آنآ بأدخل محل شوي وأجيككم
راحت روان و آلبنآت أتصلوا في رغد وقالوا لها تجي هي والبنات ..
دخلت روآن محل وأتجهت لعشقهآ آلشنط + آلسآعآت أختآرت شنطه من مآركة جوسي كوتور
دفعت آلمبلغ وهي طآلعهه من آلمحل لقت سعود آلتفت سعود وعرفهها من عيونهها آلرمآدي
تقدم لها بخطواته الثقيله والرزه وهو يأخذ الكيسه من المحل ويطلعها لبرا لان في مجموعة شباب كانوا مراقبينها
سعود وقفها ع جنب وهي يتكلم من بين اسسنانه : أنتي متى بتعدلي وتتغطي زيين مثل الاوادم
روان ببرآءه : ليه آلحين انا مو مغطيه !!
سعود وهوو يضغط علي كتوفها آللهم طولك ياروح : تسمين هذا غطى عيونك بآينه وخدودك آيش خلييتي
روآن بنعومتها الطبيعيه وبحتهها : سعود بعد يدك عني تألمني
سعود حس وترككها وهي يتنهد و لاان : ليه جايه لوحدك وين المرافقه حقتك
روآن : مو لوحددي معي بنات عماني بس نزلوا الكوفي وانا كان باقي لي كم شيء وكنت بنزل لههم بس (وطالعته بنظره بمعنى بس حضرتك اخرتني هههههههههه )
سعود وهو يمسك جواله : آلو حلا وينكم
حلا بخووف : في الكوفي بس معانا بنات عماتي وعمتي غاده كلهم والله
سعود رحمهها : آوكي يلا باي .. بدون مايطالع في روان : أمشي أوديك لهم
روآن وهي تتحلطم عليه بس لاانها في سوق ماحبت تسوي مشكله وقآلت له : اوك
مشى سعود و روان معااه وصلهها للبنات وطلع من آلمول وهو يفكر .. ليه انا مهتم في هالبنت !! أيه اكيد لاانها بنت عمي وشرفي من شرفهها !! ككلهم بنات عماني !! بس روآن غير !!
آنتهى آليوم وبككرآ آلآربعاء موعدهم في المخييم ..
………….
تشرق شمس آلصبآح على أبطالنا .."
سحر آم وليد : يمه ولاء قومي حبيبتي الساعهه صارت 8
ولاء وهي تبتسم لامها : صحيت يمهه
أم وليد راحت تصحي وليد و وآئل غير لممى آللي عندهها OFF آليوم
فوووق ككذآ صحيت لمى تبي تعاند ولآء و روآن
عند روآن
آلخدامه وهي تصحيها : Miss Rawan list Go University (( آنسه روآن هيآ القيام للجامعه ))
روآن وهي تفتح الباب : OK
الخدامه : have a nice day ( أتمنى لك يوم جميل )
روآن تبتسم لها : U 2 ( وأنت أيضآ )
أخذت جوآلها وشافت مكالمات كثير من لمى وعرفت تبي تقهرها سحبت عليههها ودخلت تاخذ لها شور
طلعت للبست لهها تنوره جينزز ميدي وبلوزه وردي فآتح حطت ماسكراا و غلوس وسوت شعرها كريلي وشعرها من النوع الناعم صعب يضبط تعبت وهي تسسويهه بالاخير طلع شكلهها حلو وختمت رحلتهها ب عطر بالفوااكهه
نززلت لقت أبوها بآست راسه : صبآح الخير بابا
أبو نوآف بابتسامه لبنته : هلا يبه صباح النور
جلسوا يفطروا هدووء قطعت روان الصمت : بابا نواف متى ب يجي !!
أبوها : باقي له سمستر اذا خلصه بيرجع إن شآءالله
روان وهي مشتاقه لاخوها : إن شآءالله ييآرب
^ نواف يدرس ب كندا وبين فتره وفتره يججي المملكه بأمر من ابوه مايبيه ينسى العادات العربيه
…………..
في الجامعه عند راكان و راشد و وائل
راكان : شباب ودننا نفلهها اليوم ابي اطلع اي مجمع
راشد : هيي يآأبو آلشآب ناسي اليوم الموعد مع آبوي محمد (( الجد ))
وائل وهو يضحك : أووه راكان وش يفكك عااد
راكان : خخخخخ من جد قال افلهها قال
ضحكوا الشباب لآن في العائله ماأحد يقدر يخالف اوامر الجد
…………
روآن في الجامعه طفششآنه بسبب عدم وجود لمى معآهآ ..
غآده وولآء مع بعض في آلجاامعه ..
حلا و غلا ورغد سسآحبين لآنهم (( آربعآء خخخخخخ ))
آنتهت آلدوآمآت الرجال و الحريم و آلبنات والشباب كلههم يتجهززوآ للمخيم ..
آيش ب يصييير في آلمخيم ؟؟ !!
.. تفآعلككم ..
تححيآتي :/ أتعبني غروري
اشكرك لمتابعتك حبيبتي
لعيييونكك ..
م تأخرت شهر آو آكثر عشآن تككون من روآيآت لآ تككتمل !!
البآرت الثااني
………….
آلظهر آلكل جاهز وطلعوا العوائل ورا بعض بالسيارات ..
دخخلوا البنات المخييم غاده تفرك عيونها : ابيييييييي انااااامم
روان وهي تتثاووب : حتى اناااا
لمى : يلاا وزعوا انفسكم انا ابي ارتااح
ولاء وهي تضحك : عاد انتي ياخيشة نوم لازم نومت العصر
لمى سفهتهاا وطلعت هي و روان وغاده ينااموا
و رغد وحلا وغلا يتمششوا .. وولاء جلست مع امها وعماتها
………….
في مخيم الرجال ..
الجد : هلا .. أيه .. لا افا عليك .. ششلون يصير ككذا .. والله حياك انت والاهل نرجع الديره اليوم .. دام تجي بالمخيم انتظرك .. تنورنا يآأبو نايف انت والاهل .. انشاءاالله .. الله معااك ..
قفل الجوال وهو يوجهه امر لعياله واحفآده : آليوم ب يجينا ضيف من القصييم وجآييني هنا ماأبي احد يكون خارج المخيم آليوم ..
حآضر – على امرك – إنشآءالله < ردود متفرقهه
أبو رائد : أتصل يآوليد بلغ أمك وخلها تبلغ الحريم
رائد وهو يوقف : على امرك يبه , طلع يتصل بأمه بدون رد
أتجه لمخيم الحرييم لقى 3 بنات يتمشو وعرف منهم اخته رغد رااح لهها : رغيييد وش مطلعك برا المخيم
رغد بنظرة ترجي : تكككفى رائد طلعت انا وحلا وغلا والله طفشنا كلهم ناموا البنات غير ولاء وماتبي تطلع معانا
رائد ررراح تفكيره ل ولاء و آيام طفولتهم نادته رغد بصوت عالي : رائئئئئئئئئئئئئد
رآئد رفع لهها حاجب وقالها : طيب خلاص ..
مشي رآئد لقى بنت نحيفه ومييزها من بيآض يدهاا وطولها المعروف فيه قآل لها وهو يستهبل وعارفها : روان ولآ لمى ولآ مين ..!
ولآء وهي تلتف لهه : للآسف ولا وحدهه (وهي تستهزىء وبضحكه ) حاول مره اخرى
رآئد : ولآء الملسونه ايه عرفتكك
ولآء تكتفت وسكتت
رآئد ب نبرة آمر : بلغي الحرييم آن جايين لكم ضيوف اليوم
ولاء : ضيوف ميين !!
رائد : وااحد خويي أبوي محمد
ولاء : وكيف ابلغههم انا مين قال لي اصصلا .. لحظه بنادي لك خآلتي وقول لها
رآئد هز راسه وهو يتابعها بخطواتها
كلم آمه وقالهها وولاء طلعت تصحي البنات ..
دخلت الغرفه وطفت المكيف ووشغلت الانواار : قوممممي بسسرعه انتي وهي
روان وهي تسحب البطاانيه على وجهها : قفلوووا النور
غاده : ولاء يااتبن اطلعي براا
لمى : وش هالازعااجج
ولاء : قوموا جاااي ضيف والحين على وصول
قامت روان وغاده ولمى : مين .. ضيف مين .. وينهه هذا .. نعرفهه < ردود متفرقهه
ولآء وهي تتجه لغرفة الملابس : لآ خويي أبوي محمد يلا اجهزواا
ووصصاار استنفاار في غرفةة البنات على اللبس ..
…………
على المغرب الكل كان جالس وينتظر صديق الجد المجهوول
اللي خبرهم بوصوله قبل الموعد بساعات وصارت حوسه الكل يبي يخلص ..
رواان : لآبسه فستان نااعم جينز للركبه بأكمام برتقآليه وللبست سسآعه وحلق ورسمت عيونها بكحل أسود وحطت مآسكراا و روج أورنج مآيل للآحمر وصندلهآ من بربري
لمى : لآبسه برموداا ذهبي وبلوزه طويله بني وفيههآ حزاام عريض ذهبي جعععدت شعرها بقصة الفكتوريا واستشورت الغره ونزلتها على جنب وحطت غلوس للحمي ..
ولآء : لآبسه بنططلون آبيض وبلوزه سودااء ربط على الرقبه ورفعت شعرها شنيون ونزلت خصل منه بأهمال وغلوس وردي وكحل اسود ..
غااده : لابسه سكيني أسود وبلوزه فوشي بدون أكمام وعليها شفايف أحجام بالآسود حطت روج غآمق فوشي وللبست حلق وخلت شعرها القصير ينزل ع اكتافهها ..
حلآ وغلآ : كآنو لابسين فسساتين قصيره لنص الساق ماسكه من عند الصدر وواسعه من تحت للونها أحمر ..
رغدد : للبست برمودا جينز وبلوزه سمااوي وحطت كحل سماوي رفعت شعرهاا شنيون ..
……………..
في مخييم آلرجال ..
الجد : يبه سعود عفيه عليك روح شوف وش صار بالقهوه
سعود : إن شآءالله يبه ..
روآن وهي لابسه سماعات الآيبود وتلف ومندمجه تسسولف على آلمسن مع نوااف أخوهها
مشي سعود ولقاها واقفه ومو حول احد وتبتسم وتغني ..
طالع فيها بنظرة تفحححص وقرب منها وهو عيونه تطايير ششرار وبصوته العالي العصبي الضخم : روااااان !!!!!
روان التفت وهي مفجووعه من صوته ومابينت خوفها ردت بصوت وااثق : نععم !!
سعود : وش مطلعك انتي قرب مخيم الرجال
روان بببرود : أندمجت وجيت هنا وانا آتمشى , وش صصار يعني
سعود وهو يشد على اسسنانه : تكلمي زيين وقصري صصوتك
روان انفجرت : وبعديين يعني .. آلى متى هالتحكم فيني انا عندي اخو مثل ماكل بنات عمامك عندهم اخوان مااحد له حححق يتحكم فيني آبوي وراضي على تصرفااتي كل مراا بتجلس تتأمر علي وسسوي ولا تسوي لاتحسب نسيت حركة السوق بس مششيتها بكيفي كل شيء أسويه لازم اخذ الاذن منك
سعود مسكها من كتفها بقوه يبي يدخلهاا لاان لمح نور سياره دفهها داخل لان النور كل شوي يقرب اكثر هو حس انهها طاحت او انخبطت ب شيء بس وش هالشيء مايدري
ونادى على غلاا وقالهم يجيبوا القهووه ..
……………
في مجلس الحريم
حرمه عمرها بآلآربعيين ورزه ومعاها بنتين بعمر ولاء وغاده .. آسمها (نووره ) أم نايف
وبناتها : رنا وعمرها 23 حلييوهه ومراا ناعمه هادييه ورقيقهه بشرتها برونزي وطويله وشعرها لاكتافها اشقر جسمهاا ملفوف
ريناد : عمرها 21 ملامحها أحلى من ررنا ونحيفهه وشعرها لنص ظهرها بني ..
رنا لابسه فستان قصير للركبه لوونه أسود وفيهه قطعه خارجيه من عند الكتف للونها أحمر وحاطه روج صارخ وطالعه حلوه ..
ريناد لابسه تنوره قصيره مكسسره للونها أبيض وفيها ورود أحجام بنفسجي وبلوزه بدون اكمام بنفسجي وغلوس شفاف و راسمه عيونها بأسود سآييل ..
آندمججوا البنات مع بعض بالسسواليف والضحك غير روآن وغلا كانوا مختفيين سسلموا على أم نايف وبناتها وطلعوا
رناا وهي تقلددد رينااد : هههههههههههههههههههه وطاااحت رينااد من فوق السسرير
البنات ككلهم غير رينااد المبوزه : ههههههههههههههههههههههههههههه
وولاء وهي ميييته ضحك : رنووووود زعلت ههههههههههههه قومي نتمشى يلاا طنشيهم
رينااد : ههههههههه يلاا ..
……………….
روان وهي جالسه ومغمضه عيونها بتعب : غلوي بعدي عني خلااص مافيني شيء
غلا وهي تقولها : كيف مافيك شيء شوفي رجولك كيف
روان طالعت برجولها وسكتت
قامت غلا قالت لها : دقيقهه وارجع لكك
هزت راسها روان وهي سساكته
غلا : آلو سعود
سعود : هلا
غلا : عندكك بلاستر جروح ؟
سعود : آيه بالسسياره فيه بس ليش !
غلا : رواان بنت عمي طااحت مآأدري على ايش وتعورت يااحرام
سعود وهو يشد على يدهه : روآن !!
غلا : آيه روان بسرعه جيبه ترا رجولها تنزف
سعود وهو عاارف صار هالشيء منه ومآأقدر غير يتحرك على السياره ويحيب لها شآش وبلاستر ومعقم
رجعت غلا لروان : ويين رححتي
غلا : رحت أسسأل عن بلاستر
روان طارت عيونها : يآهبله قلتي لمين الحين عماتي ينفجعوا
غلا وهي تهديها : قلت لسسعود بس
روان هزت راسها وبنفسها : ليييييييه يااغلا مالقيتي غير سسعود
شوي وجاءهم صوت سعود : غلاا غلاا
غلا أخذت من يده الشآش وقالت له : مشكور
وقفها صوت سعود وهو مايدري كيف قالهها : آبي اشوف رواان !!
غلا : ……………!!
سعود تنحنح و روآن عدلت جلآلها ودخل شآفها سآندهه ظهرها على الجداار وماده رجولها اللي تنزف
منظرها خلاه يحححححن لهها كثيير ..
نزل سعود لمستوى روان ونآدى غلا تجيب لهه الاغراض اللي بيدههاا بدأ يعقم لها الجرح وحط بلاستر وللفها بشآش بدوون مايطالعها : خلصصت ..
روان بنبرة استهزاء غلا ماانتبهت لها : مشكور يآولللد العم ماقصصرت ..
طلع سعود وهو يفكر فيهها ….!
ونهااايييتك يآروآن ؟!!
أتمنى أششوف تفاعلككم ..
أتعبني غروري ..~
السلام عليكم ..
قراءه ممتعهه ~
آلبآرت آلثآلث ()
طلع سعود وترك رووان بدواامه مايعلم بها الا الله
ليه يسوي معي كذاا !! معقوله مثل ماتقول لمى انه يحبني !!
نفضت هالفكره من راسها وهي تضحك : هههههههه يحبني سعود يحبني اناا تصرفاته دل على كرهه مو حبه لي قطعت افكاارها غلا وهي تحرك يدها على وجهها : ويننك ياهووو
روان أنتبهت : هلاا !
غلا : صار لي سساعه اناديك
روان : اسفه مانتبهت لك
غلا وهي تناظرها وقالت وهي تحرك رموشها : اللي ماخذ عقلك
روان وهي توقف : أخذك جني وفكني من خشتك
غلا ساعدتها وهي تضحك : هههههههههه بسم الله علي
طلعوا غلا و روان وروان بتروح تغير ملابسها اللي حاسست من دمهاا ..
عندد البنات ..
كاانوا كلهم مبسوطيين بتعرفهم على بعض والاغااني والرقص مالي المكاان
ترقص لمى و رغد و رينااد و غلا وعلى اغنية ((ماروم))
والمحترفه فيهم كاانت لمى برقصها الخرافي الخليجي اللي تتفنن فيه وخصوصصا اذا كانت مع رواان ..
دخلت وهي تغني بصوتها العالي وترقص : وش صصار تبي تقطع بالاخباار عيني وقلبي لك داار وش صصار
غاده و حلا و ولاء وهم يصارخوا لروان : واااااااااااااااو
كملت روان وهي ترقص بحركاتها الاحترافيه وتميل بخصصرهاا بأحتراف واضح لمى وهي تعلي صوتهاا : انا بأجلس مو قد روان بالرقص
روان وهي تلتف لها وترفع لها حااجب : تعالي بس
روان واقفه وماسكه يد لمى ويهزوا مع بعض والبنات تحمسوا على حركاتهم وبدأو يصرخوا وكأنهم بعررس , خلصت الاغنيه ورمت نفسها روان على الكنبه بتعب
رنا بنعومتها : ههههههه أبدعتي يعطيك العافيه
روان طآلعت فيها وسبلت رموشها السسوداء الكثيفه : الله يعافيك ..
غااده : رنووووش يلا قومي وريهم هزك المصري
روان وهي تطلع برا الغرفه وتسحب لمى : رقاصه عندك انا وخشتك
غاده رمت عليها مخده صغيره بس ماصابتههاا : ياااااحماره اوريك
روان وهي عند الباب : كله الا غدوو شوي وأجيك
طلعت روان و لمى والبنات كملوا رقص مع بعض ..
بعييد عن الآزعااج ..
رفعت روان بنطلونها ولمى مستغربه ! وفجاءه صرخت : رووووووان ايش هذا
روان : بس وريتك عشان ماتقولين ليه ماقلتيلي ومادري ايش
لمى : متى صار و كيف ؟؟
روان بعدم اهتمام : طحت على حجره كبيره وأنا آتمشى
لمى : أكيد !!
روان وهي تتجنب تطالع فيها بتعرف انها كذابه : يب أكييد
لمى مادخلت رآسها بس قالت خليني امشيها و أشوف وش آلنهايه : اها طيب ..!!
رجعت لمى وراحت روان عند زوجات عمانها وجدتها
……………….
عند الشباب كان جوهم فللله وجتمعين على آللعبه المشهوره بين الشباب ( بلووت )
آلجد : تركي تركي
تركي : سسم يبه
آلجد : روح للحريم وقولهم الحين العشاء
تركي : على أمرك يبه
رآح تركي وهو متجهه لجهة الحريم : يمهه يمهه غااده !!
آلجده : روان يمه روحي شوفي عمك تركي وش يبي
روان : إن شآءالله يمه .. قامت روان وهي تحضنه : وحشششششششتني ياآحلى عم بالدنيا
تركي وهو يضربها على راسها بخفه : ولآ كأن لك عم تسألين عنه
روان : آيه قلبت الموضوع علي الحين اصلاا كل مآأكلم غاده أقولها سلميلي على عمي تركي
تركي وهو فاتح عيونها ويضحك : ولا مره وصلت سلامك
روان : ههههههههه أنا آورييها آلدوووباا
تركي : انا وش كنت أبي
هزت كتوفها بمعنى : ماادري
قآلها : أيه خليهم يجهزوا العشاء
روان : أوكي .. قالت لهم
ودخلت عند آلبنات وهي تقول لرنآ : رنو تعآلي معي شوي
رنا : أنا !!
روان : يب يلاا قومي
جت رنآ وطلعت مع رواان ل برآ ..
روآن : أبيك تتمشي معي
رنآ : هههههه أوكي يلآإ
صآرت تمشي رنا و روآن وقفت كأنها نآسيه شيء : دقيقه بجيب جوالي و أرجع
رنآ : طييب ..!
تركي وهو يرجع للمخيم ومشغول بجواله ماشي وماسك الجوال يطقطق على البي بي يتعرف على هذي ويترك هذي ويضحك على هذي .. وككل حياته كذاا
تمشي بشويش وهي تطالع بآلآرض وسسرحاانه ..
صدم بوحده وكانت بالنسبه له قصييره لدرجة صار وجهها بصدره طاح جواله وهو ماسك خصصرها وهي شاده نفسها على حضنه من الخوف ..
رنا وهي مغمضه عيوونها بعدت بسرعه وصوتها يرجف : س .. س .. سوري
تركي وهو منبهر ومتنح و فاتح فمها على جمالها بس مسرع ماعدل وضعه وتنحنح وبصوته الرجولي : عاادي
مشيت رناا وهو غصب عنه التتفت يتابعها .. ( معقوله هذي إنسآنه مو ملاك )
جت روآن وقآلت بسرعه : أسفه والله أسفه تأخرت عليك دري بس آمي فااطمه (جدتها) مسكتني و……! تفآجآءت بسكوت رناا وسرحانها
وهي تهزهاا : رنننننننا
رنا : همممم
روان : وين رحتي
رنا : ولاشيء بس هذا خلاص ولاشيء
روآن : بسم الله عليك وش فيك دوبي تركتك
رنا حكت لروان كل شيء وهي تبي تبكي
روان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه أوووومايقااد هذاا عمي تركي
رنا بتناحه : يعني كبيير بس شكله صغير
روآن وهي تبتسم لهاا : لا عمره 29 تقرريبا وعاازب ودكتور بمستشفى آل(……..)
رنا ضربتها وهي مستحيه وفاهمه قصد روان : لآ يكثر إذا قلت آعطيني بطاقة تعريفه تكلمي
روان : لا بس توقعتك مستحيه .. وهي تغمز لهها
رنا : هههههههههههه قومي بس قومي
روآن هههههههههههههه : عآش مصررف
رنا حمرت خدودهها : هههههههههه
سهره حلوه للكل راحوا البنات بعد ماتبادلوا الارقاام و آلآيميلات وآلبي بي بعععد =;$
………………..
آلصبااح آلسآعه 11 دخلت الجده فاطمه بعصاتها
غرفة غاده و روان ولمى وولاء : قومي انتي وهي آلساعه صارت 11
غاده : يمه تكفيييييييين خلينا
روآن : يمه الله يخليييك خليننا ننام امس تأخرنا بالنومه
وولاء وهي تتأفف
آلجده فاطمه : قلت لك قومي انتي وهي ولا بهالعصاا
قآمت روان وهي تتأفف : يييااربي
الجده : تححركي
وقربت بتضرب ولاء قامت ولاء بسسرعه وبعدهاا لمى وغااده
و رآحت لغرفة حلآ وغلآ ورغد سوت فيهم نفس آلبنات ..
دخلوآ ككلهم ببجآمآت و آلعيون وحده مقفله والثانيه مفتوحه
والشعر اللي كدش واللي نازل واللي مرفوع كله وآشكالهم كآنت تضحك ..
نهآد (أم رائد) : هههههههههههه حراام عليك يمه كآن خليتيهم
نوره (أم وليد) : أيه والله يمه شوفي أشكالهم
آلجده : خلهم يتعلموا آلسنع بآتسر اذا راحوا بيت أزواجهم يصحون متأخر يقولون مآعرفنا نربي بناتنا
سحر (أم سعود) : والله إنك صصادقه يمه
آلبنات مالهم خللق يتكلموا جالسين وكل وحده مستنده على الثاانيه وفيهم النوووووم ..
نهآد وهي تغمز لآم سعود : آيه يآسحر مآشفتي آلشباب وش مسسوين في الدبابات براا
سحر أم سعود وهي تو تبي تفتح فمها نطوو البنات كلهم .. دبابات ؟ الشباب راكبين دبابات ؟؟ وييين ؟
الحريم : هههههههههههههههههه نشوفكم صحصحتواا الحين
رغد بدلللعها وفهمت حركة امهها : مااااامااا
نهاد : هههههههههه قوموا غيروا ملابسكم وتنشطوا يلا ماصار هذا كله نوم
قاموا البنات وهم مقهوريين وكل وحده نفسسها تناام ..
……………….
عند الشباب ..
رآكان : أقووول شباب وش رأيكم آليوم احنا نسوي الغدااء
راشد : والله جبتهاا يآلذييب , ها شباب وش رأيكم
سعود وهي يرفع يده : أنا مااعرف أي شيء
تركي : و انا بعد
وليد : انا بسسآعدكم بآلآشياء اللي تعلمتها بالعزبه مع الشباب
وائل : و آنا بععد
رآئد : أجل خلونا نشوف رأيي عمامي
أتفقوا إن آلشباب اللي ب يسون آلغداء
آلبنات يطالعونهم من آلمخيم ويعلقون على كل شيء يسسونهه
سعود وهو يطالع بيده كيف صارت ويوجهه الكلام لأخوه راكان : الشرهه موب عليك علينا اللي نطااوع خبل مثلك
راكان : ههههههههههههه حقك عليينا يآأبو عبدالله
آلشباب كل واحد مندمج بشغلته اللي ماسكهاا وخلص آلغداء
آلجد وهو يثني عليهم : يعطيكم العافيه والله
الشباب :آلله يعافيك يبه
و آلكل آعجبه آلغداء وصآر يمدح رآشد لآن هو آللي طبخه وآلشباب كانوا مساعديين فقط
…………….
جآلسين كل وحده يدهها على خدهاا
غاده : مرحححبا
سعود : أهلآ
غاده : تكككفى سعود انا عمتك اخت أبوك وحشتك صح
سعود وهو يضحك عآرف تبي شيء : غددوو قولي وش تبين
غآده : أبيييييييييييييك تآخذنا احنا البنات وتصيد بنا جرابيع نبي نفلهههها تدري بكراا راجعين
البنات كلهم تأييييييذ لكلام غاده بس آلآقررب كآنت روآن : آيييييه غدوش فديت قلبببك
سعود بنفسه والله انا اللي فديت قلبك موب غدوش بنبرته آلهادئه : من هآلمتحمسه
غاده : هذي رواان دآيم متحمسه هالبنت
سعود يآلبى : ههههههه أوكي متى مآنبي نروح آعطيكم خبر
غآده : فديييييييييتك يلاا بآي
وقفلت وهي تخبر آلبنآت آللي تحمسسسواا بعد مآكآنوآ طفشآنين وكل وحده يدها على خدهاا ..
آحتراامي / أتعبني غروري ..~
تكملت البارت الثالث ()
آلساعه 9 الجو بآرد و آلسماء الهاديه وآلنجوم تلمع فيهها وهدوء آلقمر و آلبنات حول النار يشووى لآنهم ماتعشوآ مع آلحريم ..
روآن وهي تقطع آلسلطه : غدووش مو كأن ولد أخوك سسحب عليناا
غاده وهي تتبل آلدجااج مع لمى : لآ سعود مايسسحب
غلا : آيه لبى آخوي مآيعرف يسحب
روآن بنفسها : أمحقق ..!
و كآن آلشغل موزع بين آلبنآت وكل وحده مشغولهه ب آللي تسسويهه ..
وآئل كآن يتمشى وشآف آلبنآت وهم يششوى وطآر للشبآب وهو يقولهم آلفكره آللي برآسه ..
و رفض تركي و سسعوود بس آقنعهم وآئل بآنه يبي يستآنس بس و جآء له تأيييد من آلبآقيين ..
………………
عند آلشبآب كآنوآ وآقفين و يرآقبو آلبنآت بهدوووء
ولآء بهدوءها : رنوش غني
روآن : صآحيه أنتي وش آغني
آلبنآت : آيه روان تكفين – من زمان ماسمعنا صوتك – يآلله ععااد < ردود متفرقه
روآن وهي تتنحنح : أحمم آحرجتوني صصرااحه
لمى وهي آلآقرب لها تضربها : أقول أخلصي
روآن وهي تفكر : أممم أوككي ..
عند آلشبآب ..
سعود وهو منتظرهها تغني يبي يسسمع صصوتهها
رآكان يصفق بخفه : آدعععس عندنا فنانات بآلعائله
آلشباب بضحكه مكتومه خوفاا آلبنات يسمعونهم ويكشفون خطتههم ..
و بدآ صوت روآن آلهاادئ آلناعم وآلبحه معطيه صوتها شكل ثثاني ..
يوم يومين بتصبر .. ما يخالف بمشيها
لو طال البعاد اكثر .. صدقني اروح فيها
عنك ما اقدر استغنى .. بتم كل لحظه استنى
إذا ماتوسد بقربك .. حياتي مالها معنى
طول ليلي في غيابك .. والدمعه وسط عيني
اسأل عنك اصحابك .. ولا به شي فيديني
عنك ما اقدر استغنى .. بتم كل لحظه استنى
إذا ماتوسد بقربك .. حياتي مالها معنى
كان ودك يا حياتي .. تشوف شلون انا احبك
خذها مني لا تحاتي .. انا كلي فدى قلبك
عنك ما اقدر استغنى .. بتم كل لحظه استنى
إذا ماتوسد بقربك .. حياتي مالها معنى
(يوم يومين – أسيل عمرآن )
خلصت وبدأو آلبنآت يصفقووون لهآ
روآن بضحك : لآ داعي لآ داعي آنحررجت
ضحكوا آلبنات .. رغد وهي تصصاارخ : يمممممممممممممممممممه
آلبنات التفتوا عليهها : خير وش فيك
رغد وهي تأشر على آلشبآب : شوفوا وش يتحررك هنااك
روآن : رغييد لا تكون من مقالبك تعرفيني خو….. مآكملت كلمتها لآنها آنتبهت آن في شيء يتحررك وهررربت وآلبنات كلهم معااها ..
عند آلشبآب ميتيين ضحك على خفت آلبنات
رآكان : يلاا وائل روح جيب الصينيه بسسرعه قبل يرجعون
وائل رااح بسسرعه وجآبها لهم ..
عند آلبنات
غاده : يمه آيش هذا والله بموت خوف
حلا : أكيد جني
روآن : انا جوعااااااااااانه
لمى وهي تضربها : همك بطنك انتي
ولآء برزآنتها آلدايمه : وش جني أنتي وهي مآتدروا ان الجني أضعف آلمخلوقات لو قرأنا آية الكرسي ب يروح يلآ نرجع لآ يبرد آلآكل
آلبنات مشيوآ ورآ ولآء وهم يرددون آية آلكرسي .. وصصلوآ لمكآنهم مآلقوآ آلششوي
غآده بصرآخ : آففففف آكيد آكيد آلشبآب وآتحداكم بعد
روآن آخذت آلجوآل وآتصلت ..
عند آلشبآب
تركي : دقيييقه !!
وآئل : لآ بالله مآذقنا آلشوي آليوم
تركي وهو يطنشهآ ويرد : يآهلآ وآلله
روآن وهي معصبه : عمو مو حرآم عليكم آحنا نتعب وآنتو تآخذونه كذآ ويروح تعبنا على الفاضي
تركي وكأنه يككلم طفلهه عمرها 10 : حبيبتي مو رآيح تعبكم ولآشيء بس كنا نبي نمزح معااكم
روآن وهي تبتسسم وبدلع : تييب : $
تركي بآمر : رآشد خذ آلشوي ورجعه للبنآت
راشد بقههر : حآضضضر ..
روآن وهي تكلمه : بس بعد زعلآنيين عليكم لآزم تصيدون بنآ آلجرآبيع
تركي : تعشوآ وآذآ خلصتوا مشيناا ! هآ آي آوامر ثانيه آنسه روآن
روآن بضحكه : تسسلم يآأحلى عم بآلدنييا يلآ بآي
تركي وهو يضحك على ضحكهها : بااي ..
سعود بنفسها ((يعني هي اللي كانت تكلمه والله مآحد دلعهها الا هالاسسلوب))
(( تركي كان غير مع روآن كلهم بنت آخوانه ويحبهم بس روآن غير يمكن فقدآنها لآمها خلآه يتعآطف معاها غير عن آلككل ))
………………
خلصوآ آلبنآت وآتصلت غآده ع سعود تقول لهه
وكآن توزيعهم بآلسيآره ..
سعود يسوق وتركي جنبه
بآلمقعده آللي ورآ كل آلشبآب غير وليد آللي نآم (( راشد – رائد – راكان – وائل ))
و آلمقعده آلآخيرهه آلبنات وكآنوآ كلهم متلثمين ..
سعود وهو يطفي آلنور : وآححد منكم ينززل يلآ
نزل رآئد وهو يلآحق ورا الجربوع وهو يضحك وصآده وذبحه آلذبح آلآسلامي و حطه وراا بكيس وركب ..
آلبنات كلهم : لااااااااااااااااااااااااااا
رآئد وهو يطالعههم : تراه ب يآكلكم
البنات كل وحده منهم للصقت بالجدار
سعود : ههههههههههههههههههههههههه كيف يآكلكم وهو ميت
آلبنآت وهم يطآلعون بعض وبتناحه ضحكوا على آنفسهم ..
سعود وهو يدور وآلبنات متحمسسين معااه : تركي هآلمرا بتنزل آنت !!
تركي : أنا و آنت وش رأيك
آلبنات بحمآس مآقد شآفوا تركي وسعود دايما راشد و راكان و رآئد : آيييييييييييييه ..
سعود آعجبه حمآس آلبنات : هههههههههههه وش ورآي آنزل
نزل سعوود ونزل معآه تركي وتحمس وآئل وللحقهم وبعد رآئد
مآبآقي آلآ رآشد مع آلبنات قآلوا له لا تنززل بنخاف لوحدننا < : )
صآروآ آلآربعه يلآحقون ورآ آلجربوع آلمسكن < رحمتهه : $
وهو كآن يفوقهم سسرعه ومآلحقوهه ..
كلهم بتعب طلعوآ آلسياره وآلبنات يضحكوا عليهم ..
ركب سعود مكآن تركي وبهدووء : تركي سوق بدآلي
تركي : وش فييك
حلآ بخوف : سعوووود وش فييك …!
سعود : ولآ شيء بس يلآ نرجع آلمخيم آنتم مآبتآكلوا الجرابيع وش تبون فيهها
و آلكل آحتررم رغبة سعود و رجع آلمخييم .. نزل سعود بسرعهه
حلآ : عمي تككفى طمني على أخوي
غلآ : لآ تنسسسى عمي تركي بلييز
تركي : إن شآءآلله ..
نزلوآ آلبنآت ع مخيمهم وعيونهم مآليهآ آلخوف ع سعود وآولهم _ روآن ..
و آلشبآب دخلوآ آلمخييم للقوآ سعود معررق ووجه آسسود
وآلكل بخوف عليه يسأل وش فيهه ..
سعود : قرصتني عقررب
راكان بخوف ع أخوه : تكفى يآسعود قوم خلنا نوديك المستشفى
سعود وهو كل مآله يعررق ويرجف وقآل بتعب : مآله دآعي ( سبحآن الله طبيعة آلرجل لو شآف آلموت قدآمه يكآبر ومآيبين آلوجع عكس آلبنت لو من طيحه صرخت جمعت قبآيل عليههآ )
فزز وليد ع آصوآتهم : وش صصآير
وآئل : سعود قرصته عقرب
رآكان : قلنا له قوم آلمستشفى مآيبي
وليد وهو يتذكر قبل كم سنه صآر له نفس آلشيء وقآم وآحد من آلشبآب سسوآ له مثل مآبيسوي آلحين لسعود .. سعود اجلس وعطني رجلك
سعود سسوآ مثل مآطلب منه ولييد ..
فرك محل آلقرصه بيده ويقرا المعوذات وآية الكرسي و أوائل سورة البقرة وأخرها وصار ينفث ويقول(( أذهب البأس رب الناس اشف وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما باسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك باسم الله أرقيك ))
هدت نفس ورجع لون بشرته آلطبيعي وخف آلعررق وآلكل يتقرب هذي آلكلمات آللي غيرت حآل سعود من آلآسوء للآحسن بكثيير .."
…………….
عند آلبنآت كلهم كآنوآ منتظرين آي كلمه أو آي خبر آو آي شيء يطمنهم على سعود ..
تركي وهو يضرب رآسه بخفه : أوه نسيت أخبر آلبنات ..
وليد : آرتاح أنا بروح لهمم .. قآم وليد ومن بعييد صآر ينآدي ع آخواته : ولآء – لممى
قآمت لمى وهي تقول : هذا صوت وليد تعآلي ولآء نشوف وش يبي
قآموآ آلبنات يشوفون وش يبي وليد منهم
وليد وهو يقول لهم : قولوآ لخوآت سعود مآفيه شيء كلهآ قرصة عقرب
لمى وهي تشهق بخفه ضربتهآ ولآء بكوعهها وهي ترد ع أخوها : وكيف صآر الحين
وليد : آلحمدالله مافيه الا العافيه ..
ولآء : أوك إن شآءآلله بنقول لهم
رآحت لمى قبل ولآء وهي تقول بسرعه : بنات ترا سعود انقرص من عقرب ( البنات شهقات وصرااخ ورا بعض ) وهي تهديهم : بس مافيه شيء الحين تمام التمام
ولآء جت : يب يقول وليد مآفيه شيء آلحين وهو طييب
غلا تآخذ جوآلها ورآحت تتطمن ع أخوهها وش صصآير له ..
وآلبنات صصلوآ آلفجر ونآموآ بعد آلتععب ..
لمى و روآن يسولفوآ بهدوء
لمى : شهقتك وصلتني و أنتي آبعد وحده و أنآ أقول ع سعود
روآن وهي تبرر موقفهآ : آيه أصصلا ولد عمي ولازم اخاف عليه
لمى وهي تغطي نفسهآ أستعداد للنوم : نشوف وش أخرتها
روآن جلست تفكر بكلام لمى وهي ليه شهقت وخافت على سعود .. و ردت ع نفسسها لآنه ولد عمي آكيد ..~
……………….
آلصبآح صحي آلحريم و آلرجآل من صلآة آلفجر , غير آلبنات و الشبآب اللي نآموآ بعد صلآة الفجر ..
آتصل جوآلها رفعته بملل وهي تمتم : هممم
سآرا بنت خالة روآن آلوحيده : قومي يآحماره وحشتيني
روآن وهي تمييز آلصوت : آلحين ليه صحيتيني
سآرا : أقول وحشتيني وججع
روآن : و أنتي آكثر بس يلاا بآي
سآرآ بعنآد : مآبقفل بتقفلي بوجهي مثلاا
روآن وهي تقوم وتتأفف أخذت آخبآر بنت خآلتها وجلسوا يسولفوا نص سآعه
طآلعت بآلساعه لقتهها 11 ونص حسبي الله ع آبليسك يآسوير مصحيتني بدري
طآلعت في آلبنات لقتهم نآيمين قررت تآخذ شور وتطلع تشوف آلحريم ..
آخذت شور وطلعت وهي لآبسه بنطلون جيينز آسود وبلوزه نص كم وردي فآتح رفعت شعرها ب كلبس وردي وحطت غلووس و كحلت عيونههآ ب آسود آللي زآد من حدت نظرآتها و حلآ عيونهآ وتعطرت بعطرهآ آلمفضل (إيلي) أخذت آلجلال أحتيآط لوجود أحد براا من آلشبآب ..
عند آلحرييم ..
الجده فآطمه : أنا بقوم أصحي آلبنات
نهآد : خليهم يمه صلوآ آلفجر ونآموا
آلجده : دام صلوا خليهم آجل
دخلت عليهم وحده أخر شخص يتوقعوآ يصحى آلحين (روآن معروف عن نومهها آلثقيل)
آلجده بأستغرآب : آلشمس من وين طآلعه آليوم
روآن وهي تبوس رآس جدتهها اللي تعتبرها أمه لآنها هي آللي ربتها بعد وفاة أمه أبتسمت لهها : صبحك الله بآلخير يمه .. آلتفت على زوجآت عمآنها : صبآح آلخير
آلكل : صبآح آلنور
آلجده : مو كأنك صآحيه بدري
روآن : آيه صحييت بدري هآلمرآ
سحر (أم سعود) وهي تمد لهآ كوب حليب : خذي حبيبتي أشربي وهنآك حآفظه أذا جعتي روحي أككلي
روآن وهي تمد يهآ وتتنآول كوب آلحليب : تسلمي خآلتي هآلكوب يكفيني ..
آم سعود : آلله يسلمك يمه فديتك ممكن تآخذين آلفطور لسعود آلشبآب نآيمين وهو صاحي من بدري روآن : ليه وين آلخدم
آم سعود بضحكهه : سعود ماياكل من الخدم
آلجده : فديت رآسه سعود ولدي آحسن لهه والله
روآن : آوكي خآلتي
آم سعود : آذآ تستحي بوديه انا
روآن مستحيه من سعود بس مآتقدر ترفض طلب لزوجة عمهها سحر اللي تحبها وتحترمها : لآ عآدي خآلتي بس آللبس عبآيتي وآجي ..
أم سعود وهي ترتب آلحافظه لولدها : مشكوره حبيبتي
روآن وهي تلبس عبآيتها وتسب نفسها : الحين هذا وراه ماياكل من الخدم صدق اهبل – اف ياربي ايش اسسوي بنفسي انا – لو ادري كان ماطلعت اصصلا ..
لبست عبآيتها وتلثمت وآخذت آلصينيه وتوجهت فيهآ لمخيم آلشبآب دآخل جو مع آلجوال وبآين عليه آلطفش
جلست مو عآرفه آيش تقول وهي تطآلع فيه .. رفع عيونه آلسوداء بهدوء تمآزجت عيونهآ آلرمآديه بعيونه آلسوداء برموشه الكثيفه ونظرآته آلحاده مع نظرآتهآ آلوآثقه
قطع آلصمت صوت سعود وهو يقول : آدري آني مزيون وآخقق بس لآ تنآظريني كذآ
روآن تنحنت وبنعومه وهي تمشي وآلصينيه بيدهآ : آلسسلام عليكم
سعود : وعليكم آلسلاام ..
روآن حطت آلصينيه : آممم مآتشوف آلشر
سعود بضحكه : آلشر مآيجيك بس شكلك دآعيه علي
روآن بدلعههآ ونسيت نفسهآ : هههههههه لآ بس ربي مآيضيع حق آحد
سعود فهم قصدههآ ع جرح رجولهآ أول يوم لهم بآلمخيم : هههههههههههههههه
روآن آنحرجت من آللي قآلته وهي تقوم : يلآ عن إذنك : $
سعود وهو يكذب مآفيه آلآ آلعآفيه : طيب أنآ مسكين مآأقدر أقوم وعطشآن مين يجيب لي مويآ
روآن بعد تفكيير رآحت وصبت له بكآس : تفضل
سعود وهو يطآلع بيدهآ آلبيضآ وآظآفرهآ آلمبرودهه ونعومة يدههآ قآل وهو خآق : شربيني
روآن فتحت عيونهآ عآلآخيير وكبت ششوي منهآ عليه وطلعت وهي مسستحيه
وصلههآ صوت ضحكة سعود عليههآ ..~
آلسآعه 2 آلكل صصآحي و آلكل طفشآن لآنهم ب يرجعوآ للمدآرس وآلتعب وبآقي آسبوعيين ع آلآختبآرآت آلنهآئيهه .. رجع كل شخص فيهم على بيته ..
…………..
تحيآتي / أتعبني غروري ..~
روايه جميله
استمري متابعينك ..
تحياتي لج