قصة يحسب اني أرقص واغني وانا من همي أرتجف 2024

السلام عليكم ..

بعد ما انتهيت من قصتي احلام لاتكتمل ..
جيت لكم بقصتي الجديده الي اطلقت عليها اسم ..

يحسب إني أرقص وأغني ..! وأنا من [ هم‘ي ] أرتجف .. !!

الجزء الاول ..
سديم بقمة بكائها : يممممه ماابيييييه تكفييييييين .. !!
ام سديم : يابنتي هذي كلمة ابوك ومايصير نثنيها ..
سديم : لكن انتي الي الك الكلمه .. ابوي تركني اعيش معك .. وراح تزوج ثانيه والثالثه .. يعني الكلمه لك انتي في زواجي ..
ام سديم : لكن هذا ابوووك .. وتعرفينه صارم بقراراته .. وكلمته هي الي تمشي ..
سديم : اكييييد من زوجاته .. هم الي وسوسو فيه وقالو له يزوجني غصب علي .. يممه انا احب سامر ولد خالتي وهو يحبني .. والكل يعرف هذا الشيء ..
ام سديم : لكن يابنتي خلاااص بكرا خطوبتك على ياسر .. تراه ولد ناس وراح يعيشك احسن عيشه ..
سديم وتبكي : بكرااااا .. آآآه من بكرااا .. يمه ترضين لي ابتعد عنك .. انا راح اكون بالرياض وانتي بالدماام ..
ام سديم : يابنتي ترا بكرا بس خطووبه … يعني بعده باقي على الزواج .. يمكن تتفاهمين معه .
سديم : تكفييييين ابي اكلم خالي محمد..
ام سديم : خالك محمد في امريكا .. ومايقدر على زعلك .. يعني لو بيسمع بالخطوبه راح يقطع دراسته ويجي هنا .. وراح يخسر الدراسه … وانتي ما تقبلينها له ..
سديم : خلاااااص يعني مافيييييه امل ..
ام سديم : ترا اهل ياسر مررره تمام يعني راح تفرحين معهم وتعتبرينهم اهلك .. انا طالعه يابنتي وفكري زين ..
سديم بعدها على بكائها .. ليييه كذا .. لا ويقولون دلوعة ابوي .. انا ابوي ماشفت الا فلوسه بس .. مدلعني بلفلوس .. مااشوفه بالاشهر .. والحين يحكمني بالزواج .. يعني انا وش ذنبي اذا كان ابو ياسر صديقه ومايرفض له طلب .. آآآه بس .. ياترى هالياسر وش مواصفاااته .. وانا ليييه افكر في مواصفاته ؟؟ !! انا احب سااامر .. من انولدت وانا محجوزه لسامر .. وش الي غير الحين .. ياترى سامر وش حاله لما وصله الخبر .. ؟؟!!
…..
الرياض .. بيت احمد ال ..
غرفة ريماس .. ومعها بنت عمها ياسمين ..
ريماس : القهر ياياسمين اني ادق عليه مايرد علي ..
ياسمين : انا الي ابي اعرفه .. وش وصلها الى بيت عمي عبدلله ( ابو ياسر ) .. مدامها من الدمام ..
ريماس بحسره : لان عمي عبدلله .. صديق ابوها ..
ياسمين : حلوه اهي ؟؟ !!
ريماس : افففف وش هدي الاسئله ياياسمين .. على ماسمعت انها مرره حلوه لكن مو احلى مني
ياسمين : اها .. ترا اهلي بعد ساعتين بيروحون الشرقيه .. عشان بكرا الخطوبه .. وراح يمرون علي .. انتي بتروحين ؟؟
ريماس : اييييه اكييييد انا لاااازم اروووح .. وراح البس احلى فستان .. وراح اصير احلى منها .. عشان ياسر يشوف الفرق ..
ياسمين : متى اهلك بيروحون الشرقيه ؟؟
ريماس : يمكن معكم ومع عمي عبدلله ..
ياسمين : اتمنى نروح مع عمي عبدلله لان اكييد بيروحون بسيارتين .. سيارة ياسر وسيارة عمي .. ونكون احنا البنات مع ياسر ..
ريماس : لاااا انا مستحيييل اروح مع ياسر .. ابيه يتفاجئ بوجودي
ياسمين : اكيييد بيتفاجئ .. ولا الحلا عنده ويروح للفقر ..
ريماس : آآآه بس ..
….
بيت عبدلله ( ابو ياسر ) ..
غرفة ياسر ..
ماسك بيده اليسار السيجاره ويده اليمين وعنده الجوال باذنه .. رمى نفسه على السرير بتعب وارهاق ..
ياسر : ياقمر .. انا احب ريماس .. ومستحيييل اني انساها ..
قمر : خااالي .. انت راح تنسى ريماس .. ترا على ماسمعت عن سديم انها حلوووه مرره وحبوبه .. وراح تنسيك اياها
ياسر بعصبيه : لكن هذاك حبي الاولي والاخير .. وانا خااااايف !! ..
قمر : من شنو خايف ؟؟
ياسر : من الاياااااام تخليني احب سديم و انسى ريماس في نفس الوقت ..
قمر : وهذا الزين ..
ياسر : لييييييه ماتبين تفهمييييييني ؟؟
قمر : ياسر انت تعبااان الحين .. روح ارتاح قبل لاتروح الدمام ..
ياسر : المهم اني اشوفك هناك ..
قمر : اييييه اكيد .. حجزنا طيران ..
ياسر : اها حلووو ..

قمر بنت اخت ياسر الكبيره رسل .. ورسل متزوجه من واحد شغله في حائل .. عشان كذا عايشين بعيد عن اهلهم .. بس بالمناسبات يجون الرياض .. وعندها من العيال .. بنتين .. قمر وعمرها مثل عمر سديم 19 سنه .. ورنيم عمرها 10 سنوات .. قمر دلوعة خالها ياسر .. وهي تحبه كثيييير ..

غرفة غزل ..
غزل تكلم بنت خالتها ساره ..
ساره : وش اخبار ياسر ؟؟
غزل : والله وش اقول لك .. حالته مو حاله .. تعبااان مررره .. حبه لريماس قووووي ..
ساره : طيب كان خليتوه على راحته .. وخطبتو سديم الى نواف ..
غزل : نواف اخوي بعده صغير على الزواج ..
ساره : 20 مو صغير .. وسديم عمرها 19 سنه .. يعني اكبر منها بسنه ..
غزل : لا امي تقول بعده صغير ..
ساره : اها .. طيب انا بقوم اجهز .. عشان المشوار للشرقيه ..
غزل : اوكي بايو ..
ساره : بايااات ..

ساره .. امها ماتت وهي صغيره .. وربتها خالتها ام ياسر .. وعاشت معهم سنين .. وبعدها ابوها طالب بانه ياخدها .. وبالغصب ابتعدت عن خالتها ام ياسر .. وهذا ماكان ودها .. وعشان كذا هي الحين تسمي ام ياسر يمه .. وياسر ونواف تعتبرهم اخوانها ..
..
غزل كانت تفكر باخوها وحاله .. تمنت انها وقفت ضد هالخطوبه .. لكن ماباليد حيله ..
دخلت اختها الكبيره سمر ..
سمر : غزووول وش تفكرين به ..
غزل : في اخووك ياااسر ..
سمر : والله ان سديم حبوووبه ..
غزل :وانتي وش عرفك ؟؟
سمر : مره زرناهم انا وامي .. وكانو قمة الاخلاق .. وتراهم مثلنا عائله راقيه .. وعندهم خير .. لكن ياسر الله يهديه .. كل تفكيره بريماس ..
غزل : الله المعين .. بتروحين معنا ولا مع خطيبك الشرقيه ؟؟
سمر : ناااصر اكيييد ..
غزل : اها ..
سمر البنت الي بعد رسل .. عمرها 27 سنه .. انخطبت متاخره .. عشانها تدرس طب …. والي يجي بعدها ياسر عمره 24 سنه .. وبعده نواف 20 سنه .. وآخر العنقود غزل عمرها 19 سنه ..

على الساعه 4 العصر .. كلهم انطلقو ..
سيارة ياسر ..
غزل : كلولولوولوش ..
ياسر انقهر بقوووه : غزززززززززل ..
نواف : خلها تفرح يااخي .. اول اخو عندها يخطب ..
ياسر بعيونه الحزن : انا مو فرحاااان ..
غزل : ترا سديم تهبلللل .. يالييييييييييتنا خطبناها الى نواااف ..
نواف : ههههه خلااص اجل ياياسر نبدل الادوار ..
ياسر بحسره : ياليييييييييييت ..
غزل عن جد انقهرت من كلام نواف .. وانقهرت اكثر لما شافت تاييد ياسر .. البنت راح تكون خطيبته .. وش يقووول هذا .. صحيح انا الي بديت بالكلام .. لكن عشان احرك مشاعره .. ولا حياة لمن تنااادي ..
غزل : اسكتووووووووو ماابي اسمع كلامكم ..
ياسر طالع بنواف وبادله نواف النظرات الاستغرابيه ..
غزل : ياااسر تكفى ادا ماتبي البنت .. لا تعذبها .. هي مالها ذنب ..
ياسر مسك السيجاره وبفمه على طووول … خلاااص تعبت نفسيته .. ليما الحين مفكر نفسه بحلم .. يعني راح يكون الى غير ريماااس .. صعببببه والله صعبه .. ومااعرف من هذي البنت بعد .. ووش اخلاقها .. وكيف هي راح تعيش معي .. وخاصه اني بخذها معي الرياض .. ياالللللله وش هالبلووووه ..
نواف حس لياسر .. ((اهلي ظلموووك بهالزواج المغصوب .. لكن ممكن تكون البنت حبوبه .. وتعيشك احسن عيشه .. وتنسيك ريماس .. ))

عند سيارة ابو ياسر ..
الجده : والله ان ام سديم تنحط على الجرح يبرا ..
ام ياسر : اييه والله .. زرتهم مرتين بس .. دخلو قلبي .. حبوبييين وطيوبين ..
ابو ياسر : والله مااخترتها الا اني اعرف انها بتسعد ياسر .. وهذا الاختيار الصحيح له ..
الجده : انا مدري وش يبي في ريماسوه هذي ..
قاطعتها ام ياسر : يممممه .. تراها بنت اخو عبدلله ( ابو ياسر ) ..
الجده ماتحب ريماس ولا امها .. لان ريماس تكرهها من قلب .. وهي الي شجعتهم يخطبون سديم لياسر .. عشان تحرق قلب ريماس وامها ..
…..
بسيارة احمد ( ابو ريماس ) ..
ام ريماس : والله اني مالي نفس احضر هالخطوبه ..
ابو ريماس : ولييييييه ماتحضرينها ؟؟
ام ريماس : لااااا .. يعني المفروض ولد العم ياخذ بنت عمه ..
ريماس : يقهر عمي عبدلله .. سمعت من غزل انه هو الي اختار سديم لياسر ..
ام ريماس دارت لبنتها وقالت لها بهمس مايسمعه الا ريماس : يابنت مو من صالحك تسوين فتنه بين عمك وابوك .. لان لو صارت فتن ماراح نتقابل معهم ..
ريماس غمزت لامها وبابتسامه خبث .. وناويه على شر ..

سيارة ابو فهد ..
ياسمين : اففففف .. انا منقهررررره ..
ام فهد : ليييييه ؟؟!!
ياسمين : لانه ياسر راح يخطب وحده غير ريماس ..
ام فهد : .. انتي وش دخلك ؟؟
ياسمين انقهرت مرررره ..
ابو فهد : اكيد اخوي عبدلله مااختار البنت الا انها مناسبه لياسر ..
ياسمين منقهره مررررره .. : يمممممممه فهد متى يرجع من السفر ؟؟
ام فهد : والله ماادري ماقال لي ..
ابو فهد : اشك ان ولدك متزوج استراليه ..
ياسمين : هههه أي والله حتى بالاجازات مايجي السعوديه .. المفروض يكون مشتاق لنا ..
ام فهد : لاتشككوني بولدي ..
ابو فهد وياسمين : ههههههههه

وصلو العائله الشرقيه .. وراحو على الفندق الي حجزه لهم العم عبدلله ..
نزل ياسر من السياره .. وسلم على عمومه …
ونزلت ريماس من السياره .. وتبي ياسر يشوفها .. راحت عند غزل ..
ريماس : هلا غزل كيفك ؟؟
غزل : ياهلا والله ريماس .. انا الحمدلله بخير .. انتي كيفك ؟؟
ريماس وتعمدت ترفع صوتها عشان ياسر يسمع : متضاااايقه مدري لييييه ؟؟ .!!
غزل عرفت وش مقصدها وطنشتها .. اما ياسر … وش اوصف لكم .. نبضات قلبه قويييه .. هو كان خايف من هاللحضه .. مايبي يشوف ريماس عشان يعدي اليوم على خير .. لكن شكله مابيعدي هاليوم .. ادا كان ياسر قلبه معه بنفس المكان وقاعد مع وحده ثانيه .. توقعها ماتجي الشرقيه ولا تحضر الخطوبه .. لكن جات .. وياقلب ياسر .. !!

غرفة سديم ..
دخلت ام سديم الغرفه ..
ام سديم : يمممممه بسك بكي .. والله تقطعين قلبي ..
سديم : ماابيييييييييه انتو ماتفهمووووووووون ..
ام سديم : عشان خاطري تكفييييين قومي وجهزي نفسك .. بكرا الخطوبه .. وراح يشوفك ياسر . وتخيليه يشوف شكلك كذا ؟؟ !!
… : يااهل البييييييييت ..
ام سديم : ياهلا والله غاده .. تعالي شوفي سديموه وش مسويه بنفسها ..
غاده غمزت لاختها ام سديم : خلييها علي ..
ام سديم : ماابي اشوف الدموع بعيونها ..
غاده : ابشري ..
طلعت ام سديم ..
غاده : انتي يامهبوله ؟
سديم : ماابييييه سوي شيء تكفيييييين ..
غاده : والله انه حلووووووووو .. عليه رزززه غير طبيعيه .. والله لما تشوفينه ماتبين تدورين وجهك عنه ..
سديم : وانا وش دخلني خذيييييه لك ..
غاده : اففففف انتي وجه فقر ..
سديم : خالتي غاده تكفييين اطلعي عني ..
غاده : هههههه طرده محترمه .. وياحلو خالتي على لسانك ..
سديم غصب عنها ضحكت .. لان ماتقدر على مزح غاده .. : افففف منك .. انتي اصغر مني لييه اقول لك خالتي ؟؟ …
غاده : لااااااا .. اصغر منك بسنه بس .. يعني موب كثييير ..
سديم : خلاص ياخالتي .. ههههه ..
غاده : ماسالتيني وين شفت ياسر ؟؟
سديم : افففف .. ويييين ؟؟
غاده : في صوره اعطتني اياها امك ..
سديم : اهاااا .. وش اخبار سامر ؟؟
غاده تغير وجها .. : الحمدلله ..
سديم : كذاااااابه ؟؟ وش فييييه سامر ؟؟
غاده : اففففف مافيه شيء .. ماتبين تشوفين ياسر ..
سديم باستهزاء : لااااااااااااااااا خليني اتفاجا بجماله على قولتك ..
غاده : المهم قوليله يناديني خالته …
سديم : ههههههههههههههههههههههههههه .. انا وياالله هو بعد .. خخخخ
غاده : مااالت عليك .. بروح اكل لي شيء .. وراجعة لك .. لان بنام عندك اليوم ..
سديم : اففففففف ..
غاده : قاعده على قلبك .. هههههه
سديم : هههههههههههه
غاده عرفت تغير حال سديم .. وراح تقعد معها .. وان شاءالله النفسيه تتغير على ياسر .. لانها بالمره كارهته …

بالفندق ..
ياسر كان بقمة توتره .. يعني بكرا الخطوبه خلااص .. آآه ياريماس .. رفع جواله دق على الرقم ..
ريماس : خييييير وش تبي ؟؟
ياسر : ريمااااس افهمييييييني …
ريماس تتصنع البكاء : لاااااااا وش افهم ياياسر .. والله في ولد يزوجونه غصب عليه ..
ياسر انقهر من كلامها بقوووه : ريمااااااس !!
ريماس : ياااسر انا احبك ومجنونتك .. حرااام عليك تتزوج غيري ..
ياسر : وانا بعد احبك .. ومستحييييل احب غيرك ..
ريماس : كلاااااااام !!
ياسر : لااااا مو كلام .. وبكرا راح اقول لها اني مااحبها .. راح اقول لها اني احبك ياريماس .. ومستحيل اتخلى عنك ..
ريماس ماتت من الفرحه .. لكن تبي تحتقره : ياااااسر لاتدق على رقمي مره ثانيه .. خلاااص انت خاطب ..
سكرته بوجهه ..
ياسمين : حراااااام علييييييييك ..
ريماس : ههههههههه راح اعذبه .. وراح اخليه يرجع لي ويترجاني ..
ياسمين : تراااه ماله ذنب ..
ريماس : خلاااااص ياسمييين ..

اتمنى اعجبكم الجزء الاول ..
وان شاءالله اشوف تفاعلكم ..

يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ هم‘ي ] أرتجف .. !!

انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس ) ..

يعطيك العاااافيه على هالطرح
بإنتظار الجزء الثااااني
يسعدك ربي
مشكوووووووووووووووورة

ننتظر الجزء الثاني بفارغ الصبر

مشكورررررر ة ننتظر التكملة
يلااااااااااااااااااا

طووولتي ويين التكمله

بليييييييييييييز

الله يهديك مخليتني على اعصاابي

يلاااااااا

الجزء الثاني ..

بيت سديم ..
غاده : اقول سدوم ..
سديم : هلا ..
غاده بابتسامه : وش شعورك هالحين .. وانتي بكرا راح يكون بجنبك رجال غريب ..
سديم : تصدقيني لاقلت لك ولا شيء ..
غاده : كذابه .. حتى لو مغصوبه عليه .. راح تحسين باحساس غريب ..
سديم : انا غير وضعي .. لاني ليما الحين مانيب مصدقه .. !!
غاده : ترا انا عمري ماشفتك حزينه بهالطريقه .. تعودنا على بسمتك .. وانك مرحه رغم كل الظروف .. وتعودنا على صبرك .. وادا صار لنا أي شيء انتي توقفين بجنبنا .. بس عمري ماتوقعت انك راح تصيرين ضعيفه قدام مشاكلك ..
سديم : غاده انا تعبانه .. لاني راح ابدي حياه جديده ماكنت مخططه لها من قبل .. انا خططت الى اني اعيش هنا في مدينتي ومع سامر والوالده .. لكن بلحضه راحت كل التخطيطات الي بنيت عليها احلامي ..
غاده : يمكن ياسر بيعيشك احسن عيشه .. ويمكن تشكرين الله عشانك تزوجتيه .. !!
سديم وفي عيونها دموع : لا ياغاده انا في قلبي سامر وغير سامر ماابيه ..
غاده : طيب تكفين لا تبكين .. !!
سديم ابتسمت تخفي الالم : طيب ..!!
غاده : تعرفين خوات ياسر .. ؟؟
سديم : اعرف سمر بس .. وكانت قمة الاخلاق ..
غاده : حلوووو .. وعندهم بعد غزل .. هذي الي بعمرك ..
سديم : ايييه سمعت امها لما جات . .قالت كانت بتجي معهم لكن عليها اختبار ..
غاده : اها .. وعندها رسل .. هذي متزوجه وعندها بنتين اسمهم قمر ورنيم قمر من عمرك بعد ورنيم عمرها 10 سنوات ..
سديم : حلووو يعني فيه من عمري ..
غاده : ايييه ههه سوو عصابه على ياسر ..
سديم : والله ياخوفي اهم الي يسوون عصابه علي ..
غاده : لا مااظن .. على ماقالت لي امك انهم اخلاق .. لما راحت خطوبة سمر .. استقبلوها احسن استقبال ..
سديم : والله انا مااحكم الحين .. لا عاشرتهم بشوف التعامل كيف ..
غاده : انتبهي من قمر .. هذي بنت رسل .. لانها دلوعة ياسر مره ويحبها مره .. مثل حب اخوي محمد لك .. واكيد راح تغار منك …
سديم : ياااه ذكرتيني بمحمد ..وحشني مره .. تمنيت يكون معي بخطوبتي .. لكن حسبي الله على الي كان السبب ..
غاده : يابنت ترا ابوك لاتدعين عليه ..
سديم : اف والله قهر .. انا مااحس بالابوه تجاهه ..
غاده : تراك دلوعته ..
سديم : بالفلوس .. والسفرات والهدايا بس ..
غاده : وش تبين بعد .. احمدي ربك معيشك احسن عيشه .. وبيتكم هذا الكبير الكل يتمناه .. وانتي ترفسين النعمه برجلك ..
سديم : ابي حنانه .. والله محتاجه حنان ..
غاده : الله يخلي لك امك نبع الحنان ..
سديم : لكن ببعد عن امي ..
قاطعتها غاده : وتكون لك ام جديده ( ام ياسر )..

بالفندق ..
وصلت رسل الفندق ..
قمر : يبه بسرعه اسالهم عن غرفة خالي ياسر ..
رنيم : انا ابي اروح غرفة خالي نواف ..
ابو قمر : انتظرو شوي ..
رسل : هههه قمر مجنونة خالها ياسر ورنيم خالها نواف ..
ابو قمر سالهم عن الغرف .. وقمر مافكرت تروح غرفتها وترتاح .. على طول على غرفة خالها ياسر ..
ياسر : ياهلا وغلا بالي حضرو ..
قمر على طول راحت باحضان ياسر ..
قمر : وحشتني وربي ..
ياسر بابتسامه عذبه : انتي اكثر ..
قمر : وش اخبارك ؟؟
ياسر تنهد : تعباااااان .. !!
قمر : لاتقول كذا تقطع قلبي .. تبيني ادق على سديم الحين اقول لها ترفض انا حاضره والله .. بس لاتقول كذا ..
ياسر : لا مالها ذنب البنت .. انا السبب الي وافقت بالبدايه ..
قمر حضنته : ياقلبي ياخالي ..

غرفة ريماس وياسمين ..
ريماس : اففف قهر .. رسل جات هنا ..
ياسمين : اكيد بتجي هنا … لاتنسين ان ياسر اخوها ..
ريماس : لكن هذيك قمروه مااحبها بالمره ..
ياسمين : والله انها قمة الاخلاق ..
ريماس : اغار منها .. ياسر يحبها مره ..
ياسمين : ويحبك بعد مره ..
ريماس : لكن هي اقرب ..
ياسمين : مهبوله انتي .. تقدرين تقربينه لك وتبعدينه عنها .. بالمشاكل ..
ريماس : بعد شنو .. ؟؟ !! .. الحين اسوي له مشاكل مع سديموه ولا قمروه ..
ياسمين : بمساعدتي .. راح نفرق بينهم كلهم .. وراح تصيرين قريبه لياسر اكثر من كذا .. ويصير ياسر يتنفس هواك .. وبتقولين ياسمين قالت ..
ريماس : يارب يصير ..

بالليل .. الكل نايم .. عشان يصحون بدري بكرا ..
الا ياسر .. مع انه المفروض ينام .. لكن ماجاه نوم ..
راح عند الكورنيش .. وكان مافيه الا القليل من الناس .. وهو هذا الي يبيه .. يبي يجلس بروحه .. جالس وهموم الدنيا كلها فوق راسه .. الي يشوفه يعرف انه مهموم .. وماينلام .. حلم حياته بيضيع بلحضه .. كله منهم كبروها براسي .. وانا بزر يقولون لي هذي زوجتك .. ولما حبيتها وبنيت احلامي معها .. يبون يزوجوني بنت غيرها .. مو حرام يحطمون احلامي .. لكن ياياسر انت اهون من سديم .. لو تزوجتو وماتفاهمتو .. راح تتطلقون .. وانت بتتزوج ريماس .. وسديم ؟؟ !! بيطلق عليها اسم الطلقه .. ومحد بيقبل يتزوج مطلقه .. !!

صباح جديد ..
نزلو بالمطعم الي بالفندق عشان يفطرون ..
غزل : قمور .. وش فيك ؟؟!!
قمر : مادري .. ياسر حالته ماتسر ..
غزل : بكرا بيشكرنا عشان خطبناها له ..
قمر : والله ياخوفي تنكد عليه حياته ..
غزل : انتي ليه كارهتها بدون ماتشوفينها ..
قمر : لا مو كارهتها .. بس مادري والله ..
غزل :اقول افطري وانتي ساكته ..
قمر : هههه طيب ..
نواف : ياهلا والله بالبنات ..
قمر : هلا نويف ..
نواف : اصغر عيالك نويف ..
غزل : تدلعك ..
نواف : انتي ضفي وجهك ..
غزل وقمر : هههههه
نواف : ليه تضحكون ؟؟ !! .. بنات مهبولات .. !!
غزل : اجلس معنا ..
نواف : كنت بجلس بس سديتو نفسي ..
قمر : ماقلت شيء والله ..
نواف : تراني خالك .. ولا وش معنى ياسر ؟؟ .. مع اني اكبر منك بعد ..
قمر : ياسر غير .. !!
نواف مشى عنهم لانه لو قعد راح يهاوشهم .. وهو يغار من ياسر .. لان قمر تحبه اكثر منه .. وعلاقتها معه اكثر .. واهي تعتبر نواف صغير .. !!

ياسر قاعد على طاوله لوحده .. اشر الى نواف عشان يقد معه ..
نواف : هلا ..
ياسر : هلا وش فيك معصب ؟؟
نواف : يقهرون هالبنات ..
ياسر : ههههه ماعليك منهم ..
وجنب الطاولة الي قاعد فيها ياسر .. ريماس خاقه مع ياسر .. ياحلو ضحكته من قدها سديموه بتتزوجه .. يارب يصير شيء ويعطل هالخطوبه ..
ياسمين : ماخد عقلك يتهنا به ..
ريماس : والله انه يجنن .. شفتي ابتسامته كيف تعذب ؟!! ياحلوه والله ..
ياسمين : يارب يكون من نصيبك ..
ريماس بياس : ماظن .. خلاص اليوم خطوبته ..
ياسمين : لاتستسلمين .. حتى لو تزوجك عليها .. وش فيها يعني ؟؟!! .. بتجننينها وبتخلينها تطلب الطلاق صح ..
ريماس : اكيد .. مستحيل اتركه لها ..
….

بيت سديم ..
غاده : نوره .. سديم مدري وش فيها !!
ام سديم ( نوره ) بخوف : وش فيها ؟؟
غاده : مادري .. راسها مسخن ..
نوره : ياقلبي على بنتي ..
راحت نوره الى سديم .. شافتها مسخنه ..
ام سديم : سديم يمه ..
سديم بضعف : نعم ..
ام سديم : تعبانه ؟؟
سديم : شوي ..
غاده : تدلع علينا ..
سديم : هههه
ام سديم ماتطمن قلبها .. : قومي بقول للسايق يوديك المستشفى ..
سديم : لا اليوم خطوبتي مافيه وقت ..
ام سديم : المهم سلامتك ..
سديم : لا بعدين ابوي يجي ولا يشوفني .. ويهاوشك ..
ام سديم : ماعليك .. يلا قومي ..
سديم : لا يمه انا بقوم اتروش وبصير زينه ان شاءالله ..
ام سديم : ادا ماصرتي زينه بوديك المستشفى ..
سديم : طيب
غاده : يلا بساعدك ..
سديم : يلا

بيت خالة سديم ..
ام سامر : يمه سامر رجعت .. ؟؟
سامر بكل حزنه : ايه ..
ام سامر : ليه تتركني وتروح .. ؟؟
سامر : يمه احبها .. والله مجنونها ..
ام سامر : خلاص ياولدي سديم اليوم راح تتزوج .. وانساها .. وفي كثير هنا بنات بحلاة سديم واحلى ..
سامر : يمه انا حبيت سديم .. وابي سديم الي حبيتها ..
ام سامر : خلاص لاتقول كذا .. سديم راحت ..
سامر : غصب عليها مو رضا منها .. ابوها هو الي حكم عليها كذا ..
ام سامر : ماباليد حيله ياولدي .. روح ارتاح ..
سامر : لا مابرتاح .. بروح البس عشان خطوبة بنت خالتي سديم .. ضروري احضرها ..
ام سامر : تكفى ياولدي لا تسوي مشاكل ..
سامر : لاتخافين يمه ..
مشى سامر .. وامه تقطع قلبها على حاله ..

البآرحہ , گنت منآ و أنآ منآگ ..
[ ص غ آر ] واليآ أنمطرنآ لمنآ { ’ گوت , !

و اليوم ! لنتب هنآ ولاني هنآگ ..
م اغير أصوت ع ليگ و { ’ يرجع الصوت , !

المغرب الساعه 6 ..
سديم صارت احسن لكن بعدها تعبانه ..
ام سديم : يمه انتي الحين زينه ..
سديم : ايه لاتخافين ..
غاده : بطله بنتك يانوره ..
سديم : ههههه .. يمه عطو خبر لخالي محمد عن خطوبتي .. مو حلوه كذا مانقول له ..
غاده : انا بقول له لاتخافين ..
سديم : حلو اجل .. يلا قومي نروح الصالون تاخرنا ..
غاده : يلا ..
..
غزل وقمر وريماس وياسمين راحو الصالون .. من وقت وقربو يخلصو ..
وياسر جهز نفسه .. مع انه ماتكشخ كشخة المعرس .. لكن جذاب وحلو .. يعني كل من يشوفه مايبي يدور وجهه على دا الجمال ..
..
على الساعه 9 .. رجعت سديم .. والعائله تجمعت في بيت سديم .. والبيت كبير مره ..
ابو سديم : ها ياام سديم .. وين دلوعتنا ؟؟
ام سديم : فوق بغرفتها توها واصله ..
ابو سديم : حلو اجل .. الحين بجيب لها الدفتر توقع ..
ام سديم : طيب ..
عند سديم ..
دق بالباب ..
غاده فتحت الباب : ياهلا والله ..
غزل : هلا فيك .. وين عروستنا ..
سديم وقفت وابتسمت الى غزل : ياهلا ..
بعدها دخلو سمر وقمر ..
سمر : ياهلا سدووم ..
سديم : ياهلا فيك سموره ..
قمر بابتسامه : هلا والله سديم ..
سديم : ياهلا فيك ..
قمر : انتي حلوه مره ..
سديم ابتسمت بخجل .. عن جد تجنن هالبنت نعومه وبريئه .. مع انها مريضه ومتغيره لكن بعد في قمة جمالها ..
سمر : هذي غزل اختي .. وهذي قمر بنت اختي رسل ..
سديم بابتسامه : اممم .. تشرفت بكم ..
قمر وغزل : الشرف لنا ..
قطعتهم ام سديم .. ودخلت بالدفتر ..
ام سديم : يلا وقعي سديم ..
سديم : ها !!
استوعبت سديم الوضع .. من شوي تتبسم وفرحانه .. لكن ياسديم انتي خطوبتك على ياسر مو سامر .. لا ماابي اوقع لا ..
غاده : يلا سديم ..
سديم اخدت الدفتر ويدها ترجف .. كان موقف صعب على سديم …
غزل : يلا سدوم لاتستحين ..
آآآه ياليتكم تفهموني .. وتبطلو هالخطوبه .. لكن حسبي الله على الي اجبرني على هالزواج ..
وقعت سديم بعد مده ..
ام سديم : كلللللللللللللللوووووووووووي
بعدها طلبو منها تنزل تحت عشان المعازيم ..
نزلت وهي مرتبكه بقوه ..
ريماس وياسمين ماتو قهر لما شافو سديم .. ياحلوها .. احلى وانعم من ريماس .. صحيح ريماس حلوه لكن سديم احلى منها ..
وصلت بعد الجهد الي بذلته وجلست على طول ..
..
غزل : وش رايك فيها … ؟؟
قمر : مره حلوه .. اعجبتني بقوه ..
رسل : اذكرو الله على زوجة اخوي ..
قمر : هههههه يمه مدح مو حسد ..
رسل : لا بغير قصد تجي لها حسده .. وباين عليها تعبانه بعد ..
سمر : هههه ايه المسكينه مرضت اليوم .. من الحسد ..
رسل : اي والله بسم الله عليها ..
غزل : ساره بنت خالتي ماجات ؟؟
قمر : ايه صح ماشفتها .. !!
سمر : من شوي داقه عليها تقول تعبانه مره .. واعتذرت لي ..
غزل : قهر تمنيتها معنا ..
قمر : أي والله قهر ..
رسل : بنات شوفو جدتي كيف ضامه سديم ..
سمر : هههههه من قلب ..
قمر : هي ماصدقت على الله ان ياسر يتزوج وحده غير ريماس ..
غزل : هههههه أي والله ..
قمر : شوفو وجه ريماسوه .. منقهره مره ..
غزل : هي وياسمينوه ..
سمر : لانها شافت سديم احلى منها .
رسل : الحمدلله ياسر تزوج سديم ..
قمر : كم عمرها ريماسوه ؟؟
رسل : 22 سنه ..
قمر : لا كبيره على خالي .. يكون اكبر منها بسنتين بس موحلو .. اما سديم يكون اكبر منها بخمس سنوات ..
جات لهم ام ياسر ..
ام ياسر : يلا بنات بيدخل ياسر ..
قامو البنات عشان يوقفون مع ياسر ..
وقالو للمعازيم يتغطون .. وسديم وقفت عشان تنتظر ياسر وتحس ان قلبها واقف مايتحرك ..
غاده : يلا سدوم ابيك تكونين متماسكه طيب ..
سديم وبضيق تنفس : غاده بموت .. مو عارفه اتنفس .. نبضات قلبي وقفت ..
غاده : سدوم تكفين حاولي تمسكين نفسك .. لاترتبكين ..
سديم : مو ارتباك لكن مادري وش فيه قلبي موقف ..
غاده : ههه موقف وانتي عايشه .. ماتدخل العقل ..
سديم : تكفين غاده كلميني بجديه ..
ام ياسر : كللللللللللللللللللوش ..
غاده : يلا يلا ماشيه انا .. دخل ياسر ..
سديم مسكت غاده ..
سديم وبصوت مقطع : تك ف ي ن لا ت ت رك ي ني ..
غاده مشت عنها لان خلاص ياسر دخل مو حلوه يشوفها واقفه بجنب سديم .. ودعت الى سديم تكون ماسكه نفسها .. لانه شكلها بتبكي وتفشلنهم ..

..
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ هم‘ي ] أرتجف .. !!

انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس ) ..

الجزء الثالث ..

ياسر كان يمشي ومنزل راسه .. كان كل تفكيره في ريماس .. ياترى هي وين جالسه الحين .. ياليتني اقدر ارفع راسي واشوفها .. ياسر نسى انه يمشي عشان يشوف سديم .. وسديم راسها بالارض .. ماودها ترفع وجهها تخاف انها تشوفه وعلى طول تبكي وتفشل اهلها .. لكن ادا قرب منها اكيد راح ترفع راسها ..
اما بعيون الناس وخاصه البنات .. بس شافو ياسر .. حسدو سديم الي راح يكون من نصيبها .. وسيم هالرجال .. وله هيبه ورزه غير طبيعيه وخاصه بالثوب ولشماغ ^^ ..

ريماس بصوت باكي : ياقلبي ياياسر .. خلاص الحين بيرفع راسه وبيشوفها ؟؟
ياسمين : ريماس .. ترا انتي قلب ياسر .. وبس ..
ريماس : خايفه ياياسمين تقلب راسه ويحبها ..
ياسمين : لا احنا بطريقتنا راح نخليه يكره شوفتها ..
ريماس : يارب يصير كذا ..
ياسمين : سمعتي البنات وش يقولون ..
ريماس : والله انا فكري مع ياسر ..
ياسمين : يقولون ان ياسر حلو ويجنن ويهبل ووو الخ ..
ريماس : يخسون يوصلون له ..
..
الجده وبصوت عالي تعمدت تقهر ريماس : افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد كللللللللللللللللللوش ..
ياسر خلاص وصل لها وباقي انه يرفع راسه .. وهي بعد ترفع راسها .. لكن ظلو اثنينهم منزلين راسهم .. كل واحد خايف يشوف الثاني ..
قمر بصوت مايسمعه الا ياسر وسديم : ارفعو راسكم ياعرايس ..
ياسر انقهر .. وسديم بعد انقهرت مره من كلمة قمر ..
رفع راسه معرسنا .. وتفاجا بشكلها الحلو والناعم ..
ياسر ( ياارض احفضي ماعليك .. وش دا الجمال ؟؟!! .. حلوه ونعومه وبريئه برائة الاطفال .. شكل وجهها بيضاوي وبشرتها حنطيه وانفها طوله حلو وعيونها واسعه لونها بني حلوه مره وجذابه مع الكحل وشعرها الى نص الظهر.. ورشيقه مره حلو جسمها .. وطولها حلو ومناسب طولي .. يعني البنت مره حلوه .. لكن ريماس احلى .. ريماس غير فيها شيء يجذبني .. ياالله ياترى وش تسوين يارموس .. والله اشتقت لسواليفك .. ياقلبي انتي ولا وحده بتجي بجمالك وبمكانتك عندي .. )
سديم ( رفعت راسي وشفت ملاك قدامي .. اهتزيت وقلبي يرجف .. هيبته هيبه .. ولا نظرانه .. وش اقول بس .. والله احلى مافيه نظراته .. ماتقدرين تحللي النظرات هل هي نظرات اعجاب او غضب او حزن .. ابدا .. وطوله مره حلو يناسب طولي بقوه .. اطول مني بشوي يعني اوصل عند كتفه .. وجسمه مره حلو بالنسبه الى انه رجال .. وعيونه مكحله طبيعي وحلو لونها سواد الليل .. ووجهه طويل وبشرته حنطاويه وانفه طويل .. باختصار مره حلو وله هيبه .. صحيح انه احلى من سامر لكن سامر غير بالقلب .. )
اشرت له رسل عشان يبوسها في جبينها .. ياسر مجبور يبوسها عشان لا يبين للناس شيء .. ويفشل اهله .. باسها بجبينها .. وسديم مااوصف لكم شعورها .. تحس انها بتموت مثل ماقالت الى غاده قلبها وقفت دقاته .. ولا ياسر ماتمنى هاللحضه تجي .. تمنى تكون بدل سديم ريماس .. ريماس وياسمين انقهرو بقوه على الي شافوه .. وريماس توعدت الى ياسر بانها تهاوشه .. بعدها جلسو شوي واخدت لهم المصوره بعض الصور .. وسديم بكامل خوفها و قهرها .. يعني بعد شوي بتكون معه لوحدها .. ماتبي هاللحضه تجي .. خايفه .!!
..
ريماس بقهر : بروح اسلم عليه ..
ياسمين : مجنونه انتي ؟؟ !!
ريماس : والله مو قادره .. ولا كاني موجوده هنا .. نساني لما شاف سديموه ..
ياسمين : هذا الي تشوفينه بعيونه ؟؟
ريماس : لا .. اشوف بعيونه حزن .. لكن والله منقهره بوجوده بجنب سديم ..
ياسمين : طيب اهدئ ..
ريماس : لا مو هادئه ..
قامت ريماس .. هي تبي بس تقهر نفسها .. وقالت ان ياسر فرحان بشوفة سديم .. بس الي تشوفه عكس .. ياسر يتمنى متى متى يقوم ..و ريماس وقمر هم بس الي يفهمون لغة عيون ياسر ..
ياسمين : رمووس انتظري .. على الاقل شوي .. بعدين روحي له ..
ريماس وبعيونها حزن : لا .. الحين بروح ابارك له .. لازم افرح بولد عمي على عروسته ..
مشت ريماس الى ياسر ..
ريماس بحزن : ياسر مبروك ..!!
ياسر طالع بها وكله شوق لها ..( آآآه ياريماس .. المفروض انتي تكونين بمكان سديم .. لكن انا راجع لك .. ) .. ريماس فهمت نظرته .. وقمر بعد شافت النظره وخافت لايكون خالها يسوي شيء .. هالنظره بمعنى بسوي شيء .. دعت ربها انه مايصير شيء بينه وبين سديم .. اما سديم شافت النظرات .. وكان وضحت الصوره لها .. يعني يحب .. وهو بعد مغصوب عليها ..
سمر : يلا عشان تقومون الغرفه ..
وقفو سديم وياسر ..
الجده : كللللللوش ..
ومشو للغرفه وبعدها كم صوره بعد التقطو لهم .. وسديم حست بتعب غير طبيعي .. وجلست على الكرسي بتعب ..
ياسر ( اففف بدينا بالدلع بعد ) ..
غزل مسكتها : سدوم وش فيك ؟؟
سديم بنعومتها المعتاده : مادري تعبانه شوي ..
قمر : أي والله حسيتك بالبدايه انك تعبانه ..
جات لهم الجده : يلا يلا خلصو طلعو خلو العرسان لوحدهم ..
الكل طلع ومابقى غير ياسر وسديم ..
لحضات صمت بين الطرفين ..
ياسر قطع الصمت : سديم .. انا بصارحك بشيء ..
سديم طالعت فيه بمعنى تكلم ..
ياسر : انا احب بنت عمي .. !!
سديم ببرود : ايه ؟؟
ياسر : وش ايه .. اقول لك احب بنت عمي .. !!
سديم : هذي هي نفسها الي سلمت عليك ..
ياسر : وش عرفك ؟؟
سديم : مبين عليكم ..
ياسر استغرب من برودها .. ( وش سالفة هالبنت !! والله غريب !) ..
سديم استجمعت قوتها .. مثل ماهو يصرح لها هي بعد بتصرح له : وانا بعد احب ولد خالتي ..
ياسر انصدم .. وناظرها بنظره مافهمتها .. لكن خافت من هالنظره .. وندمت انها صرحت له ..
ياسر : طيب ليه وافقتي علي ؟؟
سديم بحزن : آآآآه بس .. ابوي هو الي اجبرني ..
لحضات الصمت رجعت .. كل واحد يفكر بالثاني .. وبماساته بهالزواج ..

بغرفة سديم .. كلهم مجتمعين ( قمر . غزل . سمر . رسل . غاده )
قمر : تصدقون .. ودي اروح لهم واشوفهم وش يسوون
غاده : ههههههه ..
رسل : اكيد يتعرفون على بعض ..
غاده : اتخيل سديموه ترجف رجف .. هههههه
غزل : ههههههه مسكينه زوجة اخوي ..
دخلت الجده ..
الجده : وراكم مجتمعين هنا وتاركين الحريم .. ؟؟
سمر : سواليفهم تملل هالحريم .. والعرسان راحو .. يعني جلستنا مالها داعي ..
الجده : قومو لاتفشلونا ..
رسل : يلا بنات قومو ..

عند سديم وياسر ..
مسك ياسر باكيت الدخان واخذ منه سيجاره ..
سديم ( اففف هذا متفرغ الحين يدخن .. !! )
ياسر ببرود : كم عمرك ؟؟
سديم ( في احد مايعرف كم عمر خطيبته !!) : 19 سنه ..
ياسر : اها ..
بعد مده من الصمت ..
وقف ياسر : يلا مع السلامه ..
سديم ببرود : الله يسلمك ..
ياسر استغرب من تصرفات سديم .. لكن مع الايام راح يفهمها ..
طلع وركبو معه السياره غزل وقمر والجده .. والباقي ركبو مع ابو ياسر ..
في سيارة ياسر ..
قمر : خالو .. ها بشر وش صار ؟؟
ياسر ببرود : وش بيصير يعني ؟؟!! ..
غزل : وش قلت لها وش قالت لك ..؟؟
الجده : هو لحق يجلس معها عشان يتعرف عليها ؟؟ !! فشلتنا ياولد .. شوي بس وقمت عنها
ياسر : وش اسوي بعد .. خلاص الي تبونه صار .. خطبتوها لي .. بعد بتتحكمون فيني الحين .
كلهم سكتو .. وقمر وغزل وجعهم قلبهم عليه .. صحيح انهم اخطئو لما زوجوه سديم .. بالي سووه هدمو حياة ياسر وسديم .. لكن ان شاءالله سديم تغير حاله وتخليه اسعد انسان ..

بيت ام سديم ..
كل المعازيم راحو ..
سديم : وانتي مابتروحين بيتكم ؟؟
غاده : هههه ماتبيني يعني ؟؟ خلاص بروح بيتنا الحين ..
سديم : لا لا والله امزح ..
غاده : طيب .. وش صار ؟؟
سديم : اففف ماصار شيء .. تخيلي قال لي انه يحب وحده ثانيه ..
غاده شهقت : انهبل دا ؟ بصراحه انصدمت .. ماتوقعته كذا ..
سديم : وانا بعد صرحت له بحبي لسامر ..
غاده : سديم يامهبوله ليه قلتي له ؟؟
سديم : مثل ماهو عنده جراه انا بعد عندي .
غاده : ليه كذا ؟؟
سديم : والله مدري .. تخيلي يسالني كم عمرك .. !!
غاده ماقدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههههه
سديم : مافي شيء يضحك .. بالعكس يقهر ..
غاده : صحيح قهر لكن والله تضحك خخخخخ هالياسر غريب !!
سديم : أي والله غريب .. لا وجلس شوي وطلع ولا حتى اعطاني رقمه ..
غاده : وش فيه هذا ؟؟ !! .. لكن خليك ثقيله ولا حتى تسالين عنه ..
سديم : اكيد مستحيل افكر فيه ..
غاده : وسيم صح ؟؟
سديم : ايه مره لكن اخلاقه بالمره مو حلوه ..
غاده : ههههه تتعودي عادي .. انا مااعجبني فيه الا نظراته ..
سديم : نظراته تخوف ..
غاده : هههههه
سديم : بسك ضحك .. يلا قومي ننام ..
غاده : طيب ياعروستنا ..
سديم راحت غرفتها وتبكي على ايامها الجايه .. خايفه من الايام ووش مخبيه لها مع ياسر .. !!

ماعاد ليل المحبه من ليالينا
وامسى زمان اللقى ذكرا تنادينا
كان الرجاء وصلنا حتى توادعنا
عدنا نلوم الليالي في تلاقينا
بالأمس قلنا عسى لو نلتقي لحظه
و اليوم قلنا عسى طالت أمانينا
ليت الزمن ما جمع ما بيننا ليله
حتى منع عننا حرقة تجافينا
مشتاق وأدري علينا دارت الدنيا
وعاد الذي اللي أمس هنانا يبكينا
ما بان الأيام ما نصبح على فرحه
إلا لفتنا مآسيها تمسينا

يوم جديد ..
ام سديم تكلم ام ياسر بالتلفون ..
ام سديم : وين ؟؟ خلكم عندنا بالشرقيه كم يوم .. تو الناس ..
ام ياسر : والله ودنا .. لكن سمر عرسها بعد اسبوع .. وطبعا انتو ماتحتاجون عزومه ..
ام سديم : ان شاءالله نكون معكم بهالمناسبه ..
ام ياسر : قولي لغاده بعد تجي معكم ..
ام سديم : ان شاءالله ..
ام ياسر : يلا انا اخليك الحين .. مع السلامه .. سلمي على عروستنا ..
ام سديم : الله يسلمك .. يوصل ..
..
ياسر دخل الغرفه ..
ياسر : يمه من تكلمين ؟؟
ام ياسر : عمتك ام سديم ..
ياسر ( عمتي !! عمتي ام ريماس وبس ) : طيب يلا جهزو اغراضكم عشان نمشي ..
ام ياسر : اوكي .. انت المفروض ماتمشي معنا ..
ياسر : وش تقولين ؟؟!!
ام ياسر : ايه توك خاطب فشله تروح عن البنت ..
ياسر تنهد : لا يمه ..
ام ياسر : على الاقل اجلس يومين هنا ..
ياسر بضيقه : طيب ..
….
بغرفة ريماس وياسمين ..
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههه
ياسمين : لو تعرف امي بالي سويته بتدبحني .. ههههههههههههههه
ريماس :ههه اتخيل شكل سديم هالحين وهي تشوف الرساله ..
ياسمين : ههه اكيد تبكي من القهر .. يامسكينه ياسديم .. قدرك رماك على ريماس وياسمين ..
ريماس : هههه ياويل من يوقف بطريقنا ..
ياسمين : ياويله ويلاه ..
غزل وقمر دقو الباب ودخلو على طول ..
قمر : انتو فشلتونا صوتكم واصل لبرا ..
غزل : أي والله ماكانكم بفندق راقي ..
ريماس : سوري .. لكن صار شيء ضحكنا وماقدرنا نمسك نفسنا ..
ياسمين : ازعجناكم ؟؟
قمر تبي تقهرهم : كثير .. ومو بس انا الي انزعجت .. حتى خالي ياسر .. حتى اسالو غزل وش قال لنا ..
ريماس بلهفه : وش قال ؟؟
غزل : قولو للبقر يسكتون ..
ريماس وياسمين انصدمو .. وحتى انهم ماصدقو .. لكنهم خافو ان ياسر حب سديم وهذي بدايه الى انه يطلع ريماس من حياته ..
اما غزل وقمر .. راحو على طول غرفة ياسر ..
غزل وقمر : ههههههه
غزل : شفتي اشكالهم كيف ؟؟!!
قمر : والله هبلنا بهم ..
نواف : وش فيكم انهبلتو ؟؟
قمر : والله ياخالي لو شفت الموقف صرت مثلنا ..
نواف : ووش الي صار ؟؟
قالو له كل الي صار ..
نواف : البقر !! ههههههههههههههههههههههه .. ياسر يقول البقر ..
غزل : والله هذا الي جا ببالي هداك الوقت ..
نواف : اجل وش اخبار ياسر مع عروسته ؟؟
غزل : والله ياخوي .. ياسر مو وجه نعمه ..
قمر : لا تقولين كذا عن ياسر .. ترا الي بمكانه بسوي اكثر ..
نواف : وش فيك انتي ؟؟ خلي غزل تكمل ..
قمر سكتت من القهر .. كل الناس الا خالها ياسر ..
غزل : ماعليك منها .. ان ياسر فشلنا .. طول الجلسه ووجهه منقلب .. وجلس معها نص ساعه بس تقريبا ..
قمر : لا اكثر ..
غزل : اففف قمر الحين مافرقت .. المهم هو مالحق يتعرف عليها .. واكيد ماكلمها زين ..
نواف : مسكينه هالبنت .. بتتعذب مع ياسر .. اعرفه اخوي ..
غزل : الله المعين ..

البيت الكبير ..
غرفة سديم ..
صحت من النوم .. الساعه 3 العصر ..
سديم : اففف نمت كثير .. ليه مااحد صحاني ..
فتحت جوالها .. شافت مسج ..
( هلا سديم .. انا ياسر .. واتخذت قراري .. قريب راح افك الخطوبه .. آسف على هالقرار ..)
سديم مااستوعبت .. توها صاحيه من النوم .. راحت الحمام ( يكرمكم الله ) وغسلت وجها وتوضت وصلت .. بعدها رجعت الى الجوال وقرات الرساله ..
سديم بعالي صوتها : واااااااااااو .. غاده ..
غاده جاتها : هلا .. وش فيك تصارخين ؟؟
سديم : تعالي شوفي الرساله ..
غاده قربت منها واخدت الجوال .. وقرات الرساله .. شهقت : وش يقول هذا ؟؟
سديم : ياااه .. انا فرحانه كثير .. ياقلبي ياياسر ..
غاده : مايناسب .. بيطلقك وتقولين ياقلبي ..
سديم : ايه عشانه بيطلقني انا حبيته .. حب اخوه طبعا ..
غاده بجديه : سديم .. تكفين حاولي انك ماتخلين ياسر يطلقك .. تراك بتندمين ..
سديم : لا مابندم .. سامر راح يتزوجني ..
غاده : سديم فكري زين .. عشاني دقي على ياسر الحين وشوفي ..
سديم قاطعتها : استحاله ..
غاده : عشان خاطري .. تكفين ..
سديم : ولو اني قلت استحاله .. لكن امري لله ..
دقت سديم على الرقم ..
..
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ هم‘ي ] أرتجف .. !!

انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس ) ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.